هل ارتفاع بكتيريا بمني الزوج الى خطير بمعنى صعب المعالجة و هل اوقمونتي

هل ارتفاع بكتيريا بمني الزوج الى خطير بمعنى صعب المعالجة و هل اوقمونتي
icon 13 فبراير 2018
icon 683
السلام عليكم , هل ارتفاع بكتيريا بمني الزوج الى 75% خطير بمعنى صعب المعالجة ,و هل أوقمونتين يعالج الامر , و هل يسبب العدوى عند المرأة و يادي بها الى العقم ?
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يفضل أن يكون العلاج نتحت إشرف اختصاصي نسائية، مع أن الدواء مفيد، ولكن قد ينصح الطبيب بدواء أقوى، وقد يؤدي الالتهاب إلى العقم. 0 2018-02-14 08:55:42
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يفضل أن يكون العلاج نتحت إشرف اختصاصي نسائية، مع أن الدواء مفيد، ولكن قد ينصح الطبيب بدواء أقوى، وقد يؤدي الالتهاب إلى العقم.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ماذا يحصل اذا جف البول اكرمكم الله على الملابس هل يعتبر هذا خطير؟ وهل منا الممكن أن تنتقل...

إذا جف لبول على الملابس، تجف معه جميع الكائنات الأخرى التي فيه!!!وبشكل عام، من الصعب نقل الأمراض بهذه الطريقة، إلا إذا لمس البول جرح مفتوح!!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

العقم عند الرجال هل يمكن علاجه .. واقصد في سؤالي العقم الحديث اي الذي حصل بسس فايروس والتهاب قوي ادى...

حسب السبب، فالفيروس قد يكون شفي وقد تعود الأمور لطبيعتها مع الوقت، وكذلك الالتهاب، وكذلك ضرب الخصيتين، فقد يكون رضح بسيط يعطل قليلاً، ثم تعود الأمور لطبيعتها، ولكن يمكن عمل فحص للهرمونات والمنويات للتأكد من الصحة الجنسية واإنجابية. راجعي اختصاصي عقم أو مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

ماذا قد يصيب الرجل اذا قام بلحس فرج امرأة تعاني من التهابات المهبل و مامدي خطورة ذلك عليه و ما...

الفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة. ،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي، ولكنها تصبح فعالة في جو مختلف ومناسب. كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان المكورات البنية .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

الإكثار من العادة يسبب احتقان طيب و الإكثار من الجنس لا يسبب احتقان؟ وكأن القضيب يعرف ان هذا مهبل و...

سبحان الله!! القضيب يعرف، لأن هناك فرق في الإحساس والمستقبلات الحسية بين المهبل واليد، كما أن ترطيب المهبل بالمزلقات الطبيعية لها أثر أيضاً،وكمية الضغط التي تمارسها اليد غير الضغط الذي يمارسه المهبل. الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية، قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه