هل إنتاج الرجل لثلاثه مليون حيوان منوي يستطيع الانجاب مع العلم بأنه يستخدم فيتامينات هل يستطيع الانجاب بدون أجرا عمليه وماهي نسبه نجاح الحمل بعملية الحقن المجهري

icon 19 أبريل 2015
icon 1694
هل إنتاج الرجل لثلاثه مليون حيوان منوي يستطيع الانجاب مع العلم بأنه يستخدم فيتامينات هل يستطيع الانجاب بدون أجرا عمليه وماهي نسبه نجاح الحمل بعملية الحقن المجهري
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نسبة النجاح في الحقن المجهري كبيرة، أما نسبتها في الجماع العادي فقليلة نظراً لقلة المنويات. قد تساعد الفيتامينات ولكن ليس مؤكد. 1 2015-04-20 18:58:53
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
نسبة النجاح في الحقن المجهري كبيرة، أما نسبتها في الجماع العادي فقليلة نظراً لقلة المنويات. قد تساعد الفيتامينات ولكن ليس مؤكد.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل اجراء عملية دوالي الخصية من الدرجة الاولي يحسن من انتاج الحيوانات المنويه القادره ع الاخصاب ام لا ومتي يحدث...

استئصال الدوالي يحسن الحالة بلا شك، ويمكن حدوث الحمل لعد ٣ أشهر، ولكن لا بد من فحص المنويات للتأكد من أثر العملية، وقد يكون هناك سبب آخر لعدم الانجاب!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عدد الحيوانات المنوية 5.7 مليون الحركة 73% هل يوجد إمكانية للعلاج بالأدوية او الخضوع لعمليات لحدوث الحمل الطبيعي علما ان...

أذا كانت الهرمونات سليمة فعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وإعادة الفحص بعد ٣ أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انسداد الحبل المنوي مع انعدام الحيوانات المنويه هل هناك عمليه جراحية وماهي نسبه نجاحها افيدوني وشكرا

العملية تفيد إذا كان هناك منويات في الخصية، ويفضل التأكد من ذلك قبل الجراحة، والعملية لفتح القنوات المنوية عملية مجهرية تحتاج لاختصاصي متمرس، راجع اختصاصي مسالك وبلية لتقييم الحالةع

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بعد عملية الدوالي بستة أشهر كان تحليل السائل المنوي كالآتي: العدد 26 مليون الحركة أ: 0 ب : 20 و...

التقيح الاصطناعي أسرع، ولكن مع ذلك عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ثم يعاد الفحص بعد ٣ أشهر ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اجريت عملية ربط دوالى الخصيه نظراً لإنعدام وجودحيوانات منويه بأخر تحليل وايضا لدى خصيه واحده فقط ولدى طفله عمر اربع...

عليك تحسين اللياقةو البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. راجع اختصاصي مسالك بولية لعمل فحص هرمونات لتقرير العلاج الهرموني.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

نسبة تشوهات الحيوانات المنوية عندي 100% في مستو الراس هل هناك امكانية لعمل تلقيح مجهري او طفل الانبوب

لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة،  

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

هل تفشل عمليه الأنابيب اذا تجاوز عمر الشخص ٣٥ سنة واذا تمت العمليه بنجاح متى يكون الجماع بعد العملية ومتى...

اذا تجاوز عمر الشخص ٣٥ سنة , يمكنه عمل التلقيح الاصطناعي الجماع الآمن أثناء الحمل هو في الثلث الثاني من الجمل!! يكون السائل المنوي ذبيعياً من ناحية العدد والحركة والتشوهاتإذا كان الشخص صحيحاً وكانت نسبة الهرمونت الجنسية طبيعية!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عملت تلقيح صناعي و عدد الحيوانات المنويه ٦٠ مليون و الحركه ٣٠٪ هل ينجح بأذن الله التلقيح ام نسبه ضعيفه

العدد ممتاز ، ويمكن تحسين النسبة بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ثم إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل عملية الدوالي في الخصية مهمه لحدوث الحمل؟؟ حتي لو نسبة بسيطه وعدد الحيوانات المنوية 35 مليون؟ وماهي افضل وسيلة...

عملية دوالي الخصية ليس لها آثار جانبية خاصة،والعدد ٣٥ مليون مفروض أنه كافي للانجاب، وإذا زاد يكون أفضل ، فلا داعي للقلق، وتوكلي على الله!! راجعي اختصاصي مسالك بولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه