السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، نظرا لتقلب الأحوال والمشاكل الزوجية تتباعد فترات الجماع بيني وبين زوجتي إلى مرة كل شهر أو أكثر من ذلك. هل القوة الجنسية تتأثر بعد ذلك؟

icon 20 يونيو 2019
icon 1306
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، نظرا لتقلب الأحوال والمشاكل الزوجية تتباعد فترات الجماع بيني وبين زوجتي إلى مرة كل شهر أو أكثر من ذلك. هل القوة الجنسية تتأثر بعد ذلك؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

القوة الجنسية تعود عند الصلح، والصلح خير!! 1 2019-06-21 06:16:36
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
القوة الجنسية تعود عند الصلح، والصلح خير!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله... أسعد الله أوقاتكم بكل خير، تزوجت قبل ثلاثة أشهر وحتى الآن لم يتم جماع كامل بسبب...

الختان الفرعوني يقطع البظر والشفرين الصغيرين ويغلق المهبل بالخيوط ويترك فتحة صغيرة لخروج الدم ، ويكون الإيلاج صعباً، ولكن لا علاقة للموضوع بالدورة الشهرية. أسباب النزيف خارج الدورة الشهرية ١- اضطراب هرموني، مثل حبوب منع الحمل، أو وسائل أخرى لمنع الحمل ٢- مضاعفات الحمل ٣- أورام مهبلية ٤- التهابات أو أمراض جنسية أو الجماع ٥- السرطان ٦ آسباب نادرة مثل السكري أو الاكتئاب الشديد أو وجود آلة في المهبل. ويفضل مراجعة اختصاصي نسائية لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زوجي يعاني من ضعف شديد وعدم الرغبة الجنسية وهذا يؤثر على صحتي النفسيه ملاحظة زوجي...

لم تذكري حب المعدة!! ولكن الغالب أنه هو السبب، وعليه مراجعة طبيبه لتغيير الدواء وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 42

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ... يعطيكم ألف عافية ... لدي سؤال وهو أن زوجتي تعاني من تنميل شديد في قدميها بعد دقائق...

تنميل القدمين و اليدين يحدث لاسباب عديدة , مثل : داء السكري التهاب الاعصاب الطرفية , وجود ديسك او تضيق او انحناء في فقرات العامود الفقري , او بسبب تفاغر الاوعية الدموية الشريانية مع الوريدية , او بسبب الحساسية سواء من مواد غذائية معينة او بسبب الجو و ما يحتوي عليه ممن غبار و روائح و حبوب الطلع وقت الازهار , او انتعال حذاء بلاستيكي يسبب السخونة و التعرق للقدمين . للمزيد راجع الموقع.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا فتاة معقود قراني ولم يتم الدخول بي ونمارس انا وزوجي الجماع خارج المهبل وايضايكون...

هذا لا يضر مباشرة على صحتكما وعلى زوجك ممترسة الرياضةواليومية والاهتمام بالتغذية المتوتزنة لتحسين ياقته الجسدية، كما يجب التقليل من عدد المرات لتجنب الألم الذي يجب معرفة مصدره. لذا يفضل مراجعة اختصاصي مسالك بولية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود من احد الاطباء ارشادي -لدي مشكل في تراجع الانتصاب بعد فثرة من المداعبة الزوجية...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 41

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد اذنك يادكتور انا زوجتى عندها برود جنسي فظيع لدرجة اننا من الممكن نقعد ممكن...

لتعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة:أظهرت دراسة علمية بأن بعض مكونات الأطعمة تلعب دور مهم في تعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة ويمكنك إضافتها إلي نظامك الغذائي ليشمل: الكرفس،السبانخ، البروكلي، المحار، الأسماك الدهنية، الموز، البطاطا الحلوة، الأفوكادو، البطيخ، البقوليات. البيض، الكبد، الشوكولاتة، البروتين.كما يجب تحسين العلاقة العاطفية والانسانية وزيتدة الأشياء المشتركة والهوايات والأحاديث، والهدايا والغزل!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا اعاني من الضعف الجنسي منذ عامين مما أدى إلا كثير من المشاكل بيني وبين زوجي لاأعرف ان...

قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة

سؤال من أنثى سنة 32

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله انا امرأة وعمري 31 سنة كنت اعاني من ادمان العادة السرية وكثرة الشهوة الجنسية والان اشعر...

التأثير متبادل!! يعني المشاكل العصبية والنفسية من أسباب القولون العصبي أيضاً، عالجي القولون  عند اختصاصي باطنية ، ومارسي الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك ، وهناك. أطعمة لزيادة الرغبة الجنسية عند النساء.الزوجات :الكرفس،السبانخ ،البروكلي،المحار ،الأسماك الدهنية ،الموز ، البطاطا الحلوة ،الأفوكادو ،البطيخ ،البقوليات ،البيض ،الكبد الحيواني،

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه