مت هو الم الحلق الناتج عن الايدز هل هو حاد ام بسيط

icon 29 مارس 2015
icon 4096
مت هو الم الحلق الناتج عن الايدز هل هو حاد ام بسيط
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ألم الحلق هو ألم الحلق والناتج عن الإيدز مثله مثل غيره، فلا يمكن لألم أن يكون دليلاً على الإيدز، ولا بد من عمل الفحوصات المخبرية اللازمة، راجع اختصاصي أمراض جلدية وتناسلية. 1 2015-03-30 07:21:11
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ألم الحلق هو ألم الحلق والناتج عن الإيدز مثله مثل غيره، فلا يمكن لألم أن يكون دليلاً على الإيدز، ولا بد من عمل الفحوصات المخبرية اللازمة، راجع اختصاصي أمراض جلدية وتناسلية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

هل ينتقل الايدز عن طريق الاكل مع التهاب طفيف في الفم وليس به دم ارجوو الرد

لا ينتشر الإيدز عن طريق: -الهواء أو الماء -البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات -اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية -المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أو "الاجتماعي" تقبيل مع شخص مصابا بهذا الفيروس -نوافير الشرب -الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس).

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

لدي الم في الخصيه الليسرى واسفل البطن من الجهه اليسرى ما سبب ذلك هل هو اعراض لمرض خطير مثل السرطان...

هذه أعراض أقرب إلى الفتق الإربي، أو أي شيء آخر غير الإيدز، وتتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

زوجي مصاب ببكتيريا في الدم ماهو سبب الاصابه؟وهل ينتقل عن طريق الجنس؟ ولديه اسهال دموي مستمر ولم يوقفوه الاطباء لماذا؟...

لا أدري عن أي  أطباء تتحدثين ، لا يعالجوا النزيف المستمر من القولون ولا فقر الدم!! فهو موضوع طارئ!  اذهبي إلى مستشفى محترم والمستشفيات كثيرة في بلدك واشرحي الموضوع لإختصاصي جراحة عامة  أو جراحة الجهاز الهضمي!! ولعله خير!!!

سؤال من أنثى سنة 28

في الصحة الجنسية

لدي الم في الخصية اليسرى عند القذف حين امارس العادة الم ليس لفتره طويلة ..لكن لا استطيع تحديد الالم هل...

العلاج المناسب هو تقليل أو وقف العادة السرية، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة 28

في الصحة الجنسية

هل اعراض الايدز تظهر على مراحل من 20 يوم كان عندى التهاب ف الغدد ةخفت والم ف العضلات واليوم التهاب...

 احتمالية انتقال ايدز عن طريق الجنس الفموي 1 /10000000 . يعني مليون شخص يمارس الجنس فموي يوجد شخص فقط ينتقل ايدز . وهذا يجب ان يكون جنس الفموي شديد و متكرر مع نفس الشخص يعني اول مرة حتي 5 مرات مع نفس الشخص ماينتقل يجب ان تكون اكثر من 20 مرة .  قد تزيد عدة عوامل من هذا الخطر ، بما في ذلك تقرحات في الفم أو المهبل أو على القضيب ، نزيف اللثة ، الاتصال الفموي مع دم الحيض ، ووجود أمراض أخرى تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي . 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل السيلان ينتقل مع لبس الواقي وهل من اعراضه الم في البطن

الواقي يمنع انتقال الأمراض الجنسية بنسبة ٩٧٪!!!

التظاهرات السريرية

أ- لدى الذكور: 1- التهاب احليل حاد من أعراضه:
عسر التبول، حرقة أو ألم أثناء التبول، واحمرار الصماخ و نجيج مفرزات قيحية إحليلية، و قد تستمر أعراض التهاب الإحليل لمدة 8 أسابيع وسطيا قبل عصر المضادات. 2- المفرزات ثخينة بيضاء قيحية تظهر بعد فترة حضانة قصيرة؛ مما يميزها عن مفرزات الكلاميديا الرقيقة المائية أو الحليبية. 3- يحدث التهاب البربخ بالبنيات لدى 5-10% من الرجال غير المعالجين و إذا أصيبت الأنابيب المنوية قد يؤدي ذلك للعقم. 4- نادراً ما يحدث التهاب موثة أو التهاب عقد لمفية أو توذم القضيب أو الخراجات أو النواسير حول الإحليل أو التهاب الحويصل المنوي. 5- ألم في القضيب أو الخصيتين.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

توقفت عن العادة السرية حوالي 20يوم لكن يوجد ألم في القضيب( ألم خفيف ) هل هو ناتج عن التوقف من...

أسباب ألم القضيب: -التهاب النسيج الخلوي ، -الأمراض التناسلية في الذكور -مرض تناسلي -التهاب البربخ -التهاب البروستات -الحمى المالطية -حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية -التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه