هل تتألم المرأة عادة أثناء الإيلاج ام تستمتع به ؟ هل منطقة ال G spot حقيقة ؟ هل تشعر المرأة بالألم اثناء النشوة الجنسية ام فقط متعة خالصة ؟

icon 13 سبتمبر 2017
icon 12965
هل تتألم المرأة عادة أثناء الإيلاج ام تستمتع به ؟ هل منطقة ال G spot حقيقة ؟ هل تشعر المرأة بالألم اثناء النشوة الجنسية ام فقط متعة خالصة ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا تتألم المرأة عادة أثناء الإيلاج بل تستمتع به، ومنطقة ال G spot حقيقة وهي جزء من جهاز البظر والمهبل، وألم النشوة ممتع. 0 2017-09-14 07:09:23
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا تتألم المرأة عادة أثناء الإيلاج بل تستمتع به، ومنطقة ال G spot حقيقة وهي جزء من جهاز البظر والمهبل، وألم النشوة ممتع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل بالضرورة أن تتألم المرأة أثناء الإيلاج العنيف ؟ و هل عدم الاستثارة الكافية قبل الجماع بالضرورة يؤلم المرأة ؟...

ليس بالضرورة أن تتألم المرأة أثناء الإيلاج العنيف، وقد يكون الألم لذيذاً أحياناً، ويفضل زيادةوالإثارة قبل الجماع، وإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، والمرأة عادة ترسل إشارات أو تلميحات عليك فهمها ، فهي تختلف من شخص لأخر.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

هل شهوة الرجل اعلى ام المرأة ولماذا المرأة تصرخ في الايلاج و هل هو ممتع لها ولا لا و هل...

الشهوة عند الطرفين متساوية، وتتعلق بنسب الهرمونات الجنسية عند الطرفين!!! والطلب يختلف من شخص لآخر أيضاً حسب نسب الهرمونات!!.أما الصراخ فيعتمد على شخصية الانسان ونظرته للأمور وطريقة تعامله مع الإثارة!!

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

هل تشعر المرأة بنزول منى الرجل داخلها أثناءالجماع ؟ لأن زوجتى لا تشعر بذلك هل هذا طبيعى ! وكيف تصل...

تشعر المرأة بنزول منى الرجل داخلها أثناء الجماع، وعليك إطالة المداعبة وخاصة للمناطق الحساسة مثل البظر والكلمتين والفخذين واكتشف أنت المناطق المثيرة في زوجتك،وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كم هو عدد ممارسة العلاقة الجنسية بالقدر المعقول ليلية الدخلة كي لا تشعر المراة بانها تغتصب؟ وهل عند الايلاج للمرة...

عند نزول الدم يعتمد الاستمرار على مدى الألم ورغبة الزوجة بالمتابعة، إذ يمكن الاستمرار أو التوقف حسب رغبة الزوجين، ولا يوجد كاتالوج لكمية الجماع في ليلة الدخلة فهذا يعتمد على الزوجين وإذا كانا متعبين من الليلة والعرس أو قادرين على الممارسة. عادة ما ينزل الدم عند الأكثرية في الليلة الأولى عند فض الغشاء، ولكن يمكن أن يكون الغشاء مطاطياً، أو رقيقاً لدرجة أن لا ينزل الدم.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

أثناء الإيلاج زوجتي تشعر بالقليل من المتعة والكثير من الألم على عكس مداعبة البظر يصل بها للنشوة الكاملة؟؟ هل هذا...

الوضع طبيعي جداً، فالبحر يختفي على معظم الأنسجة القابلة للإثارة،، وعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندما تقذف المرأة لا يسعر الرجل بالايلاج لأرتخاء المهبل و كثرة السائل فيه ما الحل ؟ هل يجب ان يقذف...

يمكن أت تقذف المرأة أكثر من مرة وتقل كمية القذف تدريجياً، وهذا لا يؤثر على الرجل، ولا يجب أن يتأثر بالموضوع بل يتابع وكأن شيئاً لم يكن. ويفضل دائماً الوصول إلى الرعسشة بشكب متزامن، ولهذا يفضل إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

شاب متزوج و زوجتي نشيطة جنسيا بحيث أنها تصل للنشوة في وقت قصير لا يتعدى ال 5 دقائق أي نعم...

لا يوجد مشكلة، فالوقت يختلف من شخص لاخر وحسب الحالة النفسية والجسدية . وتستطيع ممارسة الجنس كما تشاء، المهم هو رغبة الزوجة أيضاً، فإذا كان هناك توافق، فلا حدود لذلك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه