هل يوجد علاج نهائ للتيفويد لمريض التيفويد ممارسه الجنس

هل يوجد علاج نهائ للتيفويد لمريض التيفويد ممارسه الجنس
icon 28 أغسطس 2015
icon 846
هل يوجد علاج نهائ للتيفويد. هل يمكن لمريض التيفويد ممارسه الجنس
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يوجد علاج نهائى للتيفوئيد ، راجع اختصاصي باطنية ويمكنه ممارسة الجنس< 1 2015-08-29 14:19:42
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يوجد علاج نهائى للتيفوئيد ، راجع اختصاصي باطنية ويمكنه ممارسة الجنس<

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

متى يمكنني ممارسة الجنس الفموى بعد عملية استئصال اللوزتين عن طريق الجراحة؟ مع العلم انه مر عليها أسبوعين و لكن...

ينصح بانتظار فترة 3 إلى 4 أسابيع قبل ممارسة الجنس الفموي بعد استئصال اللوزتين بالجراحة، للحد من خطر النزيف وتجنب احتمالية العدوى والاعتناء بالفم وضمان الشفاء التام. كما يجب الإبلاغ عن أي علامات على النزيف أو الاحمرار أو ألم شديد بعد العملية الجراحية، وإجراء المتابعة المنتظمة مع الطبيب.قد يكون الجنس الفموي ممتعا لكلا الشريكين، ولكن يجدر بهما معرفة مخاطر هذه الممارسة حتى يتجنبان مضارها . تبدأ الممارسة بوضع القضيب في الفم، والفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة.،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي ، ولكنها تصبح فعالة في جو مختلف ومناسب. كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان المكورات البنية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل مرض الهربس التناسلي ليس له علاج ابداً سواء كان طبي او شعبي ؟وهل ينتقل من اول علاقه جنسيه ؟...

علاج هربس: الإنتانات البسيطة الفيروس الحلأ (الهربس) -1 لا تتطلب علاجاً في العادة و تزول من تلقاء نفسها. و لكن في حال عدوى الرضع حديثي الولادة ومرضى نقص المناعة ومرضى الأكزيما المنتبذة، فقد يضطر الطبيب لاستخدام علاج مضاد للفيروسات مثل الأسيكلوفير و غيره. للمزيد راجع هربس في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اريد اسأل هل الكانديدا له علاج؟ و هل ينتقل بالجنس الفموي؟ و هل هو خطير؟ أرجو الإجابة

تعالج المبيضة البيضاء بمضادات الفطريات مثل itraconazole اقراص وموضعيا حسب رؤية الطبيب،المبيضة البيضاء هي متعايشة و هي من بين سكان القناة الهضمية، أي من العديد من الكائنات الحية التي تعيش في فم الإنسان والجهاز الهضمي. في ظل الظروف العادية، المبيضة البيضاء يعيش في ٨٠٪ من سكان البشرية مع عدم وجود آثار ضارة، على الرغم من تكاثرها يؤدي إلى داء المبيضات. ويلاحظ داء المبيضات في كثير من الأحيان في الأفراد الذين يعانون من المناعة مثل مرضى فيروس نقص المناعة البشرية الإيدز.راجع اختصاصي أمراض جلدية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد دواء الضعف الجنسي والبرد القديم في القضيب واعرف ان هذا البرد هو السبب في ضعف الجنس واريد منكم...

لا يوجد برد قديم وجديد، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندى احتقان بروستاتا ولكنه غير بكتيرى واستعمل ديكونجستيل وبروستانورم هل يعتبر الاحتقان مزمن وهل يوجد علاج اسرع منه عند الاحساس...

عليك تقليل العدة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل ممكن اصابتي بالايدز بعد ممارسه شرجيه مع فتاه و ماهي اعراضه وهل يمكن علاجه مبكراً?

كيفية تقليل خطر الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية؟ يمكن لأي شخص الحصول على فيروس نقص المناعة البشرية، ولكن يمكن اتخاذ خطوات للحماية من عدوى فيروس نقص المناعة البشرية. يجب إجراء الإختبار ومعرفة حالة فيروس نقص المناعة البشرية عند الشريك. تحدث إلى الشريك حول اختبار فيروس نقص المناعة البشرية واختبر قبل أن تمارس الجنس. حتى يكون الجنس أقل خطورة. ينتشر فيروس نقص المناعة البشرية بشكل رئيسي عن طريق ممارسة الجنس الشرجي أو المهبلي بدون الواقي الذكري أو بدون تناول أدوية لمنع فيروس نقص المناعة البشرية أو معالجته. - استخدام الواقي الذكري. استخدام الواقي الذكري بشكل صحيح في كل مرة للمزيد راجع الإيدز

سؤال من أنثى سنة 22

في الصحة الجنسية

هل الاحتكاك لمره واحده يسبب مرض السيلان او الكلاميديا؟ وهل لازم يكون الشخص مصاب لينتقل ؟ و م هي الاعراض

الاحتكاك لمرة واحدة لا يسبب مرض السيلان أو الكلاميديا، إلا إذا كان الشخص الذي يتلامس مع الشخص المصاب لديها نوع من الخدوش أو قطوعات في المنطقة التي يلامسها. يمكن لشخص ما أن يصاب بالسيلان أو الكلاميديا من خلال ممارسة الجنس الفموي أو التبول على شخص أصيب بالمرض. قد تظهر الأعراض بعد بضعة أيام من العدوى، وتشمل آلام البطن والحوض، واضطرابات البول، والإفرازات غير العادية أو الدم في البول. يجب مراجعة طبيب الأمراض الجنسية إذا كنت تشتبه في الإصابة بأي من هذه الأمراض.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

1-هل يحدث قذف مبكر للرجل مع اول معاشره جنسيه له 2-هل يمكن علاج القذف المبكر بطريقه يدويه؟ 3-هل يوجد علاج...

القذف السريع يمكن أن يحدث خاصة عند أول معاشرة جنسية ، نظراً للتأثر الزائد في أول مرة. أسباب القذف السريع : 1.أسباب شخصية : يشكل القلق القاسم المشترك بين جميع حالات الخلل الوظيفي الجنسي، والوضع النفسي للشخص،الذي يتعلق بمدى نجاحه في الحياة، ومدى تحقيق أهدافه. 2.أسباب متعلقة بالمشكلات الزوجية . 1.القذف السريع الناجم عن سوء الثقافة الجنسية . وهذه المشكلة هي الأكثر شيوعا ولا سيما عند الشبان . 2.القذف السريع الناجم عن اضطراب في الشخصية , كالحالة العصابية . ففي هذه الحالة نلاحظ أن الشخص يقذف بسرعة مثلما يتحدث و يأكل و يمشي بسرعة . 3.القذف السريع الناجم عن مشاكل في العلاقة الزوجية , فتصبح سرعة القذف نوعا من " تصفية الحساب ". العلاج يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : ١.تمرين كبح التبول . ٢.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . ٣.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . ٤.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . ٥.قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة . ٦- التوقف للحظات في وقت الجماع وبعد الادخال وبدأ العملية الجنسية التوقف للحظات عند الشعور بقرب القذف ومن ثم متابعة الادخال وهكذا وبهذه الطريقة يتأخر القذف الى ان يصل الشريك الى النشوة ولكن هذا يتطلب قدرا كبيرا من التعاون والتواصل بين الزوجين او الشريكين وربما هناك من يجد صعوبة في ذلك ويوجد ايضا الحقن الموسعة للشرايين وتُحقن مباشرة في القضيب للمحافظة على الانتصاب وتاخير القذف. في جميع الأحوال ينبغي المباشرة في علاج سلوكي يساهم فيه الطرفان , قبل تفاقم الوضع , و قبل أن تفقد الزوجة استعدادها للمساهمة . الأدوية زيلوكاين ١٪ مرهم يدهن على القضيب لتخفيف الإحساس بالإثارة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

1-هل Histoid Leprosy هو مرض خطير 1-هل يوجد علاج لمرض ال Histoid Leprosy 1-وان وجد ، كم ياخذ من الزمن

الجذام النسيجي هو نوع نادر محدد جيدا من الجذام متعدد الورم الورمي مع ميزات سريرية ومرضيات مجهرية محددة. و جرثومياً تتألف الآفة من حطاطات جلدية سلسة محددة جيدا، أو العقيدات تحت الجلد واللويحات على الجلد الطبيعي وتشمل المواقع المشتركة الذراعين، ظهر اليدين والفخذين، على الجزء السفلي من الظهر وعلى الأرداف. مجهرياً ، هي آفة شكلت جيدا محاطة بمحفظة كاذبة. وتشمل الميزات المجهرية الرئيسية ضمور البشرة، منطقة غرينز تحت الجلد في بعض الحالات، المنسجات على شكل المغزل والعديد من البلاعم في الأدمة. وعودة الآفات تدل على انتعاش جرثيم الجذام. راجع اختصاصي أمراض جلدية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه