متزوجه حديثا وعندى فتحة المهبل واسعه حيث ان زوجى لا يستمتع بالجماع فهل هذا طبيعى وما الاسباب وهل يوجد حل لهذا وفقكم الله

icon 27 سبتمبر 2015
icon 13077
متزوجه حديثا وعندى فتحة المهبل واسعه حيث ان زوجى لا يستمتع بالجماع فهل هذا طبيعى وما الاسباب وهل يوجد حل لهذا وفقكم الله
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يوجد حل ، بممارسة الرياضة اليومية ، وممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض!! راجعي تمارين كيغل في القاموس. 0 2015-09-28 07:59:38
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يوجد حل ، بممارسة الرياضة اليومية ، وممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض!! راجعي تمارين كيغل في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا انسه اعاني من فقاقيع في المهبل لا أعلم ماالسبب وهل هناك علاج لهذه المشكله فأنا مقبله على زواج وأخاف...

- على المريضة محاولة تعديل النشاط الجنسي مع شريك حياتها. إذا كانت قادرة على تغيير الوضعيات مع المحافظة على القضيب في المهبل، فإن هذا قد يقلل دخول الهواء أثناء الجماع. وفي المجال ذاته ، فإن أي تقليل إخراج القضيب وإعادة الإيلاج تعمل على الحد من هذا التأثير. بالإضافة إلى ذلك ، فإن إدخال القضيب ببطء يعمل على تقليل الحجم الإجمالي للصوت إذا لم يختفي تماما ، لأنها سوف تسمح بتسرب الهواء ببطئ. - قد تنصح المريضة أن تحاول هي وشريكها تحديد الوضعيات الأكثر صعوبة ، و عدم استخدام تلك الوضعيات في بداية الجماع أو تتجنب اذا وجدوا ان هذا مزعجاً. مارسي تمارين مكيغل لتقوية عضلات الحوض.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لماذا يكون لون السائل المنوي شفاف كالماء مع العلم ان زوجي يمارس العلاقه الزوجيه كل شهر تقريبا اي فترة بعيده...

يكون السائل المنوي الطبيعي ذات قوام سميك ولون أبيض إلى رمادي، وفي حال ظهور لون السائل المنوي شفاف كالماء فإن ذلك يعود لأحد الأسباب التالية:

  • قلة الحيوانات المنوية نتيجة الاضطرابات الهرمونية أو دوالي الخصية أو التهاب البربخ أو الإصابة بأحد الأمراض المنقولة جنسياً وغيرها من الأسباب.
  • وجود مشاكل في القذف.
  • القذف المتكرر نتيجة ممارسة العادة السرية عدة مرات في اليوم.
  • نقص الزنك.
  • خروج سائل شفاف قبل حصول القذف.

يفضل زيارة الطبيب لإجراء تحليل للسائل المنوي يشمل حجم السائل المنوي، عدد الحيوانات المنوية، حركة الحيوانات المنوية، حجم وشكل الحيوانات المنوية، درجة حموضة السائل المنوي وغيرها. وينصح بتجنب التدخين وفقدان الوزن الزائد، مع ضرورة تجنب شرب الكحول وممارسة الرياضة بانتظام.

أما بالنسبة لعدد مرات الجماع الطبيعية فتختلف من شخص لآخر حسب العمر ونمط الحياة والصحة العامة والدافع الجنسي وغيرها الكثير من العوامل، وبشكل عام فإن عدد مرات الجماع تكون عدة مرات خلال الشهر أو الأسبوع.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

امارس العاده السريه منذ الصغر مع العلم ان عمري 21 عاما ويوجد لدي تضخم والتهابات بالبظر واخشي ان يكتشف احد...

الالتهابات يمكن علاجها بالمضادات الحيوية ولا تشكل مشكلة فستختفي كلياً أما إذا كان حجم البظر كبيراً ، وهذا ممكن أن يحصل، فهو طبيعي وقديماً كان يتم طهور البنات وقطع البظر ، ولكنها عادة قديمة وفي سبيل الاختفاء، وحجم البظر لا يشك عائقاً للزواج، بل قد يكون سبباً للمتعة ، والطريقة الوحيدة لاستئصاله هي الجراحة علماً بأنه سيحرمك من متعة الزواج والمتعة الجنسية لأن فيه تتركز الأعصاب الجنسية عند الأنثى.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه