للمراة ان تحمل اذا تم ابتلاعها السائل المنوي للرجل

للمراة ان تحمل اذا تم ابتلاعها السائل المنوي للرجل
icon 15 أبريل 2015
icon 27894
هل يمكن للمراة ان تحمل اذا تم ابتلاعها السائل المنوي للرجل ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ﻻ يتم الحمل عن طريق ذلك 0 2015-04-16 13:26:47
الدكتور وائل كمال سعد الملوك
الدكتور وائل كمال سعد الملوك
امراض الدم والاورام
ﻻ يتم الحمل عن طريق ذلك

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن للفتاة ان تحمل اذا تسرب السائل المنوي من فتحة الشرج

نظرياً ممكن، ولكن الحمل لا يتم بهذه السهولة!!ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن ان تعيش الحيوانات المنوية في اللعاب ؟ واذا انتقل اللعاب الذي يحتوي على السائل المنوي للزوج الى فتحة...

بشكل عام، يمكن الحيوانات المنوية أن تعيش في البيئة الصحيحة لمدة تصل إلى 5 أيام.في بيئات معينة والبيئة المناسبة تكون داخل الرحم وعنق الرحم. أنابيب عنق الرحم والرحم وقناة فالوب ولهذا السبب يمكن للمرأة أن تحمل إذا كانت الإباضة في غضون 5 أيام بعد الجماع. معظم الحيوانات المنوية، تموت في غضون 1-2 أيام بعد القذف، حتى داخل الرحم. في بيئات أخرى، حتى داخل المهبل، تعيش الحيوانات المنوية لبضع ساعات فقط وخارج جسم الإنسان،تموت عندما تتعرض للهواء الطلق في غضون دقائق. وهناك عدة اسباب لعدم انتظام الدورة الشهرية ومنها
١. القلق والتوتر
٢. خلل في النظام الغذائي
٣. تكيس على المبايض
٤.خلل في هرمونات الجسم مثل : ١.زياده في هرمون الحليب ٢. خلل في هرمونات الغده النخامية ٣. خلل في الهرمونات التي تفرزها الغده الدرقية، والهيبوثلامس ٤. ارتفاع في الهرمون الذكري
لذلك انصحك بمراجعة اخصائي نسائية لاجراء الفحوصات الهرمونية اللازمة وكذلك فحص بجهاز الموجات الفوق صوتية للرحم والمبايض لتشخيص حالتك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن لفتاه عذراء ان تحبل بسبب بلع السائل المنوي ؟

لا داعي للقلق بشأن الحمل من ابتلاع السائل المنوي لأن الحيوانات المنوية المترسبة في الجهاز الهضمي غير قادرة على العبور إلى الجهاز التناسلي.

ومن الجدير بالذكر أن شرب السائل المنوي الخاص برجل مصاب بالعدوى المنقولة جنسيًا (مثل الكلاميديا ​​والسيلان وفيروس العوز المناعي البشري)، يجعل المرأة معرضة لخطر الإصابة بالعدوى. وفي هذه الحالة، ينصح باستخدام الواقي الذكري وعدم شرب المني لمنع الاتصال مع السائل المنوي، وبالتالي تقليل خطر الإصابة. كما أن شرب المني يؤدي إلى حدوث اضطرابات في الجهاز الهضمي وحدوث الإسهال خاصة.

يجب استشارة الطبيب المختص لتجنب حصول أي مشاكل.

المرجع: Sex and Psychology.

 
 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يموت الحيوان المنوي اذا تم قدفه خارج الرحم وهل يحدث حمل اذا قامت الزوجة ب اعادة ادخال الحيوانات المنوية...

يموت الحيوان المنوي اذا تم قدفه خارج الرحم خلال دقائق. قد يحدث حمل اذا قامت الزوجة ب اعادة ادخال الحيوانات المنوية داخل مهبلها خلا هذه الدقائق وقبل موت المنويات!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه