هل مداعبة البظر عند المرأة يوصلها الى النشوة واللذة والسعادة الجنسية وشكراً

icon 13 يوليو 2015
icon 14977
هل مداعبة البظر عند المرأة يوصلها الى النشوة واللذة والسعادة الجنسية وشكراً
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نعم، مداعبة البظر تكفي للوصول إلى الرعشة. 1 2015-07-15 13:33:06
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
نعم، مداعبة البظر تكفي للوصول إلى الرعشة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل صحيح ان المرأة تقذف عند وصولها للرعشة الجنسية ؟

القذف الأنثوي هو القذف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. السائل المقذوف وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحليل وهي غدد سكين. تسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. يتدفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. يختلف سائل القذف الأنثوي في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تر

سؤال من أنثى سنة 33

في الصحة الجنسية

هل الرعشة او وصول الزوجة الى النشوة الجنسية تضر الجنين

هزة الجماع لا تمثل خطرًا على صحة الحمل هزه الجماع لا تمثل خطرًا سواء على الحامل أو الجنين، ويجب أن تحذر الحامل من هزة الجماع إن كانت تواجه احتمالية الولادة المبكرة أو تعاني من نزيف في المشيمة.ويفضل الابتعاد عن الجماع أثناء الحمل في الثلث الأول والثلث الأخير. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لماذ تبكي بعض النساء عند الوصول للرعشة الجنسية؟

قد يكون هناك عدة أسباب مثل الألم عند الجماع إي عسر الجماع وله أسباب كثيرة (راجع عسر الجماع في القاموس)، أو قد يكون بسبب نفسي عند الوصول إلى الرعشة والفرح بذلك ، فهناك العديد من المشاعر التي تحصل عند الوصول إلى الرعشة وقد تؤثر عاطفياً في المرأة وتجعلها تبكي. هو شيء عادي يحصل كثيراً.

سؤال من أنثى سنة 37

في الصحة الجنسية

لماذا المرأة لا تصل الى النشوة خلال ممارستها العلاقة الجنسية؟ ويتم الوصل الي النشوة فقط عن طريق مداعبة البظر؟ ما...

لأن البظر هو أهم عضوي جنسي عند المرأة ويحتوي على أكثر الخلايا الحساسة للإثارة، ولذلك يفضل مداعبته بما يكفي للإثارة وإلا فلن تشعر المرأة ولا الرجل بالإثارة. 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متي تشعر المرأة بالذة الجنسية

يبدأ الشعور باللذة الجنسية عند الاقتراب من الجنس الآخر ، والمتعة أو اللذة الجنسية هي شعور لدينا عندما نثار جنسيا. الإثارة الجنسية هي رد الجسم على التحفيز الجنسي. وقد يمكن أثارة الإنسان بالسمع، والرؤية ، والشم والتذوق، أو اللمس. ويمكن أن يحدث في العالم الحقيقي، في الخيال ، أو في الأحلام . وقد يثار الانسان عند لمس مناطق مثير للشهوة الجنسية ، أو عند لمس الشريك .أي مكان على الجلد يمكن أن يكون منطقة مثير للشهوة الجنسية. ولكن ليس كل منا لديه نفس المناطق المثيرة للشهوة الجنسية. لدى كل شخص رغبات مختلفة حول مكان اللمس المفضل. إي المناطق المثير للشهوة الجنسية هي فريدة من نوعها لكل فرد، وتختلف من

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل ملاعبة الزوج لزوجته في البضر حتى الوصول الى النشوة تسمى العادة السرية

ملاعبة الزوج لزوجته لا تسمى العادة السرية، لأن العادة السرية هي الفعل ذاته ولكن من الشخص ذاته، وليس من الزوج. وتدخل ضمن المداعبة والإثارة. وهو أمر عادي أثناء المداعبة الزوجية قبل الجماع.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه