هل علاج فيجركس مفيد لضعف الانتصاب وما تاثيره من الناحية الجنسية

icon 18 نوفمبر 2014
icon 2977
هل علاج فيجركس مفيد لضعف الانتصاب وما تاثيره من الناحية الجنسية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا المنتج العشبي لزيادة القوة الجنسية يتكون من النباتات الطبية. جذور جيسينج 100 ملجم ثمار سوبا لميتو 100 ملجم ثمار هاوثورن 100 ملجم مستخلص عشبة جينكوبيلوبا 100ملجم مستخلص أوراق الأبيميديوم 15 ملجم مستخلص قشر نبات موريابوما 50 ملجم مستخلص قشر كاتوبا 50 ملجم بذور الكوسكوتا 25 ملجم 1 2014-11-20 06:33:16
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذا المنتج العشبي لزيادة القوة الجنسية يتكون من النباتات الطبية. جذور جيسينج 100 ملجم ثمار سوبا لميتو 100 ملجم ثمار هاوثورن 100 ملجم مستخلص عشبة جينكوبيلوبا 100ملجم مستخلص أوراق الأبيميديوم 15 ملجم مستخلص قشر نبات موريابوما 50 ملجم مستخلص قشر كاتوبا 50 ملجم بذور الكوسكوتا 25 ملجم

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل البوتكس مفيد لعلاج ضعف الانتصاب وما هي مضاره ؟

بالنسبة للبوتكس، فإنه يستخدم بشكل رئيسي في علاج التجاعيد والعرق الزائد. ليس لديه استخدامات معترف بها بشكل رسمي في علاج ضعف الانتصاب. هناك بعض الأبحاث الأولية التي تشير إلى أن البوتكس قد يكون له بعض التأثير على علاج ضعف الانتصاب، ولكن لا يزال هناك حاجة لمزيد من الدراسة والأبحاث لتحديد فعاليته بشكل واضح. أما بالنسبة للآثار الجانبية المحتملة للبوتكس، ففي العادة يعتبر آمنًا عند استخدامه بشكل صحيح وتحت إشراف طبيب مختص. قد تشمل بعض الآثار الجانبية الشائعة احمرار أو تورم في المنطقة المعالجة أو آلام خفيفة ومؤقتة. يجب على المريض استشارة الطبيب قبل اتخاذ قرار بشأن استخدام البوتكس ومناقشة كل الاحتمالات والمخاطر المحتملة في حالته الصحية الفردية.

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

هل علاج كونكور ٢.٥ يسبب ضعف الانتصاب والقدرة الجنسية

له تأثير سلبي، ولكنه لا يمنع الانتصاب!!، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

هل يوجد اضرار على صحتي الجنسية وهل تسبب ضعف الانتصاب وسرعة القذف

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية ويعيق بناء المنويات!! إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما فوائد فيتامين A للرجال؟ وهل يساهم في علاج ضعف الانتصاب والضعف الجنسي؟

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

لدي ضعف في الانتصاب وضعف جنسي والسوال ماهو افضل انواع المزلق المائي وهل يؤثر على الجنين وكيفية استخدامه للرجل

لا يؤثر المزلق على الجنين بعد تكوينه، والفترة الآمنة للجماع أثناء الحمل هي الثلث الثاني. لتحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد علاج عشبي فعال للعجز الجنسي وضعف الانتصاب لمريض القلب والسكري

لعلاج ضعف الانتصاب عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. الأدوية تعطيك نتيجة مباشرة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل دواء ipramax له تأثير على الأداء الجنسي ويؤدي الى ضعف جنسي أفيدونا وشكراً

من أعراض العلاج الجانبية: رنح أو فقد الانتظام دوار، نعاس، تعب عصبية مشاكل في الكلام مشاكل في الذاكرة اضطرابات في السلوك (في الأطفال) فقدان الشهية غثيان، تقيؤ اضطراب في الرؤية عدوى الجهاز التنفسي، وبهذه الأعراض الجانبية يمكن رؤية علاقتها بالأداء الجنسي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تيتان جيل فعال يعطي نتيجة بالفعل ارجو المساعدة اعاني من ضعف الانتصاب

تيتان جيل يساهم تعزيز الرغبة الجنسية وتحسين عملية الانتصاب، مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً