هل علاقة بين جفاف الديسك و قلة الحيوانات المنوية

هل علاقة بين جفاف الديسك و قلة الحيوانات المنوية
icon 9 مايو 2017
icon 1253
هل هناك علاقة بين جفاف الديسك و قلة الحيوانات المنوية ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلا! لا يوجد علاقة مباشرة بين جفاف الديسك و قلة الحيوانات المنوية. 0 2017-05-15 13:56:54
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كلا! لا يوجد علاقة مباشرة بين جفاف الديسك و قلة الحيوانات المنوية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل هناك علاقة بين التدخين و انعدام الحيوانات المنوية و شكرا

العلاقة هي أن التدخين يقلص الأوعية الدموية، وبالتالي تقل كمية الدم الذاهب إلى الأعضاء التناسلية ويقل عملها الطبيعي. ولكن الغالب أن هناك أسباب أخرى فلا يكفي التدخين للوصول إلى انعدام المنويات!! راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق والبحث عن السبب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل هناك علاقة بين نقص هرمون البولولكتين عند الرجال وضعف الحيوانات المنوية

ويرتبط نقص برولاكتين الدم مع ضعف المبيض في النساء، ومتلازمة التمثيل الغذائي، أعراض القلق، نقص عدد المنويات] عدم القدرة على الانتصاب، سرعة القذف، (تركيز منخفض من المنويات في السائل المنوي) ، وهن النطاف (انخفاض الحيوانات المنوية على الحركة)، نقص وظيفة الحويصلات المنوية، ونقص الهرمونات الذكورية في الرجال. نقص برولاكتين الدم يمكن أن يكون سببا لفشل الرضاعة بعد الولادة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد علاج او عقار لزيادة اعداد الحيوانات المنوية و السائل المنوي و هل لقوة القذف علاقة بالحمل

الحل الأمثل هو الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، والمقويات المختلفة مثل الجينسينغ وغيره. قوة القذف ليس لها علاقة بالحمل.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا اعاني من ضعف الانتصاب وضعف حركة الحيوانات المنوية،وهذا ما ادى الى تأخر الحمل لدينا. فهل لضعف الانتصاب علاقة بضعف...

الاثنين لهما نفس لسبب وهو ضعف الهرمونات وضعف اللياقةالبدنية،وغيرها من الأسباب، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور زوجي يعاني من ضعف حركة المنوي وقلة حركة المني والدكتور وصف له دواؤ tigra men هل جيد...

بالإضافة إلى الدواء عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

نسبة تشوه الحيوانات المنوية 40% و 30% حيوانات ميتة و تحلل الحيوانات اكثر من ساعة هل هذا يشكل اى مشكلة...

- عدد المنويات: يقيس عدد المنويات في دفقة الرجل. والطبيعي أن يكون العدد فوق العشرين مليون في الميليلتر المكعب. واذا كانت أقل من ذلك يعتبر قلة في المنويات. - الحركة: تقيم حركة المنويات , والطبيعي أن يكون أكثر من50٪ نشيطة الحركة،وكلما زادت كمية المنويات زادت نسبة المنويات المتحركة. - الشكل: حسب منظمة الصحة العالمية فإنه من الطبيعي أن تكون 60٪ على الأقل طبيعية الشكل . يعني نسبة النشوه عادية، للمزيد راجع فحص المنويات في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل الكارنتين يساعد على زيادة عدد الحيوانات المنويه حيث ان زوجي لديه قله بالعدد 3 مليون فقط ... وهل يوجد...

الكارنيتين يساعد بالإضافة إلى ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 43

في الصحة الجنسية

لدي نقص في عدد و حركة الحيوانات المنوية فهل عدم ممارسة الجماع لغاية يوم التبويض يزيد عندي فرص الحمل؟

تقليل الممارسة الجنسية يكثر من عدد المنويات الموجودة،وتأخير الجماع لحين وقت الإباضة يزيد من فرص الحمل، ولكن ربما تحاول زيادتها بشكل عام، بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول الخضروات والفواكه والمكسرات والعسل وعسل الملكات.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي يعاني من تشوه الحيوانات المنوية بسبة 66%.يعني هناك فقط 34 % سليمة.هل يمكن حدوت حمل مع هده النسبة.و هناك...

يمكن تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستحسن بالتدريج. ويجب إعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر، فإذا لم تتحسن فيجب زيارة اختصاصي مسالك بولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه