انا احس او هزه او رعشه خفيفه في العضو الذكري وهو في وضع الارتخاء

انا احس او هزه او رعشه خفيفه في العضو الذكري وهو في وضع الارتخاء
icon 8 مايو 2022
icon 142
هل هذه الأعراض منها خوف وهل يوجد لها علاج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة،  ولا داعي للقلق. 1 2022-05-09 06:36:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة،  ولا داعي للقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد اعراض للعاده السريه ومالعلاج منها هل يوجد علاج

الأعراض والعلامات يحاول الشباب الذين يمارسون العادة السرية وسط إنكار اجتماعي لهذه العادة أن ينعزلوا، ويشكون من قلة المشاركة الاجتماعية. العلاج:أولا - الابتعاد عن المؤثرات الجنسية ثانيا - البحث عن شيء يشغل الوقت حتى لا يضطر الشخص للتفكير في الجنس ، مثل القراءة وهوايات أخرى ثالثا- تناول بعض المهدئات مثل النعنع والكافور رابعاـ شرح العملية الجنسية للشباب خاصة خامسا- مناقشة الموضوع بصورة منفتحة، بصورة تسمحبفهم أبعاد العملية الجنسية والممارسات الخاطئة والضارة يمكن أخذ بعض المهدئات مثل الالبرازولام و لكن يججب الحذر من إطالة مدة استعمالها، وهي لا تصرف إلا بوصفة الطبيب. راجع القاموس

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا توجد عندي سرعه بالقذف ولدي ارتخاء بالغضيب وانتفاخ بسيط تحت الغضيب لاكن هل هاذي الاشياء تسبب مشاكل مستقبليه في...

هذه من أول مشاكل الزواج، لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا ولتسحين القدرة الجنسية عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي عنده التهاباتUreaplasma urealyticum هل هي خطيرة وهل يمكن ان تأثر عليي اريد ان اعرف ما هو افضل علاج لها...

هناك نوعان من المضادات الحيوية التي توصف عادة لعلاج الميورة الحالة لليوريا (Ureaplasma urealyticum) تماما. دوكسي سيكلين الذي عادة ما يؤخذ على أنه دورة لمدة أسبوع واحد و أزيثروميسين تؤخذ كعلاج جرعة واحدة، على الرغم من أنه قد يستغرق ما يصل إلى سبعة أيام للعدوى أن يعامل تماما. راجعي اختصاصي نسائية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي تعاني من ادمان جماع الدبر هل هناك علاج لهذه الحالة و ماهو طرق العلاج؟

قد يعاني البعض من ادمان الجنس الخلفي، والتي يتم فيه إدخال القضيب، أو الإصبع، أو الألعاب الجنسية في فتحة الشرج من أجل الحصول على المتعة والإثارة الجنسية.  

يؤدي ادمان الجنس الشرجي إلى العديد من المخاطر والأضرار لكلا الطرفين، أهمها ما يلي: 

  • احتمالية الإصابة بعدوى لكلا الطرفين؛ حيث تعتبر بيئة فتحة الشرج مليئة بالجراثيم كما يمكن أن يؤدي الاحتكاك إلى تمزقات يمكن دخول الجراثيم من خلالها بسهولة.
  • التهاب وتهيج البواسير.
  • تطور التمزقات في فتحة الشرج إلى شق شرجي وناسور شرجي.  
  • حدوث سلس البراز. 
  • الإصابة بسرطان المستقيم وسرطان فتحة الشرج. 

لذا يجب مناقشة أضرار ادمان الشرج مع الزوجة، وإيجاد المتعة مع الشريك عن طريق ممارسة الجنس السوي عن طريق المهبل. واللجوء إلى العلاج السلوكي والنفسي مع الطبيب المختص لإيجاد الطريقة المناسبة للاقلاع عن ادمان الجنس الخلفي.

كما يمكن وضع الكريمات الموضعية، وتناول المضادات الحيوية، والمسكنات الموصوفة من قبل الطبيب للتقليل من الآلام المرافقة. 

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عند الرعشة الجنسية يكون هنالك اعراض ولكن لا يوجد قذف لا يوجد اي سائل هل هو أمر عادي ام مشكلة...

باستفسارك، فإن الوصف الذي قدمته يشير إلى القدرة على الشعور بالمتعة الجنسية ولكن دون وجود قذف أو إفرازات. يُعتبر ذلك أمراً طبيعياً ولا يعتبر بالضرورة مشكلة. قد يحدث هذا بسبب تغيرات في الجهاز العصبي أو الهرمونات أو لعدة أسباب أخرى. إذا كنت تعاني من قلق بشأن هذه الحالة، يُنصح بمراجعة أخصائي الأمراض الجنسية للتشخيص الدقيق وتقديم أي توجيهات طبية قد تكون ضرورية.ويمكن إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

هل استخدام هذه الحبوب مضره علي الانتصاب PAROXETINE وهل هي فعلا بتعالج سرعة القذف استخدمها ولا لاء من فضلكم ولا...

استعمالها له آثار جانبية، ويمكن الاستغناء عنها ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذفوسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه