نقص شديد في الحيوانات المنوية ونقص التسيتسترون (٢٣٠)، بدات بعلاج armidex حبتين اسبوعيا وارتفع التستستيرون ل٥٤٠ وتضاعف fsh (١٠) هل هذا يدل على سلامة الخصيتين وزيادة عدد المني؟

icon 12 سبتمبر 2017
icon 1343
نقص شديد في الحيوانات المنوية ونقص التسيتسترون (٢٣٠)، بدات بعلاج armidex حبتين اسبوعيا وارتفع التستستيرون ل٥٤٠ وتضاعف fsh (١٠) هل هذا يدل على سلامة الخصيتين وزيادة عدد المني؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المعدل الطبيعي لهرمون التستوستيرون في هو : الذكر بعد البلوغ ٤٠٠-١٢٠٠ نانوغرام /مللتر، في الفحص الأخير عادي، وعليك عمل فحص للمنويات للتأكد من ارتفاعها. 1 2017-09-12 08:17:14
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
المعدل الطبيعي لهرمون التستوستيرون في هو : الذكر بعد البلوغ ٤٠٠-١٢٠٠ نانوغرام /مللتر، في الفحص الأخير عادي، وعليك عمل فحص للمنويات للتأكد من ارتفاعها.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

متزوج منذ 2 سنوات ولم تحمل زوجتي وأثناء الفحص الطبي وجدت أن عدد الحيوانات المنوية 4 مليون وحركة ضعيفة وتشير...

١- يفضل وقف الجماع أثناء تناول العلاج. ٢- يفضل مراجعة طبيبك بعد الانتهاء منالعلاج وعمل فحص جديدللمنويات وعمل اللازم. ٣-سبب وراء انخفاض مستويات FSH قد تكون ذات علاقة بخلل في الغدة النخامية. أي صدمة أو ضرر ناجم عن أورام أو التهابات العمليات من الدماغ قد تؤثر على الإنتاج الطبيعي للFSH. انخفاض مستويات FSH يمكن أن تكون أيضا سمة من سمات متلازمة التخلف العقلي تيرنر، كيسات المبيض، والتهاب السحايا وغيرها، وأخيرا، خفض هذا الهرمون يحدث في الناس من نقص الوزن، والمدخنين والذين يتعرضون للإجهاد المزمن. ٤- المشاكل الهرمونية صعب علاجها بالأعشاب لأن الأعشاب غير دقيقة، بينما العلاج الهرموني يجب أن يكون دقيقاً.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

هل زيادة هرمون الحليب لدى الرجال يودي الى ضمور في الخصيه ,هل يخفض عدد الحيوانات المنويه والسرعه

نعم ، إن ارتفاع مستويات هرمون الحليب عند الذكور يؤدي إلى انخفاض مستوى التستوستيرون، وما يصاحب ذلك من مشاكل عدم اكنمال ظهور العلامات الذكورية الثانوية وانخفاض الرغبة الجنسية والضعف الجنسي.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل الكارنتين يساعد على زيادة عدد الحيوانات المنويه حيث ان زوجي لديه قله بالعدد 3 مليون فقط ... وهل يوجد...

الكارنيتين يساعد بالإضافة إلى ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه