التهابات المسالك البوليه

التهابات المسالك البوليه
icon 23 أبريل 2022
icon 452
السلام عليكم :من فترة لقد وضعت ثوم ع العضو الذكرى بهدف التكبير وصل وجع شديد واحمرار وراح لحاله ،هل الوجع اللى عندى الان التهابات الاعارض :وجع فى الاحليل والحوض وأثناء الانصاب فى شئ غريب فى الاحليل وتقطير بول وعدم الاحساس بمتعة القذف مع انى لسه صغير وعدم الرغبه فى ممرسة الجنس ارجو الرد؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما يجب فحص البول للتأكد من عدم وجود التهابات بولية، راجع طبيبك!! ولا داعي للقلق بشأن المستقبل!! 1 2022-04-24 06:50:23
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما يجب فحص البول للتأكد من عدم وجود التهابات بولية، راجع طبيبك!! ولا داعي للقلق بشأن المستقبل!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم.انا شاب 29 سنه. خرج منى سائل منوى سخن وتصحبه سخانه فى راس القضيب وامارس العاده من فتره لى...

ربما يجب عمل فحص للبول والمني لاستبعاد وجود التهابات، وعليك تقليل العادة السرية. الانتصاب المستمر هو مرضيجب الاهتمام بالموضوع إذا استمر الانتصاب أكثر من أربعة ساعات، ويؤخذ عندها إلى قسم الطوارئ.والعلاج الفوري يكون بشفط الدم الموجود في الجسم الكهفي تحت تخدير موضعي.وإذا لم يكن هذا كافياً فيجب حقن فنيلإفرين في الجسم الكهفي، ويجري الحقن من قبل اختصاصي المسالك البولية المتمرن ، وتحن مراقبة دقيقة لأن الفنيلإفرين قد يسبب ارتفاع ضغط الدم وبطئ النبض وتسرع النبض وعدم انتظام القلب. للمزيد راجع انتصاب دائم في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

الم شديد فى القضيب وحرقان من الداخل مع عدم انتصاب ليه حوالى 5ايام ارجو الرد انا غير متزوج

 أسباب ألم القضيب:  -التهاب النسيج الخلوي ، -الأمراض التناسلية في الذكور   -مرض تناسلي  -التهاب البربخ  -التهاب البروستات  -الحمى المالطية  -حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية  -التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عند ضعف جنسي ارتخاء فى القضيب عدم الرغبة بالشعور فى الجنس والسبب انى كنت استعمل يدى فى الاستمناء عن...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

احس بوجع داخل القضيب فى حالة عدم الانتصاب .. هل ذلك من كثرة العاده ؟!

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا اعمل فى مهنة لتحميل وتفريغ شاحنات ولكن كان عندى ضعف انتصاب وسرعة قذف والم مسمتر فى الروستاتا ومن 3...

لا داعي للقلق ، ولا تكبر الموضوع، فهذه مسألة عادية وتحصل في أحسن العائلات، فهو مجرد حرق بسيط وسيشفى بعد وقته وسيعود الانتصاب لطبيعته، فأنت شاب ولا يضرك شيء. يمكن استعمال مرهم كونترا توبكس لعلاج الندبة.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

السلام عليكم من حوالي ٤ اسابيع اصبت ف القضيب وهو منتصبب وبعدها ف اليومين التالين احسست بالم واحتقان ف القضيب...

قد يكون حصل كسر  أو رضح في القضيب، ويمكن مراجعة اختصاصي مسلك بولية للتشخيص الدقيق، ولكن لا تعبث هذه المدة ومارس الرياضة والمشي ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

التهاب ف الاحليل والجسم الكافى ف حاله متصلبة عند ممارسه العادة أخرة مرة نزل المنى مختلط بالبول يويو جد ألم...

الغالب أن أمورك عادية،عليك تقليل العادة السرية ،وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. إذا استمر الألم عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه