هل الغشاء سليم حسب وصفي

هل الغشاء سليم حسب وصفي
icon 25 يونيو 2020
icon 17796
هل عادي ان تكون فتحة الحيض فالاسفل نهاية فتحة المهبل واعلاها لحمه ورديه ملتصقه باعلى المهبل ام يجب ان تكون فتحة الحيض فالوسط؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عادي أن تكون في الأسفل، وشكل الأعضاء التناسلية يختلف من شخص لآخر. ولا داعي للقلق. 5 2020-06-26 03:59:09
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عادي أن تكون في الأسفل، وشكل الأعضاء التناسلية يختلف من شخص لآخر. ولا داعي للقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 24

في الصحة الجنسية

هل وجود لحمه ورديه بين الشفرتين الصغيرتين متصله ب اعلى المهبل واسفلها فراغ يدل على سلامة الغشاء؟ ام يجب ان...

إن وجود لحمة وردية بين الشفرتين الصغيرتين متصلة بأعلى المهبل وأسفلها فراغ يعتبر وصف لغشاء البكارة السليم وفتحة الحيض ولا يوجد ما يدعو للقلق، حيث يوجد غشاء البكارة السليم بأشكال مختلفة ولا يوجد شكل واحد ثابت عند جميع الفتيات.

وتجدر الإشارة إلى أن شكل غشاء البكارة الأكثر شيوعاً عند الفتيات هو شكل نصف القمر الذي يسمح لدم الدورة الشهرية بالتدفق خارج المهبل، كما يوجد الغشاء بالعديد من الأشكال الأخرى مثل الغشاء الذي يحتوي على عدة ثقوب، أو الغشاء الذي يحتوي على مجموعة من الأنسجة التي تمتد عبر فتحة المهبل أو غشاء البكارة المغطى تماماً والخالي من الثقوب.

يفضل عدم القيام بالفحص الذاتي لمنطقة المهبل وعدم القلق، حيث أن الغشاء يكون سليم في حال عدم حصول إيلاج للقضيب أو الإصبع بداخل المهبل.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من أنثى سنة 24

في الصحة الجنسية

دكتور قرات ان فتحت الحيض يجب ان تكون ثقب فالوسط وانا لدي لحمه تغلق المهبل اسفلها فتحه هل انا غير...

إن موقع فتحة الحيض في غشاء البكارة يختلف من فتاة لأخرى ويقع بين فتحة مجرى البول وبين فتحة الشرج. ويجب العلم أن غشاء البكارة عبارة عن غشاء رقيق يحيط بفتحة المهبل ويختلف شكله من فتاة لأخرى ويختلف موقع فتحة الحيض في غشاء البكارة من فتاة لأخرى حيث لا يوجد موقع ثابت عند جميع الفتيات ولا تقع فتحة الحيض فقط في المنتصف كما يعتقد.

تجدر الإشارة إلى أنه في حال نزول دم الحيض بشكل طبيعي فلا يوجد ما يدعو للقلق حول موقع فتحة الحيض أو في حال وجود لحمة تغلق المهبل وأسفلها فتحة الحيض.

للمزيد:

المرجع:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه