هل العاده السريه تؤدى الى ارتفاع انزيمات الكبد والصفراء وهل تؤثر على وظائف الكلى والكبد وهل لها علاقه بضعف النظر؟

icon 23 ديسمبر 2014
icon 17262
هل العاده السريه تؤدى الى ارتفاع انزيمات الكبد والصفراء وهل تؤثر على وظائف الكلى والكبد وهل لها علاقه بضعف النظر؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا علاقة للعادة السرية بأي مما ذكرت. 3 2014-12-24 13:46:48
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا علاقة للعادة السرية بأي مما ذكرت.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

شلون ماكو علاج للكبد الدهني وهل العادة السرية تؤثر على الكبد الدهني

icon 18 أغسطس 2022
Mohamed Abdallaah Mohamed Abdallaah

كيف لا علاقة و هى عند الإفراط بها تأتى بالتهاب الكبد الصفراوى؟

icon 21 يناير 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

نقص هرمون التستيرستون بسبب العادة السرية وانخفاض الخصيتين ، هل بترك العادة ترجع الصحة الجنسيه مثل قبل طبيعية وكم يأخذ...

الجسم يحتاج ل٣ أشهر لاستعادة حيويته مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وعليك إعادة لفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يؤثر تكسر الصفائح الدمويه على الحياة الزوجيه اذا كان الزوجين يعانون من تكسر الصفائح الدمويه وهل يؤثر هذا على...

استشر طبيبك لسلامة النشاط الجنسي من حيث صلته بانخفاض عدد الصفائح الدموية. فقد يعتمد الموضوع على عدد الصفائح في الدم.تحدث معه إذا كان لديك ممارسات جنسية محددة تشعر بالقلق حيالها. قد يقولون إنك لا يجب أن تمارس الجماع ، اختراق المهبل أو الشرج أو الجنس الفموي يمكن أن يشكل خطرا للنزيف. استخدم زيوت التزليق المائية وتجنب الاندفاع القوي أثناء الجماع ، إذا سمح لك بالاتصال الجنسي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل الاستمناء بكثرة يؤدي الى الحصى سواء حصى الكليه او المرارة ام ليس له علاقه وشكر

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. ولا علاقة لحصوات الكلوة أو المرارة بالاستمناء.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل استخدام الفياجرا بكثرة و التعود عليها كعامل اساسي للمساعدة على الانتصاب للمارسة الحميمية هل له تأثير سلبي على صحة...

كلا!!التاثيرات الجانبية للدواء تتعلق بشكل عام بالجرعة وهي حسب الشيوع : 1- صداع 2- احمرار وجه 3- الام معدة 4- صعوبة التمييز بين اللونين الازرق والاخضر 5- ضعف بصر (استطباب الايقاف فورا ) 6-حالات نادرة الطنين وفقد السمع المفاجئ 7-استمرار الانتصاب اكثر من 4 ساعات عندها يجب مراجعة الطبيب فورا حيث ان استمرار الانتصاب قديحمل مخاطر حقيقية واضرار دائمة في القضيب ولكن يفضل عدم استخدامه بدون استشارة الطبيب.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

هل الافراط الكثير في العادة السريه بسبب قتل الخلايا الدماغية و مجموعة من الأعصاب المرتبطة بالكبد، الرئة، الغدة الكظرية، والقلب...

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى:حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواجقد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصيةإذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجمدوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.ويعود الجسم ويرمم ذاته بعد الانقطاع عن العادة وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. فتوكل على الله!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه