هل البواسير لها علاقه في الانتصاب علمآ اني عندي البواسير واعاني من ضعف الانتصاب من سن البلوغ وعمري 26سنه والبواسير هى كمان من قبل سن البلوغ وكم هو خطوره البواسير على صحتي ال

icon 28 يونيو 2015
icon 10222
هل البواسير لها علاقه في الانتصاب علمآ اني عندي البواسير واعاني من ضعف الانتصاب من سن البلوغ وعمري 26سنه والبواسير هى كمان من قبل سن البلوغ وكم هو خطوره البواسير على صحتي ال
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لاعلاقة لها 5 2015-06-29 12:56:17
الدكتور مثنی الجوادي
الدكتور مثنی الجوادي
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
لاعلاقة لها

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

عمري 24 وغير متزوج كنت امارس العاده السريه بكثره واعاني من ضعف انتصاب منذ ثلاث سنوات وبعد الفحص الطبي تبين...

هذه مضاعفات العادة السرية فالافراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. وعليك وقف العادة السيرة وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات وستتحسن بالترديج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 33 عاما تزوجت قبل سنتين ولدي طفله اصبحت اعاني بعد سنة من الزواج من تقلص حجم الخصيه اليسار علما...

عليك إعادة تأهيل جسمك وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتمرين السيطرة على القذف وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق مع الزوجة، حجم الخصية صغر لأن تمارس الجنس بكثرة، والمخزون خلص.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل التهاب البروستاتا يؤدي إلى ضعف الانتصاب انا عمري 24 وكنت الانتصاب طبيعي وبعد عمل الفحص الشرجي ولي 12 يوم...

أعصاب الحوض متصلة بطريقة أو أخرى، والالتهاب قد يؤدي لضعف الانتصاب، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو سبب وراء ارتخاء العضو نسبيا قبل عملية القذف علما ان عمر 53 سنه ولا اعناي من السكر

السبب هو ضعف اللياقة البدنية والتغذية المتوازنة، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري ١٧ عام . و قضيبي صغير .وانا اعاني من سرعة القذف لماذا ؟. وهل هناك امل بأن القضيب...

الطول العادي من ٨-١٨ سم. وعليك الاختيار!! ويستمر النمو حتى بداية العشرينات، ولعله خير. ولا علاقة للطول بالضعف الجنسي عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 17سنه وطول القطيب8 سم واعاني من السمنه 120 وهل يستمر النمو اكثر من عشرين سنه ؟انا لا احتلم...

أسباب عدم الاحتلام هي عدم حاجة الجسم لذلك ، فالاحتلام يحدث تلقائياً، وليس دليل على الضعف الجنسي، خاصة إذا كنت تمارس العادة السرية.وزيادة الوزن كل ١٠ كغم تنقص من طول القضيب واحد سم، ونمو القضيب يستمر، ولكن ليس بنفس السرعة الأولى. نمو القضيب، مثل الإنسان، لديه سن للنمو وهذا عادة ما يبدأ في سن البلوغ وينتهي في نهايته؛ مثل طول الرجل، الذي يبدأ من الولادة، وينتهي عندما يصل ٢١-٢٢ سنة. القضيب لديه خصوصية تنمو تحت الانتصاب، لذلك فمن الصعب جدا أن نلاحظ تغيير في الارتفاع خارج هذه الحالة. هناك أشخاص يتمتعون بخصوصية النمو بضع سنوات أخرى؛ ولكن البعض الآخر ليس محظوظا.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه