هل تضر جماع العجوز اذاكان الرجل ا او العكس

هل تضر جماع العجوز اذاكان الرجل ا او العكس
icon 3 أكتوبر 2010
icon 81118
هل تضر جماع العجوز اذاكان الرجل شابا او العكس؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نظرياً لا فرق في الممارسة الجنسية في الأعمار. ولكن هذا يعتمد ليس على الأعمار بحد ذاتها وإنما على مدى الحاجة لدى الناس ، والحالة النفسية. 1 2010-10-04 22:05:17
طاقم الطبي
طاقم الطبي
نظرياً لا فرق في الممارسة الجنسية في الأعمار. ولكن هذا يعتمد ليس على الأعمار بحد ذاتها وإنما على مدى الحاجة لدى الناس ، والحالة النفسية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ليلة الدخلة هل يتجرد الرجل لزوجته بشكل كامل أم أن منظر القضيب المنتصب قد يصدم تلك الفتاة البكر؟ وهل تكون...

ليلة الدخلة ، كله ممكن، ولكن يفضل مراعاة حالة الفتاة وثقافتها وظروفها والتأني في كل العملية الجنسية، لعدم إزعاجها وخدش شعورها، ولا تندفع مثل الثور لأداء العملية والإيلاج والسلام!! رفقاً بالقوارير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماذا يحدث اذا استمنى الرجل في فم المرأة أو العكس او اذا تذوق الرجل شهوته او المرأة شهوتها هل هناك...

الفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة. ،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي، ولكنها تصبح فعالة في جو مختلف ومناسب. كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان المكورات البنية .

سؤال من ذكر سنة 3

في الصحة الجنسية

ما الذي سيحدث اذا قمنا بإستخدام فياغرا خاصة بالنساء على الرجال، هل سيكون له نفس التأثير على جسم الرجل ؛...

الفياغرا النسائية تنشط فقط هرمونات السعادة عند المرأة، لكنه لا يولد الرغبة الجنسية". وهو يعمل على الجهاز العصبي، وله تأثيرات جانبية، راجع طبيبك قبل استعماله!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل لدي الرجل العجوز 66 عام قدرات جنسية للزواج

طبعاً، يستمر الرجل حتي التسعينات وبما أكثر ، ولكن قد تصبح قدرته أقل من الشباب!! ولكن عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وسيتحسن بالتدريج

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

الان زوجي يريد ان يشتري حبوب تسمى سنافي لانه سريع القذف هل بها اضرار واذا تركها هل تأثر على ادائه...

سنافي ليست لعلاج سرعة القذف، بل لتحسين الانتصاب،ومن آثاره الجانبية تخفيض ضغط الدم!! ولا يجب تناوله إلا باستشارة الطبيب، لعلاج سرعة القذف قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات ق

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماهي مكونات مني المراه ؟ وهل بلعها يفيد الرجل ام فقط متعه ؟!

لا يوجد مني للمرأة، والسوائل التناسلية يتم إفرازها عند الإثارة الجنسية والمداعبة، وبلعها لا يفيد ولا يضر. القذف الانثوي. هو القذف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحليل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتدفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. وهو يختلف في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تركيب سائل غدة الموثة عند الذكر.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه