هل زراعة الشعر من تأثيراتها انها تسبب ضعف جنسي؟

icon 30 أكتوبر 2014
icon 3265
هل زراعة الشعر من تأثيراتها انها تسبب ضعف جنسي؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلا، لا علاقة للموضوع بالضعف الجنسي. عليك تحسين لياقتك البدنيية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. 1 2014-10-30 11:02:31
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كلا، لا علاقة للموضوع بالضعف الجنسي. عليك تحسين لياقتك البدنيية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل استعمال مكملات او حبوب التستوستيرون لا تؤثر على البروستاتا ولا تسبب مشاكل في الصحة لعمر 15 سنة اعاني من...

الآثار الجانبية لهرمون التستوستيرون يمكن أن تشمل التشوش ، وسرعة دقات القلب ، والعصبية، و كثرة الحمر (زيادة خلايا الدم الحمراء ) ، و نمو غدة البروستاتا .ومن المستحسن أن يتم فحص البروستاتا ومستويات مستضدات البروستاتا النوعية (PSA) قبل وبعد العلاج للمساعدة في استبعاد سرطان البروستاتا. لا يجب استهلاك الهرمونات بدون إشراف طبي.راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكمعمري٣٣عاما استخدمت الترامادول بعدعملية جراحية في الفك و لاحظت بعدهاحدوث ضعف انتصاب وضعف جنسي هل يسبب الترامادول ضعف جنسي...

عليك التوقف عن الدواء وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

هل تؤثر العادة السرية في سن 15 على الطول او النمو الجسمي وهل تسبب سرطان البروستات وهل تسبب شحوب الوجه...

كل ما قلته صحيح بدرجة أو بأخرى خاصة في سن النمو، والإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى:حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.وإذا توقفت عم الممارسة فيستعيد جسمك حيويته هلال ٣ أشهر عى الأقل، مع ممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن أن يكون العجز الجنسي بسبب تلف خلايا الدماغ المسؤولة عن الانتصاب و الرغبة وهل من حل لهذه المشكلة...

ممكن، ولكن من الذي شخص الموضوع،؟؟ راجع اختصاصي عصبية لتفهم المزيد عن الموضوع. وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 30 عاما.هل استخدام الحبوب المنشطه جنسيا مثل الفياجرا و السنافي لها سلبيات؟انا اعاني من ضعف في الانتصاب واستخدمها من...

اذا كانت بوصفة طبية فلا مانع من استخدامها، ويفضل تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل العاده السريه تؤثر على الشخص جسديا . ظروف مثل فقدان الشعر ، و ضعف النظر ، وفقدان الوزن هل...

إن الافراط في كل أمر يمكن أن يؤثر على صحة الجسد بشكل سلبي، فالافراط بممارسة العادة السرية بشكل مبالغ فيه بحيث يشغل الشخص عن حياته، فيفقد اهتمامه وحافزه لكثير من الامور ويبقى دائم الانشغال بهذا الأمر بالطبع سيؤثر على صحته وقدرته الجسدية وصحته النفسية. كما يمكن أن يؤثر على سرعة القذف ما بعد الزواج حيث أن قوة قبضة اليد تختلف عن مهبل الانثى مما يؤثر على علاقته الزوجية.

ولكن يجب قبل ذلك البحث عن الاسباب الاخرى المؤدية لفقدان الوزن، وتساقط الشعر وضعف النظر، حيث هناك أسباب أخرى ممكنة وأكثر ارتباطاً يمكن أن تسبب ذلك ومنها: فقر الدم، واضطرابات الغدة الدرقية، وفقدان الفيتامينات المهمة، وغيرها من الاسباب.

لذلك ينصح بداية بمراجعة طبيب عام لأخذ السيرة المرضية بشكل مفصل واستثناء الاسباب الاكثر شيوعاً. ثم ينصح بالموازنة بين ايجابيات وسلبيات العادة السرية، وعدم الافراط لما لها من أضرار يمكن أن تنعكس على حياة الشخص.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب ٣٠سنة مقبل على زواج اعاني ارتخاء في الانتصاب جراء انكسار في القضيب هل هناك نصائح لمعالجة هذه الحالة...

سيعود للانتصاب بالتدريج عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات. وجميع الأدوية لها آثار جانبية، ولا ينصح بتناولها بدون إشراف طبي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه