هل مدة تسعة ايام الى عشرة كافية لضهور اعراض الايدز علما انني أصبت خلال هده المدة بزكام يشبه نزلة برد دون ضهور اية اعراض اخرى من قبيل الحمى او التهابات او طفح جلدي الخ ...

icon 4 يناير 2018
icon 2880
هل مدة تسعة ايام الى عشرة كافية لضهور اعراض الايدز علما انني أصبت خلال هده المدة بزكام يشبه نزلة برد دون ضهور اية اعراض اخرى من قبيل الحمى او التهابات او طفح جلدي الخ ...
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اعراض الايدز الأولية بالتفصيل: وتحدث عند دخول الفيروس إلى الجسم أول مرة، إذ خلال شهرين يطور المصاب أعراضا تشبه أعراض الإنفلونزا، مثل: -حمى. -ألم في الحلق. -ألم في العضلات. -تعرق ليلي. -صداع. -إسهال. -تضخم في العقد اللمفاوية. -تقرحات في الفم. -تقرحات في المنطقة التناسلية. -طفح جلدي خاصة في الجذع بدون شعور حكة وتستمر مرحلة الكمون السريري عادة عشر سنوات، وبعدها يكون جهاز المناعة قد أنهك فيصاب الشخص بما يسمى نقص المناعة المكتسب، وعندها يشخّص بأنه مصاب بالإيدز. 1 2018-01-04 05:26:45
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
اعراض الايدز الأولية بالتفصيل: وتحدث عند دخول الفيروس إلى الجسم أول مرة، إذ خلال شهرين يطور المصاب أعراضا تشبه أعراض الإنفلونزا، مثل: -حمى. -ألم في الحلق. -ألم في العضلات. -تعرق ليلي. -صداع. -إسهال. -تضخم في العقد اللمفاوية. -تقرحات في الفم. -تقرحات في المنطقة التناسلية. -طفح جلدي خاصة في الجذع بدون شعور حكة وتستمر مرحلة الكمون السريري عادة عشر سنوات، وبعدها يكون جهاز المناعة قد أنهك فيصاب الشخص بما يسمى نقص المناعة المكتسب، وعندها يشخّص بأنه مصاب بالإيدز.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تظهر اعراض الايدز بعد 10 ايام من الممارسة كنزلة برد حادة ولكن بدون حمى وقد شفيت منها بعد تلاتة...

تحدث عند دخول الفيروس إلى الجسم أول مرة، إذ خلال شهرين يطور المصاب أعراضا تشبه أعراض الإنفلونزا، مثل: -حمى. -ألم في الحلق. -ألم في العضلات. -تعرق ليلي. -صداع. -إسهال. -تضخم في العقد اللمفاوية. -تقرحات في الفم. -تقرحات في المنطقة التناسلية. -طفح جلدي خاصة في الجذع بدون شعور حكة وتستمر مرحلة الكمون السريري عادة عشر سنوات، وبعدها يكون جهاز المناعة قد أنهك فيصاب الشخص بما يسمى نقص المناعة المكتسب، وعندها يشخّص بأنه مصاب بالإيدز.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

هل يمكن ان تستمر اعراض الايدز الاولية لمدة 3 اشهر مثلا التهاب الحلق هل يمكن ام تحدث اعراض الايدز الاولية...

العدوى الأولية: وتحدث عند دخول الفيروس إلى الجسم أول مرة، إذ خلال شهرين يطور المصاب أعراضا تشبه أعراض الإنفلونزا، مثل -حمى. -ألم في الحلق. -ألم في العضلات. -تعرق ليلي. -صداع. -إسهال. -تضخم في العقد اللمفاوية. -تقرحات في الفم. -تقرحات في المنطقة التناسلية. -طفح جلدي خاصة في الجذع بدون شعور حكة وتستمر مرحلة الكمون السريري عادة عشر سنوات، وبعدها يكون جهاز المناعة قد أنهك فيصاب الشخص بما يسمى نقص المناعة المكتسب، وعندها يشخّص بأنه مصاب بالإيدز.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

مارست الجنس مع فتاة بواقي ذكري وبعد اسبوع تماما بدات اعراض تبدا تدريجيا من قرحة في الحلق الى الم البلعوم...

العدوى الأولية: وتحدث عند دخول الفيروس إلى الجسم أول مرة، إذ خلال شهرين يطور المصاب أعراضا تشبه أعراض الإنفلونزا، مثل -حمى. -ألم في الحلق. -ألم في العضلات. -تعرق ليلي. -صداع. -إسهال. -تضخم في العقد اللمفاوية. -تقرحات في الفم. -تقرحات في المنطقة التناسلية. -طفح جلدي خاصة في الجذع بدون شعور حكة وتستمر مرحلة الكمون السريري عادة عشر سنوات، وبعدها يكون جهاز المناعة قد أنهك فيصاب الشخص بما يسمى نقص المناعة المكتسب، وعندها يشخّص بأنه مصاب بالإيدز.راجع اختصاصي أمراض جلدية لتقييم الحالة وفحص الأيدز!!!

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

بخلاف مرض HIV كم مدة ظهور الامراض الجنسية في تحاليل الدم اود عمل التحليل الان رغم انني فقط انهيت شهر...

​​فترات الحضانة لبعض الأمراض المنقولة جنسيا الشائعة مثل الكلاميديا تظهر الأعراض تفعل ذلك عادة بعد 1-3 أسابيع، السيلان: شهر واحد، الزهري: ما بين 10 إلى 90 يوما، الجرب: قد يستغرق1-2 أشهر، الثآليل التناسلية في غضون 3 أشهر منالهربس التناسلي أسبوعين من التعرض للفيروس، فيروس نقص المناعة البشرية: في غالبية السكان المصابين، لا يزال فيروس نقص المناعة البشرية أعراض لسنوات، على الرغم من أن بعض المصابين سوف تحصل على الحمى والأعراض تشبه أعراض الأنفلونزا بعد نحو أسبوعين من التعرض.التهاب الكبد B: أعراض التهاب الكبدB تظهر عادة ما بين 4 إلى 6 أسابيع بعد الإصابة.المليساء المعدية: العلماء ليسوا على يقين من فترة حضانة المعدية المليساء. وتتراوح التقديرات الحالية من 2 أسابيع إلى 6 أشهر.

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

اعاني منذ 8 اشهر من اعراض مشابهة الايذز في يونيو اخر حدث محتمل للايذز و بدات الاعراض في يوليوز قمت...

أعراض الأيدز بشكل عام عامة، ولا يمكن نعرفة الأيدز من الأعراض العامة، ولا يمكن التأكد إلا بالفحص المخبري. وإذا مرت ستة أشهر على النتيجة السلبية لفحص الأيدز، فأنت سليم، ولا داعي لخلط الموضوع مع الكورونا!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه