وضعية نيرفانا اثناء الجماع

وضعية نيرفانا اثناء الجماع
icon 18 ديسمبر 2019
icon 3511
هل وضعية نيرفانا ( ضم ساقي المرأه مع مدهما )اثناء الجماع سبب لخروج السائل المنوي بشكل فوري رغم الإيلاج العميق
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نعم...طبيعي 0 2019-12-18 23:03:31
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
نعم...طبيعي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يؤثر كثرة الممارسة الجنسية مع زوجي دون الأيلاج على غشاء بكارتي؟ ولماذا يشعر زوجي بحرقة شديدة اثناء التبول والذي...

المفروض أن لا تؤثر على غشاء البكارة الذي لا يفض إلا بدخول شيء صلب إلى المهبل، حرقة زوجك تعني في الغالب وجود إما التهاب في المجاري البولية أو وجود حصوة أو رمل ، عليه إجراء فحص للبول، ولا علاقة لها بوضع القضيب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل المرأة تقذف أثناء الاستمناء أو أثناء العلاقة الجنسية كما يقذف الرجل؟ و هل هو شبيه بالسائل المنوي لدى الرجل؟

قذف انثوي هو القدف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحلبل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. وهو يختلف في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تركيب سائل غدة الموثة عند الذكر. ويحدث القذف أثناء مرحلة الرعشة الجنسية، ويتأثر بإثارة منطقة غرافنبيرغ أو نقطة - جي، وهناك اختلاف بين النساء حول تأثير هذه النقطة، وهذا ما يفسر أن قلق النساء فقط يتم لديهن القذف، ويمكن أيضا تعلم التأثر في هذه النقطة، مثل كل العملية الجنسية، راجع قذف انثوي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ما سبب خروج المني اثناء تمرين معين من تمارين الحوض وهو الجلوس علي الارض وفتح الارجل ثم ثني...

ربما تعاني من ثر المني،ولا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين ، للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

أقوم بعض الأحيان بثني القضيب عبر ثنيه للداخل حتى يلامس باطن الفخذين (اقوم بعمل ذلك قبل حصول الانتصاب) ثم أستمر...

يجب أن يكن القضيب مرتاحاً في وضعه والثني قد يسبب الكسر أو الروح، فلا داعي لهذه الطريقة، ولا داعي لمنع المني أيضاً، دع الأمر على طبيعتها، وتوقف عن العادة السرية!!

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عند قذف وخروج المني من الرجل يفقد طاقه ويشعر بالتعب... هل المراه تفقد طاقة ايضآ عند خروج الافرازات...

- نوم أفضل الأوكسيتوسين الذي يفرز خلال النشوة يعزز أيضا النوم كما تظهر الأبحاث. الحصول على قسط كاف من النوم قد ارتبط أيضا مع مجموعة من الفوائد الصحية الأخرى، مثل وزن صحي وتحسين ضغط الدم. هذا شيء للتفكير فيه ، خاصة إذا كنت تتساءلين لماذا الرجل يمكن أن يكون نشطاً في دقيقة ويشخر في الأخرى.للمزيد راجعي جماع في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل لمني المرأة فوائد وهل مذي الرجل ينظف القضيب ،واذا كا الجماع بطريقة عادية اي الرجل فوق المرأة كيف يكون...

لا يسمى مني ما ينزل من المرأة، وهو يفيد في تزليق الإيلاج، والمذي لا ينزل دفعة واحدة مثل المني على شكل قذف، بل يسيل بهدوء في القضيب ، وعندما ينزل بعيداً، ويحاول التقرب من المهبل ينزل مرة أخرى ويجد السائل الأنثوي يقوم بالمهمة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كم مدة الإستلقاء على الظهر بعد حدوث الجماع لحدوث الحمل علما أنني أحس بخروج السائل المنوي ؟

من الطبيعي خروج السائل المنوي من المهبل بعد الجماع، فلا داعي للقلق من أن ذلك سيؤثر أو يقلل فرصة حدوث الحمل فلا يوجد لذلك أي تأثير. فالسائل المنوي يحتوي على مكونات وسوائل عديدة وتشكل الحيوانات المنوية ما يقارب ال10% منها فقط، وعلى الرغم من هذه النسبة المنخفضة إلا أنها تحتوي في المرة الواحدة للقذف على 40 مليون حيوان منوي على الأقل للرجل الطبيعي، ويحتاج حدوث الحمل إلى وصول حيوان منوي واحد فقط لتخصيب البويضة.

لذلك ينصح لزيادة فرصة حدوث الحمل ما يلي:

  • الحرص على أن يكون الجماع في أيام الاباضة وهي الأيام بين 10-18 من الدورة الشهرية المنتظمة، مع وجود علامات خاصة يمكن أن تشعر بها السيدة وتدل على حدوث الاباضة.
  • القذف حين يكون القضيب داخل المهبل بأكثر قدر ممكن وتجنب القذف الخارجي.
  • على الرغم من عدم وجود الكثير من الدراسات التي تؤكد ذلك ولكن ينصح بالاستلقاء مدة 20 دقيقة بعد الجماع على الظهر يمكن أن يساعد في حدوث الحمل.
  • الصحة النفسية والتغذية الجسدية الممتازة عوامل مهمة جداً في المساعدة على زيادة الخصوبة. لذلك ينصح بتنجنب القلق والتوتر وعدم التركيز على موضوع الحمل بشكل مبالغ فيه وأخذ الأمر بروية، وفي حال عدم حدوث حمل لمدة تزيد عن سنة مع عدم استخدام مانع حمل ووجود جماع منتظم ينصح بمراجعة طبيب/ة نسائية لبحث الأسباب الممكنة لتأخر الحمل عند كلا الزوجين وليس لدى الأنثى فقط.

للمزيد:

المرجع:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه