هل تاتر حقنه avonex علي الخصوبه والانجاب عند الرجل؟؟؟ الرجاء الرد بسرعه وشكرا

icon 14 نوفمبر 2017
icon 2192
هل تاتر حقنه avonex علي الخصوبه والانجاب عند الرجل؟؟؟ الرجاء الرد بسرعه وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هو دواء الإنترفيرون، له آثار جانبية كثيرة ، ويؤدي للتعب والإجهاد وغيره وغيره، ولكنه لا يؤثر على الانجاب مباشرة. 0 2017-11-15 05:10:19
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هو دواء الإنترفيرون، له آثار جانبية كثيرة ، ويؤدي للتعب والإجهاد وغيره وغيره، ولكنه لا يؤثر على الانجاب مباشرة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ارجو منكم الرد على سؤالي ، ماهو تأثير ارتفاع هرمون الحليب عند الرجل على الحيوانات المنوية وهل يسبب تشوهات فيها...

المستويات المرتفعة جدا من البرولاكتين تخفض مستويات هرمونات الجنس - الاستروجين لدى النساء والتستوستيرون في الرجال. فرط برولاكتين الدم يسبب أيضا قصور الغدد التناسلية، والذي يسبب العقم وفقدان الرغبة الجنسية. مشكلة آخرى مع فرط برولاكتين الدم هو أن انخفاض إفراز الستيرويد الغدد التناسلية يؤدي إلى هشاشة العظام.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل تؤثر حبوب apotex على فرص الانجاب عند الرجل؟

apotex هو اسم لشركة تنتج الأدوية، وتنتج الشركة ما يزيد عن 157 علاج دوائي، لذلك لا يمكن تحديد تأثير apotex حبوب على الإنجاب دون ذكر اسم الدواء أو المادة الفعالة الموجودة به.

ومن الجدير بالذكر أن كل شركة مصنعة تذكر الآثار الجانبية للمادة الفعالة، وتداخلاتها الدوائية، وطريقة العلاج ضمن النشرة الإرشادية المرفقة داخل العلاج، كما يمكن سؤال الطبيب المعالج الذي وصف الدواء، أو الصيدلاني عن تأثير هذا العلاج الذي ينتمي للشركة عن تأثيره على الإنجاب.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم بعد اذنك كنت عايز اعرف نسبة حدوث حمل عند قذف السائل المنوي في الفم ؟؟ وهل له اضرار...

 نسبة حدوث حمل عند قذف السائل المنوي في الفم صفر!! وليس له اضرار جانبيه علي صحة المرأة ولكن  الفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة. ،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي، ولكنها تصبح فعالة في جو مختلف ومناسب. كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم.مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان المكورات البنية . 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل لدواء الCipralex تأثير في عملية تأخير القذف عند الرجال ؟ مع الشكر الجزيل

نعم، يؤخر القذف، ومن أعراض العلاج الجانبية: نعاس أو أرق، صداع غثيان، إمساك أو اسهال، جفاف في الفم، فقدان الشهية، ألم في البطن انخفاض الرغبة أو القدرة الجنسية، مشاكل في القذف ألم في الرقبة / الكتف

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه