متزوج كانت نتيجة فحص السائل المنوي م استشرت طبيب فاخبرني ان ان السبب ه

متزوج كانت نتيجة فحص السائل المنوي م استشرت طبيب فاخبرني ان ان السبب ه
icon 30 أكتوبر 2016
icon 453
متزوج كانت نتيجة فحص السائل المنوي 2 5م استشرت طبيب فأخبرني أن أن السبب هو الاتهابات بسبب علاقة سابقة علما أنه لم يكن لدي علاقة سابقة فما هو السبب أم أن التشخيص خاطئ
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يمكنني منافسة الطبيب الذي فحص، وهذا أحد الأسباب، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وأعد الفحص بعد ٣ أشهر ولعله خير. 0 2016-10-31 07:57:45
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يمكنني منافسة الطبيب الذي فحص، وهذا أحد الأسباب، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وأعد الفحص بعد ٣ أشهر ولعله خير.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 28

في الصحة الجنسية

انا انسة 24سنة حدث علاقة سطحية بيني وبين خطيبي ولكن لم يقم بادخال عضوه بأي مكان وبعدها شعر بوجع اثناء...

هناك إسباب عديدة للدم في البول، السبب العلمي لأسباب البول الدموي يمكن الوصول إليه عن طريق الفحص السريري للمريض، فمثلا يمكن الاستفادة من سن المريض في معرفة أسباب البول الدموي، فالمريض المسن يعاني من هذا المرض نتيجة تضخم في البروستاتا، أما المريض الصغير في السن وفي العشرينات من عمره غالبًا ما يكون السبب نتيجة تكون الحصوات لديه أو إصابته بمرض البلهارسيا، كما أن سؤال المريض عن تاريخ مرضه يمكّن من استنتاج إذا كان المريض مصابا بمرض الناعور (الهيموفليا) الذي قد يكون مصحوبا بنوبات من نزيف الأنف أو المفاصل، فيما يلي الأسباب الممكنة لتكون دم في البول: أسباب نتيجة خلل كيماوي Chemical، التي ينتج عنه تكون الحصوات بأنواعها المختلفة. أسباب نتيجة الإصابة بالميكروبات Infection، كالإصابة بمرض الدرن، أو البلهارسيا، أو حدث التهابات في حوض الكلية والمثانة وهي الأكثر انتشارا عند الإناث. أسباب نتيجة أمراض معينة مثل أمراض الدم كمرض البرى برى، والهيموفليا وهو مرض سيولة الدم وعدم تجلطه، وسرطان الدم ومرض ازدياد كرات الدم الحمراء، ومرض الأنيميا المنجلية (Sickle-cell anemia)، وأمراض الحساسية الذاتية (التهاب الكلية)، وأمراض هبوط القلب التي يصاحبها الجلطات الدموية المتحركة. أسباب نتيجة الإصابة بالأورام Tumour، كإصابة الكلية، أو حوض الكلية بالأورام الخبيثة، وإصابة المثانة بالأورام الحميدة، أو الخبيثة، وإصابة البروستاتا بالأورام الحميدة أو الخبيثة. أسباب نتيجة استخدام بعض الأدوية مثل الأدوية المانعة لتجلط الدم، أو تناول بعض السموم المسببة لالتهاب الكلية. أسباب نتيجة التعرض لحادث Trauma، كإصابة نسيج الكلية نفسه، أو إصابة الحالب بطلق ناري أو ضربة سكين أو نتيجة خطأ طبي عند تركيب قسطرة الحالب. وأيضا يمكن أن تصاب المثانة بكدمات دون حدوث تمزق في أنسجتها أو يتمزق جدار المثانة المتصلة أو غير المتصلة بالتجويف البريتوني. كما يمكن للحادث أن يصيب الاحليل ليحدث تمزق جزئي أو كلي. أسباب خلقية Congenital مثل تكيس الكليتين الخلقي الوراثي، أو الكلية عديدة التكيس، أو أن الكلية ذات شكل حذوة الحصان. والغالب أن لا علاقة لك بالموضوع!! وعليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي ضعف جنس مفاجئ وجميع التحاليل تبين اني لس مصاب باي مرض سوى التهاب منوي ؟؟؟ ماهو العلاج علما بان...

كيف يق،ول الطبيب أنك سليم ، ولديك التهاب منوي، ومن أخبرك بذلك إذا لم يكن الطبيب!! لعلاج الضعف الجنسي، في عمرك يجب استبعاد السكري، ثم ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات وقد يساعد الأدوية المساعدة على الانتصاب بعد استشارة الطبيب وعند عدم وجود مانع طبي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يتمثل في أني مرصت مند مدة بدوالي الخصيتين و قد أجريت التحاليل اللازمة و من ثم أجريت عملية و قد...

ماقاله الدكتور صحيح. يمكن أن يتم الإنجاب بعدد أقل من ١١ مليون فلا تخف والقضية النفسية تلعت دوراً مهماً أيضاً مثل الغذاء. فتوكل على الله وتفائلوا بالخير تجدوه.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لان ذهبت قبل فترة الى دكتور وقال لديك تسرب وريدي , اذا هذا الانتصاب الذي حدث هل هو طبيعي او...

لا بد من تشخيص الحالة بشكل دقيق ، ولا يجوز وضع التشخيص وحدك، وهناك عدة فحوصات لا بد من إجرائها لتحديد التشخيص مثل:قياس ديناميكية التسريب الكهفي Cavernosometry والتصوير الكهفي Cavernosography . - يتم أخذ منسب العضد القضيبي.مؤشر العضدية القضيب هو قياس يقارن ضغط الدم في القضيب مع ضغط الدم التي اخذ في الذراع. يمكن اكتشاف مشاكل التدفق الشرياني إلى القضيب باستخدام هذا الأسلوب. - تقاس قدرة القضيب التخزينية - يتم عمل الموجات فوق الصوتية لشرايين القضيب. - يؤخذ صورة بالأشعة السينية للقضيب المنتصب. للمزيد راجع المقالة عن التسرب الوريدي في الموقع.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج منذ سنتين ولم ادخل على زوجتي حتى الآن مع العلم انه عندي انتصاب طبيعي جدا ولكن عند الايلاج...

هذا غير وارد!! وقد تكون الحبوب المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا مضادة للسحر!!! ربما لأنها زرقاء!! عليك تحسين اللياقة البدنية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وزيادة معلوماتك عن الجنس وليس السحر!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

قمت بعلاقة جنسية مع حبيبي من الدبر لعدة مرات وهو ليس لديه أي مرض فهل يمكن أن يصيبني مرض أو...

إذا كان سليماً، فلا ينقل الأمراض المعدية ولكن مضاعفات الجنس الشرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان