متزوج شهر و عند الجماع زوجتي تصرح لي انها لاتشعر باى متعة ولا تحس بشئ

متزوج شهر و عند الجماع زوجتي تصرح لي انها لاتشعر باى متعة ولا تحس بشئ
icon 4 مايو 2017
icon 11150
متزوج منذ شهر ، و عند الجماع زوجتي تصرح لي انها لاتشعر باى متعة ولا تحس بشئ و لا تصل للنشوة الا عن طريق المداعبة اليدوية ما العلاج؟ مع العلم اني اهتم بالمداعبة جدا.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تابع الاهتمام بالمداعبة وإطالتها وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. كما يجب تحسين العلاقة الانسانية مع زوجتك. فالزواج ليس علاقة جنسية فقط. 1 2017-05-04 10:22:20
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
تابع الاهتمام بالمداعبة وإطالتها وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. كما يجب تحسين العلاقة الانسانية مع زوجتك. فالزواج ليس علاقة جنسية فقط.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

س.ع ، متزوج منذ شهر و زوجتي لا تحس بالنشوة مطلقا عن طريق الإيلاج، مؤخرا و بعد أن تبلغ نشوتها...

أهم اسباب الم المهبل ضرر او تهيج للاعصاب الموجودة في منطقة المهبل التهاب المهبل تحسس المهبل عدوى الخميرة عدوى الكلاميديا مرض السيلان الشد العضلي اصابة المهبل خلال الجماع، الولادة أو العمليات الجرارحية الوصول لسن اليأس و انخفاض الاستروجين سرطان عنق الرحم الاستخدام المتكرر للمضادات الحيوية يعتقد أن ألم المهبل ناجم عن الم عصبي، وليس ضروري أن يكون مصحوباً بحالات التهاب ملحوظ . واعتبر أن الم المهبل يعود إلى تشنج في العضلات، وبشكل مستقل عن فرط الإحساس خاصة أثناء الجماع ، وثبت الآن بالتأكيد أن ألم وتشنج المهبل، ينجم عن تقلص العضلة عاصر المهبل وعضلات العجان ، للمزيد راجع القاموس.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

زوجتي لا تشعر بالاستثارة مطلقا عند الايلاج خلال العلاقة الزوجية وتشعر فقط بها خارجيا ولكن حتى خارجيا لا تكتمل و...

المرأة التي لا تصل للنشوة ليست بالضرورة امرأة "باردة جنسية"، فقد تكون بطيئة أو هادئة الاستجابة، وقد يكون زوجها أسرع منها بكثير، وقد يكون هناك عيب في جانب آخر من الجوانب اللازم استكمالها لتحقيق ممارسة موفقة..، وهكذا. التفاهم والمصارحة، وعدم الخجل من الحوار حول هذه المسائل، هو المتسق مع هدي الإسلام، وهو السبيل إلى الانسجام بين الزوجين، واستمتاع وإمتاع كل منهما الآخر، ويفض إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة 4

في الصحة الجنسية

السلام عليكم. انا متزوج حديثا ولحد الان لم امارس العلاقة الجنسية مع زوجتي حيث في كل مرة احاول الايلاج تقوم...

علاج عسر الجماع عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً. أسلوب ممارسة العملية الجنسية:
  • وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية.
  • وصف مسكنات الالم.
  • تعزيز الرغبة الجنسية للمصاب.
  • بعض العلاجات النفسية.
وقد يكون من المفيد استخدام بعض أنواع المرطبات الموضعية المحتوية في تركيبتها الأساسية على الماء مثل “أستروجليد” أو “كي واي” جل أو غيرهما. هناك تأثيرات إيجابية لممارسة التمارين الرياضية المُقوية لبناء أرضية الحوض، مثل تمارين “كيجل” ، أو أي تمارين تُعطي المرأة قوة أفضلفي حركة العضلات من ناحيتي الانقباض والانبساط.

سؤال من أنثى سنة 46

في الصحة الجنسية

متزوج حديثا ولكن اثناء الجماع لاتستطيع زوجتي ان تصل الى النشوة وان تقذف وتحس بألم في اسفال البطن وكان شيء...

قد يكون هناك انسداد في المجاري للغدد التناسلية، وقد يلزمه فحص طبي لدى اختصاصي نسائية، ويمكن تكرار محاولة إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متزوج حديثا ولكن اثناء الجماع لاتستطيع زوجتي ان تصل الى النشوة وان تقذف وتحس بألم في اسفال البطن وكان شيء...

يبدو أن زوجتك تعاني من مشكلة جنسية تسمى عدم القدرة على الوصول إلى النشوة الجنسية، وهي شائعة بين النساء. ينصح بزيارة طبيب نسائي لتشخيص الحالة وتقديم العلاج المناسب. كما يمكن الاهتمام بإطالة المداعبة الجنسية وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق لزيادة الإثارة والتوصل إلى النشوة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متزوج منذ ثلاث شهور في الجماع الواحد اقذف السائل المنوي مرتين او ثلاث.احب ان تشعرني زوجتي انها راضية او مستمتعة...

ربما يجب نقاش الموضوع مع الزوجة، إذا وافقت، لأن الموضوع ينظر اليه في تراثنا كموضوع غير محترم وتافه،وهذه النظرة تتغير قد بعد النقاش!وعملياً عليك إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق،

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه