هل استخدام الواقى الذكري فى الجماع يؤثر على كفاءة العضو فى المستقبل (أى له آثار جانبية) نظرا لضغطه بشده على القضيب والأوعية الدموية؟

icon 6 يوليو 2010
icon 2158
هل استخدام الواقى الذكري فى الجماع يؤثر على كفاءة العضو فى المستقبل (أى له آثار جانبية) نظرا لضغطه بشده على القضيب والأوعية الدموية؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اطمئن فإن الضغط ليس دائم بل مؤقت ولا يترك أثراً. 0 2010-07-06 06:16:16
طاقم الطبي
طاقم الطبي
اطمئن فإن الضغط ليس دائم بل مؤقت ولا يترك أثراً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل استخدام الفياجرا بكثرة و التعود عليها كعامل اساسي للمساعدة على الانتصاب للمارسة الحميمية هل له تأثير سلبي على صحة...

كلا!!التاثيرات الجانبية للدواء تتعلق بشكل عام بالجرعة وهي حسب الشيوع : 1- صداع 2- احمرار وجه 3- الام معدة 4- صعوبة التمييز بين اللونين الازرق والاخضر 5- ضعف بصر (استطباب الايقاف فورا ) 6-حالات نادرة الطنين وفقد السمع المفاجئ 7-استمرار الانتصاب اكثر من 4 ساعات عندها يجب مراجعة الطبيب فورا حيث ان استمرار الانتصاب قديحمل مخاطر حقيقية واضرار دائمة في القضيب ولكن يفضل عدم استخدامه بدون استشارة الطبيب.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

انا ابلغ من العمر 22 سنة وحجم القضيب عند الانتصاب 13سم ولدى كبر فى الثدى هل هذا طول كافى لاتمام...

الطول العادي من ٨-١٨ سم عند الانتصاب، كبر الثدي مشكلة أخرى، قد تحتاج مراجعة اختصاصي جراحة عامة أو غدد صماءولا يؤثر حجم الثدي في قبول الجيش، ربما إذا كان أكبر من اللازم، راجع اختصاصي مسالك بولية لفحص اكيسة الملتصقة في الخصيتين لتقييم الحالة وربما لزمت الجراحة مثلاً

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اهل عقار كريستور 20 لعلاج الكليسترول له تاثير على الجماع ويقلل من انتصاب العضو الذكرى

بداية فإن الإجابة على سؤال هل دواء كريستور يؤثر على الانتصاب؟ هي النفي، فلا يوجد إلى الآن ما يربط استخدام دواء كريستور مع الإصابة بضعف الانتصاب أو انخفاض الرغبة الجنسية، وعلى العكس من ذلك فإن استخدام دواء كريستور قد يساهم في علاج ضعف الانتصاب في حال كان ناجماً عن تراكم الدهون في الأوعية الدموية المسؤولة عن التروية الدموية في القضيب، أو الإصابة بمرض تصلب الشرايين.

توجد مجموعة من النصائح التي قد تساهم في التخفيف من مشكلة ضعف الانتصاب مثل الناجمة عن ارتفاع نسبة الدهون في الجسم، ومنها الآتي:

  • ممارسة التمارين الرياضية بانتظام.
  • اتباع نظام غذائي صحي.
  • الامتناع عن التدخين.
  • تجنب الأطعمة الغنية بالدهون المتحولة، والدهون المشبعة.

أنصحك في حال ملاحظة تأثير دواء كريستور في الصحة الجنسية وانتصاب العضو الذكري بمراجعة الطبيب، فقد يكون سبب هذه الاضطرابات ناجماً عن مشكلة صحية أخرى، أو نتيجة استخدام أدوية أخرى، وفي حال تم ربط هذه الآثار الجانبية باستخدام دواء كريستور فقد يقوم الطبيب بوصف علاج آخر للتخلص من هذه الأعراض.

سوف أبين لك فيما يأتي مجموعة من الآثار الجانبية لدواء كريستور:

  • الغثيان.
  • التعب والضعف الجسدي.
  • ألم البطن.
  • الصداع.
  • ألم العضلات.

توجد مجموعة من النصائح المتعلقة باستخدام دواء كريستور، سوف أبين لك منها الآتي:

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اثناء الجماع قمت بالجماع بطريقة سريعة جدا حدث لى مشكلة فى العضو الذكرى ان راس القضيب خدشت بشدة وظهر لى...

الغالب أنها سحجة خفيفة وتحتاج لوقتها حتى تختفي، حافظ على نظافة المنطقة وربما تحتاج لوضع غطاء من الشاش أو البلاستر، حتى الجفاف على الأقل، ويمكن مراجعة اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجى يتحكم ديما فى انتصاب العضو لانى مريضة فهل هناك ضرر عليه فى حالة عدم الممارسة وتحكمه فى الانتصاب

في حالة عدم ممارسة الجنس بشكل منتظم، لا يوجد ضرر معروف على الزوج. ومع ذلك، يُفضل له أن يقوم بتدليك العضو خلال الانتصاب حتى يحافظ على صحته الجنسية ويمنع تصلب الأوعية الدموية والتلف الناتج عن انقطاع الدورة الدموية. من المستحسن أن يستشير الطبيب لتحديد أفضل الطرق والممارسات الصحية لحالته.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم سمعت فى هذه الايام ان الطريقة الفارسة فى الجماع (المراءة فوق الرجل تحت) لها اضرار على الرجل وهى...

الكلام فيه شيء من الصحة، ولكن مبالغ فيه، إذ إن حركة البول اليومية لا تسمح ببقاء شيء في الممرات البولية ، ولا علاقة للموضوع بدوالي الخصية، أما كسر القضيب فقد يحص لأسباب أخرى وليس هذا السبب الحيد، إن ما يحصل هو أن المني لا يبقى طويلا، ويحتاج لجهد أكبر للدخول إلى الرحم مما يصعب الحمل بهذه الطريقة لدى البعض، ولذلك لا ينصح من يريد الحمل بهذه الطريقة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه