هل يعتبر سرعه انتصاب القضيب مرض ؟

icon 22 يونيو 2014
icon 5700
هل يعتبر سرعه انتصاب القضيب مرض ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلا، عادي جداً خاصة عند الشباب، وقبل الزواج،فلا داعي للقلق. 1 2014-06-24 10:12:35
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كلا، عادي جداً خاصة عند الشباب، وقبل الزواج،فلا داعي للقلق.
كلا، لا يعتبر مرض 1 2014-06-24 08:48:43
الدكتور ساندرين عطاالله
الدكتور ساندرين عطاالله
الطب الجنسي
كلا، لا يعتبر مرض

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 42

في الصحة الجنسية

هل هناك مضاعفات لمرض التسرب الوريدي بالقضيب بخلاف ضعف أو عجز الإنتصاب وهل يسبب إنعدام الإنتصاب تقريبا سواء الإنتصاب بالشكل...

والمريض بهذا الضعف يشكو من ضعف انتصاب منذ البلوغ ولم يشعر مطلقا بانتصاب كامل، أما الشكل الثاني فهو تسرب وريدي ثانوي ناتج عن إصابة العضو الذكري أدت إلى هذا التسرب الوريدي، وفيه نجد أن المريض يشكو الضعف منذ أيام الإصابة الأولى لكنه غير ناتج عن خلل في الأوردة، وإنما خلل في الأوامر العصبية المؤدية للانتصاب. للمزيد راجع مقالة التسرب الوريدي في الموقع!!

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

هل صغر حجم القضيب قبل الانتصاب يؤثر سرعة القذف

حجم القضيب لا يؤثر في القذف، وأسباب سرعة القذف : ضعف الانتصابخلال الجماع من اهم أسباب سرعة القذف. القلق المرتبط بممارسة العلاقة الجنسية عند الرجال او غيره من جوانب الحياة يعتبر من أساب سرعة القذف. اضطراب العلاقة الزوجية بين الرجل و المرأة ومشاكل الجماع. يعاني الرجال من سرعة القذف عند الجماع بحال وجود اضطرابات هرمونية. اختلال تركيز المواد الكيميائية المُفرزة من الدماغ ( النواقل العصبية ). اضطراب الغدة الدرقية. التهاب غدة البروستات أو الاحليل من أسباب سرعة القذف عند الرجال. تلف الجهاز العصبي المرافق للتعرض لحادث أو إصابة. العادة السرية عند الرجال من أهم أسباب سرعة القذف.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل القذف بدون انتصاب هو سرعة القذف ام ثر المني؟

ثر المني: هو خروج غير عادي للمني، ويمكن حدوثه في الليل أو أثناء التغوط أو عند ازدياد الرغبة الجنسية أو عند تهيج الأعضاء الجنسية، وهو لا يشكل مصدر قلق ولا أي اضطراب صحي طالما ظل الخروج معتدلاً،وليست تعبيراً عن القوة أو الضعف الجنسي.ونز المني والقذف الليلي هما مضاعفات طبية أخرى يمكن أن تنشأ في حالة الرجال. وهذه الحالة الطبية تكون أكثر شيوعا في الرجال الذين ليسوا ناشطين جنسيا. للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 4

في الصحة الجنسية

هل ميلان الذكر العضوي يسبب في سرعه القذف؟

كلا، ميلان العضو لا يؤثرو ولا داعي لعلاجه إذا لم يكن يعيق الإيلاج. وأسباب سرعة القذف ضعف الانتصاب خلال الجماع من اهم أسباب سرعة القذف. القلق المرتبط بممارسة العلاقة الجنسية عند الرجال او غيره من جوانب الحياة يعتبر من أساب سرعة القذف. اضطراب العلاقة الزوجية بين الرجل و المرأة ومشاكل الجماع يعاني الرجال من سرعة القذف عند الجماع بحال وجود اضطرابات هرمونية اختلال تركيز المواد الكيميائية المُفرزة من الدماغ ( النواقل العصبية اضطراب الغدة الدرقية التهاب غدة البروستات أو الاحليل من أسباب سرعة القذف عند الرجال. تلف الجهاز العصبي المرافق للتعرض لحادث أو اصابة العادة السرية عند الرجال من أهم أسباب سرعة القذف والعلاج هو تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

أشك اني اعاني من تسريب وريدي، لعدم الانتصاب عندما انظرالى الجنس و مشهد جنسي والم في جلد القضيب وعدم الانتصاب...

الغالب أن التشخيص غير دقيق ومتسرع، والغالب أن السبب الحقيقي لعدم الانتصاب هو الإدمان على العادة السرية كما في معظم الحالات، وإذا كنت لا تمارسها فيجب إجراء الفحوصات اللازمة للتشخيص الدقيق ومراجعة اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة 3

في الصحة الجنسية

انا متزوج اعاني من سرعة القذف وضعف في الانتصاب وعضوي الذكري في تفكيري صغير وهل يوجد علاج لحالتي

اطول العادي للقضيب عند الانتصاب من ٨-١٨ سم، ولتحسين الانتصاب عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات وستتحسن بالتدريج. أما لعلاج سرعة القذف فعليك ممارسة تمارين كيغب لتقوية عضلات الحوض المسإولة عن القذف.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه