هل ممارسه العاده السريه بكثره تعيق نمو شعر الشارب و اللحيه ام انه لا علاقه بينهما

icon 25 فبراير 2018
icon 3908
هل ممارسه العاده السريه بكثره تعيق نمو شعر الشارب و اللحيه ام انه لا علاقه بينهما
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

انه لا علاقه بينهما!!ولكن كلما قللت يكون أفضل!! 1 2018-02-26 08:49:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
انه لا علاقه بينهما!!ولكن كلما قللت يكون أفضل!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

هل العاده السريه وإفراز هرمون الذكوره بطريقه مستمره تؤدي إلي عدم نمو القضيب ام لا

العادة السرية لا تمنع تكون هرمون الذكورة، وان كانت تستهلكه بسرعة!! وطول القضيب محدد جينياً. ينصح في جميع الأحوال وقف أو تقليل العادة السرية ، فالإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم  دوالي الخصية سوف يزيد  في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل عمل العاده السرية بكثره قبل البلوغ خطر أو يؤثر علي البلوغ أو نمو العضو

عمل العادة السرية بكثرة قبل البلوغ ليس له تأثير مباشر على البلوغ أو نمو العضو. ومع ذلك، يجب الحرص على ممارسة العادة السرية بطريقة صحية ومعتدلة، وتجنب الإفراط فيها. قد يكون الإفراط في ممارسة العادة السرية لفترات طويلة قد يؤثر على الصحة العامة والعلاقات الاجتماعية. مارس الرياضة والمشي وه ايات تشغل قوتك، وحاول الابتعاد عن هذه العادة المرعجة!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري ٢٣ واعاني من عدم ظهور شعر الذقن والشارب واخي اصغر مني سنا اكتمل شعر ذقنه هل العاده السريه سبب...

لا علاقة للعادة السرية بالنمو ولا بمستوى الهرمونات، والغالب ان نمو الشعر قضية لها علاقة بالوراثة، ويمكن عمل فحص للهرمونات والمنويات والتأكد من الصحة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا ولد عمري ١٥ وكنت امارس العادة السرية مع العلم انه من غير قذف لأني لم احتلم الى الان ولكن...

العادة السرية ليس لها تأثير لا على نمو ولا طول القضيب ولا علاقة لها بالعقم، مع العلم أن التقف عن العادة السرية يجنب حصول مضاعفات نفسية وجسمية أنت بغنى عنها.اهتم بممارسة هوايات جديدة تشغل وقتك!

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

1هل العاده السريه تؤثر علي فقدان الون بشكل كبير 2هل العاده السريه لها علاقه بحب الشباب

العادة السرية قد تؤثر عى الوزن والحالة النفسية ولكن ليس لها علاقة مباشرة بحب الشباب، الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه