ما العلاج لما اعاني منه انا قلق جدا

ما العلاج لما اعاني منه انا قلق جدا
icon 21 يناير 2021
icon 3106
هل الاحتكاك القضيب با الملابس يسمى عادة سرية هل لها ضرر و ما علاج الضرر وهل توثر على فترة علاج مدمن العادة السرية و الابحيات و ما العلاج من جميع الاضرر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العلاج هو التوقف عن العادة وإشغال نفسك بهوايات تحبها!! 1 2021-01-21 10:09:57
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
العلاج هو التوقف عن العادة وإشغال نفسك بهوايات تحبها!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

هل احتكاك القضيب با الملابس الداخلية هي عادة سرية وهل لها ضرر و ما علاج وهل انا فعلت العادة السرية...

العادة السرية هي أن تقوم بالإثارة الجنسية متعمداً، . التفكير بالجنس قد تضر كثرته وتؤدى لنتائج غير نرغربة، وعليك إشغال نفسك بهوايات تحبها مثل الرياضة والمطالعة وغيرها والاندماج مع الأًصدقاء، اهتم بمستقبلك!!

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

هل تكرر الإحتلام دليل على إضطراب الهورمونات و إن كان كذلك فما هو العلاج ثم ما هي أفضل رياضة للتخلص...

كل الرياضات مفيدة ، المهم مارستها بدل العادة السرية، وستتحسن بالتدريج، والاختلام شيء فيزيولوجي، حسب حاجة الجسم، فلا داعي للقلق، يمكن تقليل الأكل بشكل عام وخاصة قبل النوم

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

امتوقف عن العادة السرية منذ شهر و خايف 1- هل التفكير في الجنس بشكل مستمر مع انتصاب و شهوة لها...

الإفراط في العادة السرية مثل الإفراط في المشاهدة، قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. التفكير وحده اليضر، ولكن يمكنك إشغال نفسك بهوايات أخرى مثل الرياضة والمطالعة والاهتمام بمستقبلك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو العلاج لسرعة القذف التي تسببها العاده السريه و هل اربعة ايام من الرياضه في الاسبوع تكفي وشكرا

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا الرياضة مفيدة في جميع الأحوال!!

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

ما هي اضرار مشاهدة المثيرات الحنسية و الصور الاباحية بشكل يوميا مع تهيج الرجل وانتصاب العضو من غير انزال وقذف...

إذا تركتها تعود لحالتك لطبيعية وعليك تستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وستتحسن بالتدريج. والإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى:حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. وعليك ممارسة هوايات تشغل وقتك والاندماج مع الأصدقاء!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هو هل يمكن للعادة السرية ان تتسبب في فض غشاء البكارةاذا كنت امارسها بشكل سطحي على مستوى البضر فقط؟و هل...

العادة السرية عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة: أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج رابعا: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة خامسا: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة سادسا: قد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية مثل الإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل

سؤال من أنثى سنة 16

في الصحة الجنسية

هل تأثر العادة السرية على العلاقة الجنسية مع الزوج هل تتسبب في العقم هل تصغر حجم البضر اذا كان كبير...

عند الفتيات تؤدي العادة السرية لهذه المخاطر الصحية المحتملة:  أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج  رابعا: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة خامسا: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة سادسا: قد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية مثل الإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج بسبب مخاوف فقدان العذرية. ولا تؤثر على البظر، وللتخلص من العادة عليك تقليل الأكل وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وعليك والاندماج مع الأصدقاء!

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

هل العادة السرية تسبب البواسير وامراض في الجهاز التناسلي و هل مدة للعلاج من العادة السرية وهل تأثير على الركبة...

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني إذا توقفت عن العادة السرية يحتاجالجسم إلى ٣ أشهر لاستعادة حيويته!!.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه