برود جنسي و قلة الرغبة

برود جنسي و قلة الرغبة
icon 11 سبتمبر 2022
icon 346
معلومات عامة عني: ذكر / ثلاثيني / متزوج / طولي 189سم / وزني 91 كيلو. معلومات طبية: لم اخضع لاي عملية / اصبت ب كورونا / متلقي لمطاعيم كورونا عدد 2 نوع صيني/ لدي مشاكل عامة في الظهر منذ الصغر (الم عضلي في اسفل الظهر). الاعراض: قلة الرغبة الجنسية بشكل عام منذ سنه و الامر في ازدياد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يقال والله أعلم أن للكورونا والتطعيم دخل في ذلك، خاصة الأمريكية!! بدون دراسات علمية!!!، ولكن الأوضاع النفسية  والخوف التي يمر بها الإنسان منذ الجائحة تبعد الناس عن التفكير في الجنس . مع ذلك لا تهتم، ومارس حياتك قدر الإمكان ، مع ممارسة الرياضة  والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات وعسل الملكات والمأكولات البحرية.وهذه الممارسة في الغالب ستخفف الأمم الظهر أيضاً. سلامتك!! 0 2022-09-12 05:33:46
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يقال والله أعلم أن للكورونا والتطعيم دخل في ذلك، خاصة الأمريكية!! بدون دراسات علمية!!!، ولكن الأوضاع النفسية  والخوف التي يمر بها الإنسان منذ الجائحة تبعد الناس عن التفكير في الجنس . مع ذلك لا تهتم، ومارس حياتك قدر الإمكان ، مع ممارسة الرياضة  والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات وعسل الملكات والمأكولات البحرية.وهذه الممارسة في الغالب ستخفف الأمم الظهر أيضاً. سلامتك!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور انا شاب عندي 30 سنة مقبل على زواج لكن عندي وساوس كبيرة على مستقبل العلاقة الجنسية مع...

الغالب أن وساوسك ليست في محلها، فحجم الخصيتين ليس بالضرورة أن يكون متساوي. والنحافةليست مشكلة لأنها في الغالب تعتمد على كمية الطعام المتناول والنشاط الجسماني، وعدد الشعر ليس قياس، وإن كان يدل على الهرمونات الجنسية، يمكنك عمل فحص للهرمونات أو للمنويات للتأكد، راجع طبيبك.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

اعاني من مشكلة جلدية في العضو الذكري ، علامات تشبه العلامات الناتجة عن الاحتكاك ( تسلخات لونها افتح من الجلد...

الذي تشكو منه هو مرض جلدي في الاعضاء التناسلية يجب الوقاية بتغيير نمط الحياة والحما اليومي وتغيير الملابس الداخلية وعدم لبس الضيق ويمكن ك استعمال مركبات طبيعية للتخلص من تلك الخالة , سلامات

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

شاب عمري 23 سنه اعزب اعاني من احتلام ليلي لا ارادي متكرر يومياً تقريباً ! و من آلام اسفل الضهر...

هناك عدة وسائل لعلاج الحالة، ولكنه في الواقع لا يوجد علاج جذري ، كما أنه ليس هناك حاجة لعلاج، إلا إذا كان هناك صدمة نفسية فيجب علاجها، أو أصبح الاستحلام متكرراً بحيث يؤدى إلى الضعف الجنسي والجسدي، كما قد يؤدي إلى ضياع المنويات وإلى العقم وبشكل عام فإنه على الذي يعاني من الاستحلام أن يعيد النظر في أفكاره النهاريةوتصوراته الجنسية ، ينصح بتقليل الأكل وخاصة قبل النوم وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة 44

في الصحة الجنسية

عمري 43 سنة اعاني من المتلازمة هل يوجد سبب يمنعني من الزواج علما بانني اعاني من صغر الخصية وصغر القضيب...

 إذا أردت الزواج فينصح بمتابعة العلاج!!علاج متلازمة كلاينفلترلا يوجد علاج تام من متلازمة كلاينفلتر، ولكن يوجد بعض العلاجات التي من المهم أن تبدأ في أقرب وقت ممكن. مع هذه العلاجات قد يكبر معظم الأولاد ليعيشوا حياة طبيعية. تشمل هذه العلاجات ما يلي:العلاج ببدائل التستوستيرون: يبدأ هذا العلاج عند سن البلوغ ويمكن أن يحفز تغييرات الجسم المطلوبة في مرحلة البلوغ، مثل شعر الوجه، والصوت الخشن، وحجم القضيب، ونمو عضلات وعظام أقوى، لكنه لن يؤثر على حجم الخصية أو الخصوبة. يستفاد من هذا العلاج أيضاً لمنع بعض المشاكل الطويلة الأجل التي تصاحب متلازمة كلاينفلتر.علاج العقم بالتقنيات الحديثة باستخدام الحيوانات المنوية للمريض نفسه. أحد هذه التقنيات هي الحقن المجهري التي أظهرت نتائج واعدة للأشخاص المصابين بمتلازمة كلاينفلتر. من مساوئ هذه العملية أنه من الممكن أن ينتقل الخلل الجيني إلى الأطفال، وأنها غالية الثمن ولا يغطيها التأمين. تشير الدراسات الحديثة إلى أن جمع الحيوانات المنوية من ذكور متلازمة كلاينفلتر المراهقين وتجميد الحيوانات المنوية حتى وقت لاحق قد يؤدي إلى مزيد من حالات الحمل خلال علاج العقم. هذا لأن بعض الحيوانات المنوية تكون صحية أكثر خلال فترة البلوغ.العلاج الفيزيائي والقيام بالتمارين الرياضية لبناء العضلات.الجراحة التجميلية لتقليل حجم الثدي.العلاج المخصص لنطق الأطفال.الدعم المقدم في المدرسة للمساعدة في تنمية المهارات الاجتماعية وعلاج التأخر في التعليم.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

مرحبا انا شاب عمري 22 سنة منذ حوالي ستة اشهر بدأت اعراض غريبة انخفاض تدريجي بالرغبة الجنسية مع صعوبة في...

تقل القدرة على الانتصاب مع - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة. يمكن عمل فحص للهرمونات الجنسية لتقييم الصحة الجنسية ، والبحث عن لسبب ، راجع اختصاصي مسالك بولية .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري ٢٨ سنة لدي سكري منذ ١٠ سنوات.. عند اي اثارة جنسية اشعر بالم في الخصية واسفل البطن الجهة اليسرى..واضطر...

وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه