مشكلتي لما بلعب اي العاب علي الكومبيوتر سواء كوره او اي لعبه بينزل مني والموضوع ده مدمرني وبطلت العب خالص ومحرج اتكلم ف الموضوع مع اي حد نفسي ف حل وهل اللي بيحصل ليه اضرار
اجابات الاطباء
إذا كنت تلعب بالكمبيوتر الشخصي ، يعني على حجرك، فعليك تغيير هذه العادة، لأن الكمبيوتر يدفئ الخصيتين ويساعد في إنزال... اقرأ المزيد
إذا كنت تلعب بالكمبيوتر الشخصي ، يعني على حجرك، فعليك تغيير هذه العادة، لأن الكمبيوتر يدفئ الخصيتين ويساعد في إنزال المني، وعليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.