نزول افرازات شفافه مع خليط دم خفيف مرتين بعد حدوث علاقه من الخارج بملابسنا انامكتوب كتابى هل حدث شىء لغشاء البكاره وما سبب نزول دم خفيف مع الافرازات؟

icon 16 مارس 2016
icon 4164
نزول افرازات شفافه مع خليط دم خفيف مرتين بعد حدوث علاقه من الخارج بملابسنا انامكتوب كتابى هل حدث شىء لغشاء البكاره وما سبب نزول دم خفيف مع الافرازات؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك بمراجعة طبيبة نساء لعمل فحص 0 2016-03-16 16:25:24
الدكتور اسامه محمد الجندى
الدكتور اسامه محمد الجندى
الابحاث العلمية والمخبرية
عليك بمراجعة طبيبة نساء لعمل فحص

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 16

في الصحة الجنسية

حدثت مداعبه مع خطيبي فنزل دم من مهبل بدون ادخال قضيب بعدها ملاحضه عدم وجود القطعه اللحميه بدايه المهبل هل...

يجب أن تعرفي أن فقدان دم من المهبل قد يحدث لأسباب مختلفة وليس فقط عند الجماع. ومن المهم التأكد من هذا الدم إذا كان دم حيض أم لا، وهناك عوامل كثيرة تؤثر على نزول الدم في الزفاف. فيما يتعلق بالعذرية، يمكن أن تتمزق غشاء البكارة بأي شيء حتى من دون جماع ولكن لا يعني ذلك بالضرورة فقدان العذرية. يرجى الاتصال بطبيب أو طبيبة نساء وتوليد للاستشارة والتحقق من الحالة.

سؤال من أنثى سنة 25

في الصحة الجنسية

مارست العاده بالضغط علي المهبل ونزل دم دون ادخال اي شي الي جوف المهبل ومع العلم بعد نزول الدم بي...

الغالب أنه دم الدورة، وسبب نزول الدم هو قرب الدورة والضغط!! الفحص الذاتي للبكارة:أول ما يجب أن تفعلهالمرأة هو أن تجلس على مكان ناشف وتسند ظهرها على مخدة وتثنى ركبتيها و تبعد رجليها و تميل قليلا للخلفتضعمرآة أمام فرجها فى وجود مصدر ضوئى جيدوتبدأ فى التأمل من الأعلى إلى الأسفل .ويختلف شكل الغشاء من شخص لآخر، ويمكن مشاهدة الغشاء الشفاف أو المبيض يصل بين الفرين الصغيرين، حتى لو كا نشقوقاً.وهناك به فتحة في الأسفل غالباً لنزول الحيض.ويتطلب الفحص أن يكون الشخص الفاحص خبيراً بالاختلافات التشريحية الطبيعية في شكل الغشاء وشكل فتحته، وكل هذا لا يتوفر إلا للطبيبة المختصة، وفي العيادة المجهزةغالبا ما يتطلب الأمر محاولة الدفع إلى الأمام مع سحب لطيف للشفرين الكبيرين للخلف و الأسفل.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مارست الجنس الخارجي فوق الملابس بالاحتكاك دون دخول وكان ليوم الرابع للدورة ونزول الدوره خفيف هذا اليوم مع العلم عند...

بما أن الدورة قد نزلت بعدها ، فقد يكون الدم من الدورة، ولكن لا يمكن الجزم بذلك طالما حصل احتاك، وعادة لا يتمزق الغشاء إلا بدخول شيء في المهبل!!، يفضل مراجعة اختصاصي/ة نسائية للتأكد!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اهلا انا بنت وصارت بيني وبين خطيبي علاقة جنسية فموية " بدون ادخال ليسانه "ولكن دون عملية الايلاج وبعد العلاقة...

اللون البني في الغالب من الدورة، فمتى موعد دورتك؟؟؟ والفحص الذاتي للبكارة: أول ما يجب أن تفعله  المرأة هو أن تجلس على مكان ناشف وتسند ظهرها على مخدة وتثنى ركبتيها و تبعد رجليها و تميل قليلا للخلف     تضع  مرآة أمام فرجها فى وجود مصدر ضوئى جيد  وتبدأ فى التأمل من الأعلى إلى الأسفل .  ويتطلب  الفحص أن يكون الشخص الفاحص خبيراً بالاختلافات التشريحية الطبيعية في شكل الغشاء وشكل فتحته، وكل هذا لا يتوفر إلا للطبيبة المختصة، وفي العيادة المجهزة  غالبا ما يتطلب  الأمر محاولة الدفع إلى الأمام مع سحب لطيف للشفرين الكبيرين للخلف و الأسفل. 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه