هل فياغرا الاقراص المستخلصه من الاع تتعارض مع ادوية السكر او الضغط او

هل فياغرا الاقراص المستخلصه من الاع تتعارض مع ادوية السكر او الضغط او
icon 14 أبريل 2015
icon 826
هل فياغرا الاقراص المستخلصه من الاعشاب تتعارض مع :ادوية السكر 2 او الضغط او نشاط الغده .ولكم جزيل الشكر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الفياغرا يتعارض من الأدوية التي تحتوي على النيترات، استشر طبيبك قبل تناوله. 0 2015-04-14 13:56:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الفياغرا يتعارض من الأدوية التي تحتوي على النيترات، استشر طبيبك قبل تناوله.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متابعه للسؤال السابق لسلأم عليكم ؛ أتبع حمية بسيطه وهي الإقلأل من الأكل والمشي البسيط ولأيوجد عندي أعراض أو اللأم...

إذا كنت لا تعانيمن أعراض تدل على أمراض الأعصاب والأوعية الدموية ولم يكتشف الطبيب وجود شيء في الفحص السريري، فلا داعي للتفكير بالسونار زو غيره وأنت تحت إشراف طبي مستمر لمرض السكري، والأفضل مراجعة الطبيب قبل تناول عقارات الانتصاب، فلها أضرار جانبية ويجب تناولها بوصفة طبيب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهو اضرار مرض السكري من الناحية الجنسية ,, وما طريق معالجتها ...؟؟ و المقويات الجنسية هل لها اثر ع مريض...

السكري يؤثر على الدورة الدموية الطرفية ويضعف الانتصاب، وعلاجها يبدأ بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، والمحافظة على مستوى السكر في الدم ، ويمكن استخدام الأدوية المساعدة على الانتصاب بعذ استشارة طبيبك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي الأدوية والكريمات والاسبري الأمنة لعلاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف بالتفصيل ؟ وهل هي موجوده بالصيدليات أم لا ؟يرجى كتابة...

الأدوية والكريمات وغيرها هي حلول غير أمنة، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتقيد ياستعمال الأدوية الخاصة بالضغط والكولسترول،، كما يجب التقيد بتغذية متوازنة. لاتأخذ أي أدوية منشطة بدون استشارة الطبيب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم..اعاني من نقص بسيط بهرمون الذكوره هل يمكن تعويضه بحبوب الكلوميد وهل هناك خطر في اخذه او مضاعفات مثل...

الكلوميد ليس له تأثير على التستوستيرون، ولا ينصح باستعماله. موانع الاستعمال كلومفين فرط الحساسية لهذا الدواء الحمل أمراض الكبد مشاكل الغدة الدرقية أو اضطراب آخر في الغدد الصماء. النزف المهبلي الغير مشخص. انتباذ بطاني رحمي (البطانة الهاجرة) أو سرطان بطانة الرحم. والأورام الليفية الرحمية كيسات المبيض و كبر المبيض ليس بسبب متلازمة المبيض المتعدد الكيسات.

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

هل يمكن تناول دواء ديورجوي (Dapoxetine) لتأخير القذف بالتزامن مع تناول حقن Victoza لعلاج السكر من النوع الثاني أم يوجد...

لا أنصحك بتناول الديبوكسيتين لعلاج سرعة القذف، لما له من تأثيرات جانبية مزعجة، ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ، ماهو أفضل دواء متوفر في الصيدليات لعلاج الضعف الجنسي المتوسط وإدامة الإنتصاب وتكبير حجم القضيب ، من...

لعلاج الضعف الجنسي يفضل ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، ويمكن تجربة الأدوية المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا وغيره، بوصفة من طبيبك، ولا يوجد أدوية لتكبير الثضيب،ولا إدامة الانتصاب، فالانتصاب يتوقف بعد القذف عادة، ثم يعود بعدها مرة أخرى، فلا داعي لتضخيم الموضوع، وعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه