السلام عليكم هل تحليل الايدز بعده ٨٠ يوم من العلاق الجنسية كافي عملت تحليل وطلع مافي شي وعملت تحليل لكريات دم البيضاء طلع عددها ستت الف هل في شي مخيف ولا لا
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة 34
السلام عليكم دكتور أنا من شهر الماضي عملت تحليل وكل شي طلع تمام هل هالتحليل كافي كفحص الدم الخاص بالإيدز
سؤال من ذكر سنة
مارست جنس فموي مع امراة عملت تحليل عادي طلع سلبي وعملت تحليل rna وطلع التحليل سلبي بعد 17 يوم بعدها...
سؤال من أنثى سنة
وجع بمنطقه الحلق مع العلم عملت تحليل ايدز سريع في المركز بعد العلاقه ب45 يوم تقريبا وطلع مافي شي تحليل...
سؤال من ذكر سنة
السلام عليكم هل تحليل الايدز في المختبرات بعد ٥٠ يوم كافي من العلاقة اسمها رابيد تست
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين