هل استعمال فياجرا يؤدي الى تضخم العضو الذكري قبل عملية الجماع الرجاء ا

هل استعمال فياجرا يؤدي الى تضخم العضو الذكري قبل عملية الجماع الرجاء ا
icon 23 مارس 2012
icon 32613
هل استعمال فياجرا 25 يؤدي الى تضخم العضو الذكري قبل عملية الجماع الرجاء الرد على سؤالي ولكم الشكر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نعم الفياغرا تؤدي إلى زيادة الدم في القضيب قبل الجماع، ويزيد حجمه مؤقتاً قبل الجماع. 7 2012-03-24 07:32:36
طاقم الطبي
طاقم الطبي
نعم الفياغرا تؤدي إلى زيادة الدم في القضيب قبل الجماع، ويزيد حجمه مؤقتاً قبل الجماع.

تعليقات الزائرين

جاسر  جهاد جاسر جهاد

صغر حجم العضوالذكري ما السبب انا عمري 17 لم أبلغ لحد الان

icon 19 يونيو 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن تكبير العضو الذكري جراحياً علماً ان طول العضوي هو ١٣ سم الرجاء الرد على السؤال من ذوي الاختصاص...

الطول العادي من ٨-١٨ سم، ولديك الطول عادي، والعمليات الجراحية قز تضيف ١-٢ سم ولكن مضاعفاتها قد تكون مزعجة، ولا ينصح بإجراء جراحة في تلك المنطقة، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم، أنا عندي قضيب صغير حجمة مثل حجم عقلة الأصبع ويزيد عند ممارسة العلاقة ثم اقذف السائل المني بسرعة...

طول القضيب يبلغ حوالي ٨-١٨ سم بعد الانتصاب، ويختلف من شخص لآخر.حيث هناك عشرة بالمائة تقريبا لديهم قضيب أطول أو أقصر من المعدل وكلما كان القضيب أقصر أثناء الارتخاء كلما كان أكثر طولا أثناء الانتصاب، ولا يلعب طول القضيب دورا في زيادة المتعة، رغم الكثير من المقولات والإشاعات التي تتحدث عن ذلك والتي هي عبارة عن تهويل من بعض شركات الأدوية، كما أن طول القضيب في العرف الشعبي مدعاة للفخر وهذا طبيعي في مجتمع ذكوري، والواقع أن طول القضيب لا يعني المرأة بالنسبة للاستمتاع بقدر ما قد يسبب لها آلاما تفقدها لذة الاستمتاع، حيث أنه قد يصيب عنق الرحم ويسبب له الألم. وليس لقصر القضيب دور في فشل العملية الجنسية إذا كان كافيا لحدوث الإيلاج ، بل إن البعض يرى فائدة في تكرار خروجه أثناء الجماع لأنه يؤدي إلى زيادة إثارة أعضاء المرأة التناسلية واستمتاعها، وهذ يكفي أيضا لحدوث الإخصاب.. ويجب العلم أن حجم المهبل يتكيف مع القضيب من تكرار العملية، والمهبل عبارة عن نسيج عضلي قادر على التمدد والتقلص بشكل كبير ، وفي الوضع الطبيعي تكون جدرانه متلامسة،ويكون عدد النهايات العصبية في الثلثين الداخليين أقل من الثلث الخارجي حيث يجري احتكاك القضيب. ولكن ، أثناء العملية الجنسية يتم تمدد الثلثين الداخليين بحيث يستطيع المهبل استيعاب أي عضو ذكري تقريباً، ولكن شكوى النساء من كبر العضو أكثر من شكواهن من صغر العضو. ولا يوجد طرق علمية لتطويله!!

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

ماهو سبب خروج المني من المهبل الزوجة بعد خروج القضيب وهل هاذا الشي يدل على منع حدوث حالة الحمل ام...

لا يوجد مكان لحفظ المني في داخل المهبل، والمني يخرج عادة بعد أن ينتشر في المهبل والرحم، فإذا وجد بويضة جاهزة للتلقيح أي في وقت الإباضة حصل حمل، وإذا لم يجد يتم آدراجه إلى الخارج، ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمةكل 28 يوم ،فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة.ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم بعد اذنك كنت عايز اعرف نسبة حدوث حمل عند قذف السائل المنوي في الفم ؟؟ وهل له اضرار...

 نسبة حدوث حمل عند قذف السائل المنوي في الفم صفر!! وليس له اضرار جانبيه علي صحة المرأة ولكن  الفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة. ،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي، ولكنها تصبح فعالة في جو مختلف ومناسب. كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم.مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان المكورات البنية . 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ممكن سؤال. هل حبوب اكسترا سايز XtraSize الخاصة لتكبير القضيب الذكر تسبب العقم أو استعمالها يسبب عدم الانجاب...

المكونات لكل خدمة: مسحوق تريبولوس تيريستريس (130 ملغ) ، خلاصة باناكس الجينسنغ (60 ملغ) ، مستخلص الارجينين هيدروكلورايد (60 ملغ) ، مستخلص جذور ماكا (60 ملغ) ، مستخلص سو بالميتو (21.25 ملغ) ، مسحوق سارساباريللا (12.5 ملجم) ، بذور اليقطين بودرة (10 ملغ) ، خلاصة القراص لاذعة (9.375 ملغ) ، مستخلص جذور مرعى (2.5 ملجم) المكونات الأخرى: طحين الأرز (149 مجم) ، ستيرات المغنيسيوم (30 ملغ) ، ثاني أكسيد السيليكون (5 ملغ) وهذه لا تعيق الانجاب، المشكلة في إمكانية التطويل!!!أخبرنا بالنتيجة!!!١

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه