ممارستي للعادة السرية اصبحت وكانها فعلا قهريا اضافة الى عدم شعوري باي سعادة في حياتي وقد عزمت على زيارة طبيب نفسي لكني متردد مالذيسيفعله وفي حال كان الحل ادوية فهل هي ذات اثار

الصحة الجنسية
ذكر 29 November 2015 تم تعديله في 9 November 2021 819
ممارستي للعادة السرية اصبحت وكانها فعلا قهريا اضافة الى عدم شعوري باي سعادة في حياتي وقد عزمت على زيارة طبيب نفسي لكني متردد مالذيسيفعله وفي حال كان الحل ادوية فهل هي ذات اثار

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
30 November 2015 جراحة عامة
الحل ليس بالأدوية بل بتقليل العادة السرية واستعادة لياقتك البدنية بممارسة هوايات مثل المطالعة والرياضة والتغذية المتوازنة ، وستتحسن بالتدريج. اقرأ المزيد
الحل ليس بالأدوية بل بتقليل العادة السرية واستعادة لياقتك البدنية بممارسة هوايات مثل المطالعة والرياضة والتغذية المتوازنة ، وستتحسن بالتدريج.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فلاجيل للمعدة مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
المادة الرمادية مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية