استعمال كريم ترطيب الجسم لتسهيل الجماع

استعمال كريم ترطيب الجسم لتسهيل الجماع
icon 24 يناير 2021
icon 200
مع العلم قبل سنة اجهضت حمل 5 شهور (سليم)بسبب التهاب خارجي،الٱن بعد محاولة ثلاث شهور لم يحصل حمل بعد،فهل ممكن السبب الكريم ؟او نظرا لعمر زوجي(46) سنة،صاير عنده ضعف حيوانات منوية،او صاير مني؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المزلقات تغير الجو الحمضي في المهبل، وهي قد تعيق المنويات، والحمل، وعلى زوجن ممارسة الرياضة والتغذية الماوزنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وسيتحسن بالتدريج!! 0 2021-01-25 08:19:07
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
المزلقات تغير الجو الحمضي في المهبل، وهي قد تعيق المنويات، والحمل، وعلى زوجن ممارسة الرياضة والتغذية الماوزنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وسيتحسن بالتدريج!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

أنا متزوج من سنة وشهرين ولم يحدث حمل..حللت قبل شهر سائل منوي طلعت نسبة الحركة مجموع 25% .. أمامية 10%...

الاطعمه المفيده لزيادة عدد وحركة الحيوانات المنويه١- الزنك ، المحار تحتوي على الزنك والأطعمة الأخرى التي تحتوي على الزنك تشمل لحوم البقر والكبد والفاصوليا والحمص، البازلاء، المكسرات وجذر الزنجبيل.٢-الكالسيوم وفيتامين د، ٣-المواد المضاده للاكسدهالفيتامينات E و C من مضادات الأكسدة القوية. هذا يعني أنها تحارب الجذور الحرة التي يمكن أن تتلف أو تدمر الحيوانات المنوية.تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات وC E يحافظ على الحيوانات المنوية الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E تشمل جنين القمح واللوز وبذور عباد الشمس وزبدة الفول السوداني، البروكلي، السبانخ، الكيوي ٤-دحمض الفوليك٥- الماء بكثرة، ثم عليك إعادة التحليل بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة من 3 سنين ولدي طفلة سنتين حصل جماع قبل شهرين ولم نتوقع بوجود حمل فحصل اسلاب و حصل...

مش ممنوع!! وليس هناك عقوبة على ذلك، ولكنه غير مستحب في الثلث الأول والأخير من الحمل، وما دام قد حصل، فعليك الابتعاد عنه في مقبل الأيام في الثلث الأول والأخير.والأسباب هي الخطر على الجنين.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا كنت متزوج وتم طلاق ولم امارس جنس لمدة سنتين وعندي زواجي تاني تم نزول دم وبكترة رغم انه لدية...

النزيف المهبلي بعد الجماع لا يعني فقط بسبب فض غشاء البكارة، حيث أن الدم الذي ينزل نتيجة فضه يكون بضع قطرات، إلى جانب أن الغشاء يفض بشكل كامل خلال الولادة الطبيعية. أما عن الأسباب المتوقعة للنزيف بعد الجماع فيمكن أن يكون أي من التالية:

  • مشكلة في عنق الرحم، ويعتبر من أولى الأسباب ليتم استثناؤها سواء كان التهاب عنق الرحم، أو أورام عنق الرحم، أو بروز بطانة الرحم الداخلية نتيجة العلاج الهرموني أو خلال الحمل.
  • مشكلة في المهبل، مثل التهاب المهبل، أو تمزق المهبل نتيجة تعرضه المنطقة لإصابة بسبب الجماع.
  • الأمراض المنقولة جنسياً.
  • جفاف المهبل وعدم وجود ترطيب كافي.
  • استخدام مانع هرموني للحمل.

لذا يفضل مراجعة طبيب/ة النسائية للفحص السريري وعمل الفحوصات اللازمة.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة 22

في الصحة الجنسية

انا بنت عندى 17 سنة تم الجماع من الدبر من دون ان ينزل حيوانات منوية حوالي 3 مرات والباقي من...

يعيق الحمل إذا كانت الممارسة مع زوجك المقبل!!!!،ولتضييق فتحة الشرج قبل الزواج عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض. وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

بعد الجماع حتى ولو لم اقم من مكاني لساعات السائل المنوي يخرج هل هذا الامر طبيعي علماً ان زوجي جرى...

ما دامت التحاليل جيدة فسيتم الحمل في وقته، والمشكلة ليست في خروج السائل المنوي، فهو سيخرج على أي حال، ولا مكان اتخزينه في الجسم، توكلي على الله، وستحل مشاكلك الحياتية والنفسية عن قريب إن شاء الله.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه