هل من الممكن ان يصاب فى من عمره بالضعف الجنسى افيدونى

هل من الممكن ان يصاب فى من عمره بالضعف الجنسى افيدونى
icon 10 أكتوبر 2011
icon 1225
هل من الممكن ان يصاب شاب فى 22 من عمره بالضعف الجنسى . ؟؟؟ أفيدونى
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

سيدى نعم ممكن و عليك معرفه السبب فمن قصور هرمونى الى اسباب عضويه اخرى وعليك مراجعتى واموضوع سهل و لكن بعد التشخيص السليم دابراهيم هنداوى مستشار العقم والغدد الانجابيه-مدينه الحسين الطبيه الملكيه س-الاردن-0776420095 0 2011-10-10 15:18:04
الدكتور ابراهيم الهنداوي
الدكتور ابراهيم الهنداوي
إخصاب وأطفال الأنابيب
سيدى نعم ممكن و عليك معرفه السبب فمن قصور هرمونى الى اسباب عضويه اخرى وعليك مراجعتى واموضوع سهل و لكن بعد التشخيص السليم دابراهيم هنداوى مستشار العقم والغدد الانجابيه-مدينه الحسين الطبيه الملكيه س-الاردن-0776420095
كل شيء ممكن وإن كان مستبعد في هذا العمر، عليك فحص الهرمونات ومراجعة اختصاصي مسالك بولية. 0 2011-10-10 13:05:54
طاقم الطبي
طاقم الطبي
كل شيء ممكن وإن كان مستبعد في هذا العمر، عليك فحص الهرمونات ومراجعة اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعا نى من الضعف الجنسى الحاد عمرى 57 سنة انسان رياضى غير مصاب بامرض السكرى اريد الشفاء من هدا المرض...

هل تعاني من أمراض أخرى مثل الضغط أو القلب أو غيره؟ علي كل حال ما دمت تمارس الرياضة، فعليك الاهتمام بالتغذية المتوازنة من جهة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات وغيرها من المقويات ، وكذلك وقف التدخين، والاهتمام بالناحية النفسية والراحة النفسية العاطفية فهي مهمة جداً في التوازن العاطفي والقدرة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمرى 30 عام امارس العاده السريه منذ اكتر من 10 سنوات وزواجى بعد 4 شهور واعانى حاليا من...

الغالب أن هذه النتيجة هي من خيرات العادة السرية، وعليك استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ووقف التدخين ، والنوم الكافي والإقلال من الممارسة الجنسية. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعانى من التهاب او احتقان للبروستاتا مع فقدان للرغبه والشعور الجنسى انا مش متزوج هل من علاج لحالتى لانى خاطب...

عليك التوقف عن العادة السرية، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وإذا استمرت الحرقة عليك فحص البول والمني راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج وكنت طبيعى جدا فى الممارسه والان اعانى من ضعف شديد فى الانتصاب وكنت وانا فى مرحلة الاعدادى قد...

بعد هذه المدة تتلاشى تأثيرات الممارسات الشاذة، ولكن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد علاج للضعف الجنسى لمريض سرطان المعده حيث خطيبى يعانى من هذا المرض ويعالج كميائيا ويشعر الان انه ليس...

الغالب أن يكون العلاج صعب في مرحلة علاج السرطان بالكيماويات، ولكن بعد الإنهاء من العلاج الكيماوي والشفاء أن شاء الله، فيمكن علاج الضعف الجنسي بطرق مختلفة وبإشراف طبي لتجنب المضاعفات

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم س/اناابلغ من العمر 25 ومدمن عاده السرية حوالى 7 سنوات هل يؤدي الى الضعف الجنسي وهل يوثرعلى المعاشره...

الأدمان على العادة السرية له مضاعفات كثيرة وقد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والضعف الجنسي يعني عدم الانتصاب وعدم وجود منويات بشكل كافي للاخصاب، ويمكن عمل فحص وتحليل للساذل المنوي لمعرفة العدد والنشاط. والانتصاب يمكن معرفته ذاتياً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه