هل من الممكن أن يكون السائل المنوى مائى لزج ولونه معطى الى الصفار وهل البلوغ المتأخر يؤثر على الحياة المستقبلية

icon 2 أغسطس 2015
icon 717
هل من الممكن أن يكون السائل المنوى مائى لزج ولونه معطى الى الصفار وهل البلوغ المتأخر يؤثر على الحياة المستقبلية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممكن أن يكون السائل المنوي كذلك، والبلوغ المتأخر ليس بالضرورة أن يؤثر سلبياً على الحياة المستقبلية. 0 2015-08-04 16:29:26
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ممكن أن يكون السائل المنوي كذلك، والبلوغ المتأخر ليس بالضرورة أن يؤثر سلبياً على الحياة المستقبلية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السائل المنوى يخرج أبيض وطبيعى , ولكن يتحول لون السائل الشفاف بسرعة (حوالى دقيقتين) هل يدل هذا على عدم وجود...

بعد القذف، الجزء الأخير من السائل المنوي يتخثر على الفور، مشكلاً كريات، في حين أن الجزء الأول من السائل المنوي عادة لا يتخثر . وبعد فترة تتراوح عادة بين 15 - 30 دقيقة، مستضدات البروستات النوعية الموجودة في السائل المنوي تسبب تحلل الخثرة المنوية. من المفترض أن التخثر الأولي يساعد في الحفاظ على السائل المنوي في المهبل، في حين أن التسييل يحرر الحيوانات المنوية لمتابعة رحلتها إلى البويضات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اريد الاستفسار عن خروج كميه السائل من الزوجه بعد الجماع ويكون لونه شفاف وانا على علمى ان اللون...

عند خروج السائل المنوي من المرأة بعد الجماع بكون في الغالب قد اختلط بالسائل الأنثوي والإفرازات الإنثوية، لذلك يتغير قوامه ولونه، وليس لذلك تأثير على الحمل.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

السائل المنوي يتحول من الأبيض اللزج الى الشفاف المائي في 3 دقائق هل يدل هذا على مشكل

الغالب أنك تمارس العادة السرية بشراهة، وتستنفذ المنويات المبنية في الجسم، ولتحسين الحالة يجب وقف العادة السرية ونحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يختلف السائل المنوى عند الرجال فى حال الاصابه باى مرض ؟! و هل هناك سبب يجعل السائل المنوى سائل...

تقليل شرب الماء يجعل السائل المنوي أكثر كثافة وللعلاج عليك تناول فيتامين سي وشرب الكثير من الماء، ولعله خير.ولزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:-  ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.  

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السائل المنوي لدي تقريباً نصفه سائل كالماء ونصفه لزج وله لون شفاف مائل للصفارقليلا احيانا ارى فيه قطع بيضاء سميكةوقاسية...

هذا هر اللون الطبيعي والقوام الطبيعي، والقطع البيضاء هي تخثر المني، وهذا طبيعي أيضاً، فلا داعي للقلق فهذا لن يؤثر على الممارسة الجنسية المستقبلية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا رجل اعانى من نزول السائل المنوى بكثره عند الاستيقاظ لكنه شفاف وليس ابيض فكيف اقوم بتكثيفه حتى يصبح ابيض...

الغالب أنه المذي، إلا إذا كنت مدمناً على العادة السرية، وعليك تقليل العادة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندما امارس العلاقة الحميمة يتغير لون السائل المنوي من الابيض إلى الشفاف بعد دقائق فهل هذه مؤشرات على ضعف جنسي...

ممكن ، عليك عمل فحص للمنويات والهرمونات، ثم عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السائل المنوي عندي لونه شفاف .. هل هذا اللون الطبيعي ام هنالك مرض ما ؟!

لا أدري إذا كنت تتحدث عن السائل المنوي الذي لا يخرج إلا عند القذف، أو المذي الذي يخرج عند الزثر الجنسي. السائل المنوي لونه آبيض يميل إلى الصفار، ويعتمد لونه على نوع المأكولات التي تتناولها!!

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

انا عايز استفسر عن انا السائل المنوى بتاعى لونه ابيض وسميك ليس سائل خفيف هل هذا طبيعى ام لا وحابب...

السائل المنوي بتاعك عادي، والخفيف ليس عادي!!!والقيام بالعادة السرية قبل الزواج قد بضعف الانجاب، وعليك تحضيراً للزواج تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، مبروك!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه