هل من الممكن ان يشعر الرجل بالغشاء المطاطي عند ولوج العضو الذكري؟؟

icon 2 نوفمبر 2018
icon 14377
هل من الممكن ان يشعر الرجل بالغشاء المطاطي عند ولوج العضو الذكري؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نعم في الغالب يشعر به لكونه مانعاً من الإيلاج الحر. 0 2018-11-03 09:43:55
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
نعم في الغالب يشعر به لكونه مانعاً من الإيلاج الحر.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عند دخول العضو الذكري في فتحه المهبل هل الفتاه تشعر بذلك بأن شيئ يدخل؟ ولو المهبل غير مرطب من المداعبات...

نعم، تشعر الفتاة عند دخول العضو الذكري في فتحة المهبل بالتأكيد، حيث إنه عند إدخال القضيب فى المهبل أو ما يعرف أيضاً بالإيلاج يؤدي ذلك إلى تحفيز النهايات العصبية الكثيفة في منطقة المهبل، فمن غير الشائع أن لا تشعر المرأة بدخول القضيب إلا في بعض الحالات التي قد تعاني فيها المرأة من مشكلة عصبية في منطقة المهبل.

يجدر الذكر أنه في معظم الحالات، يستجيب جدار المهبل للإثارة والمداعبة عن طريق إفراز سائل يرطب المهبل وفتحة المهبل، مما يجعل عملية دخول العضو الذكري في فتحة المهبل أسهل وبدون ألم. في بعض الحالات عند إدخال القضيب فى المهبل قبل إفراز ما يكفي من السائل المرطب في المهبل فقد يؤدي ذلك إلى بعض الألم، لذلك ينصح دائمًا بالمداعبة قبل الإيلاج.

قد يكون انخفاض إنتاج هذه الإفرازات ناجم عن أسباب أخرى أيضًا مثل، اضطرابات هرمونية، أو الضغط والتوتر، أو تناول أدوية معينة مما قد يستدعي استخدام أنواع معينة من المزلقات لمزيد من الراحة الجنسية لجعل عملية دخول العضو الذكري في فتحة المهبل أسهل وخالية من أي مشاكل أو شعور بالألم، بالإضافة إلى ضرورة الحصول على العلاج المناسب في حال كان جفاف المهبل ناجم عن مشكلة صحية.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه