الصحة النفسية الجنسية

الصحة النفسية الجنسية
icon 8 مارس 2022
icon 5185
أثناء الإيلاج زوجتي تشعر بالقليل من المتعة والكثير من الألم على عكس مداعبة البظر يصل بها للنشوة الكاملة؟؟ هل هذا الوضع طبيعي وماسببه ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الوضع طبيعي جداً، فالبحر يختفي على معظم الأنسجة القابلة للإثارة،، وعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. 0 2022-03-09 07:31:03
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الوضع طبيعي جداً، فالبحر يختفي على معظم الأنسجة القابلة للإثارة،، وعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند مداعبة الزوجة من الخارج ( البظر ) لفترة يأتيها شعور رائع على حد وصفها وتطلب الإيلاج وبعد فترة لا...

هنالك حالات تشعر المرأة فيها بالالم في المهبل نتيجة تقلص غير طبيعي عند الايلاج ولذلك تطلب ان تنتهي هذه العملية..السبب الرئيسي غير معروف لكن هناك من يربطه بالتوتر النفسي والنشوة العالية للمرأة حيث يتولد علی اثرها تقلص العضلات المحيطة بالمهبل.. العلاج هو يكون 1طمانة المرأة.. 2الايلاج التدريجي مع عدم العنف في الجماع. 3تمارين كيجل بتقليص عضلات البطن ثم ارخائها 4تناول مضادات التقلص كالبروفين او الفولتارين قبل الجماع بساعة

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

بعض الزوجات لم تحس بالمتعه الا من المداعبه فى الخارج وليس من الداخل بالرغم من ان وقت المداعبه من الداخل...

الاعصاب الحسية موجودة في الفرج من الداخل في الشفرين الكبيرين والصغيرين والبظر وما حوله. ومنطقة صفيرة في اعلی فتحة المهبل تسمی نقطة G.. وهذه المناطق هي التي تتحسس باللمس ليتولد إحساس المتعة. اما المهبل فاغلب النهايات العصبية تتحسس بالشد وقليل منها هو الحسي..

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي لاتحس بالنشوة عند الايلاج ويصعب الوصول الى القذف الا اذا مسست فرجها بيدي (اي الاستمناء) فهذا يقلقني واصبحت تحس...

عليك إطالة المداعبةبجميع ال٫واع الممكنة والمرضية لها، وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. ولا علاقة لألم الركبة بالموضوع الجنسي.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

زوجتي لا تصل اطلاقا لهزة الجماع عن طريق الايلاج، مع العلم ان الحالة النفسية ممتازة والمداعبات الاولية طويلة والاستمتاع موجود...

عادي، فالبظر هو أهم عضو تناسلي، ويحتوي على أكثر الخلايا  القابلة للإثارة، ويمكن للمرأة الوصول إلى عدة نشوات أثناء الجماع الواحد، ويمكن إطالة المداعبة وإثارة البظر في المرة الأولى ثم المتابعة من جديد، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم...عمري 48 سنة بعد انتهائي من ممارسة الجنس يخرج القليل من السائل المنوي اضافة الى الشعور بالنشوة بشكل غير...

قمة النشوة عادة تكون عند القذف، وحجم السائل المنوي يعتمد على التغذية المتوازنة ، وعلى ممارسة الرياضة اليومية واللياقة البدنية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عندما يجامعني زوجي احس باللذة الجنسية لكنني لا اصل الى مرحلة النشوة الا بعد ان المس البدر.وبعد وصولي للنشوة بفترة...

طبيعي أن معظم النساء لا تصل للنشوة بدون إثارة البظر، والبظر جهاز ممتد في المهبل أيضاً. والسائل هو سائل القذف الأنثوي، راجعي قذف أنثوي في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه