ماهو عدد او المعدل الصحي للذروة او الرعشة الجنسية التي يمكن أن يصل إليها الرجل والتي لا تعتبر انهاكا لعمل الخصية وعضلات القضيب

icon 25 نوفمبر 2015
icon 485
ماهو عدد او المعدل الصحي للذروة او الرعشة الجنسية التي يمكن أن يصل إليها الرجل والتي لا تعتبر انهاكا لعمل الخصية وعضلات القضيب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس هناك أرقام قياسية ، ولا مسابفات أولمبية!! والمهم ليس العدد بل النوعية، 1 2015-11-26 08:36:50
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ليس هناك أرقام قياسية ، ولا مسابفات أولمبية!! والمهم ليس العدد بل النوعية،

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

هل مدة 15 دقيقة من الإيلاج حتى القذف تعتبر طويلة ؟ و ما هي المدة المناسبة ومن تحتاج المرأة من...

المدة مهمة، ولكن وصول المرأة إلى الرعشة تحتاج إلى المداعبة والإثارة مع هذه المدة الجيدة!!، وعليك إطالة المداعبة تأخير الايلاج، وعدم الايلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

1.ما هي أفضل خطوات المداعبة الزوج لزوجة كيف يبدأ ومن أين ينتهي . ؟ 2.هل مشاهد الافلام الباحه ومن ثم...

مشاهدة الأفلام الإباحية بكثرة تساعد في عدم الانتصاب، ويحتاج الشخص حسب عمره ونشاطه الجنسي إلى نصف ساعة إلى ساعة أو ربما يوم كامل لاعادة الانتصاب. أما خطوات المداعبة فتبدأ بتهيئة الجو واللمس الخفيف ثم التقبيل في مختلف أنحاء الجسم والفم ثم تتابع اللمس حتى لمس البظر وهو أهم وأكثر نقطة حساسة في الجسم. ويفضل عدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اشكر اجابة الدكتور على بالنسبة لحجم القضيب ، يمكن تصغير المهبل جراحياً أو بمواد قابضة لجعله أضيق أما بالنسبة للعادة...

الأشياء التي تجعل المهبل واسعاً قبل الزواج ممكن أن تكون وراثية جينية، أو ربما التهابات المهبل . بالنسبة للمداعبة، فإنها خدفها قبل الجماع هو الإثارة، ولا يجب أن يتم الإيلاج قبل الوصول إلى مرحلة الإثارة والرضى بحيث يتم بعد ذلك الإيلاج والوصول إلى الرعشة أو الإرجاز، وإذا كانت هناك تصورات مدحددة قبل الزواج بشأن الاحتكاك الخارجي، فربما آن الوقت لتغييرها ، حيث لم تتوفر الفرصة للجنس السوي قبل الزواج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تؤدى ممارسة العادة السرية بشراهة الى ضعف الانتصاب وقلة السائل المنوى حقا ؟ وان كان ذلك صحيحا فهل من...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! عند التوقف عن العادة يعود الجسم ويعيد تأهيل نفسه ، ولكنه بحاجة لعدة اشهر ، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما المقصود بالرعشة الجنسية؟؟ أهي انقباضات القضيب التي تخرج الإفرازات الجنسية ام لا، ان لم تكن كذلك فهل يمكن الشرح؟؟...

هي الإرجاز و يعرف بالإِيْغاف ،عُسَيْلَة، هزة الجماع، ذروة الشبق. و هو قمة الإثارة في العملية الجنسية، وهي مرادفة للقذف عند الذكر. وهو الشعور المركز والمنتشر بالسرور والمتعة الذي يحسه الشخص أثناء الاتصال الجنسي أو الاستمناء أو المتعة الذاتية، ويظهر عند الرجل بالقذف، وعند المرأة بتقلصات رحمية وشعور نابض في الحوض وقذف أنثوي. وهو يعتبر قمة الإثارة الجنسية. وتبدأ الإثارة عادة بعوامل فيزيائية أو نفسية تثير مخيلة الشخص والرغبة في الممارسة الجنسية، وهناك فروق بين الذكر والأنثى ولكنهما يشتركان بزيادة تدفق الدم في الأعضاء التناسلية .للمزيد راجع المصطلحات الجنسية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل هناك اساليب او وضعيات لكي تصل المرأة للنشوة و بالتالي تقذف الى الخارج كالماء الأبيض؟

هذه حيل أفلام الجنس، وهي غير طبيعية ، فلا تقلق بالموضوع، والمهم أن تستطيع إثارة المرأة بإطالة المداعبة لجميع المناطق الحساسة والمثيرة لها، وهده تختلف من شخص لآخر، ولكن إثارة البظر هي الأساس.

سؤال من ذكر سنة 45

في الصحة الجنسية

هل تقذف المراه عند النشوه الكبرى وبعد المداعبه كا يقذف الرجل ام ان هذا خرافه والصحيح هو التقلصات التي تحدث...

قذف انثوي: هو القذف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحليل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتدفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي، وبينما تستطيع بعض النساء كبت الإفراز ، فإن البعض لا يستطيع كبته ، وقد يخرج باندفاع. راجع قذف أنثوي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل من الطبيعي عند الرجل ان ينزل المني بعد 20 الى 30 دقيقة من ممارسته الجنس مع شريكة حياته .....

كيف تحسب هذه المدة؟ من وقت بداية العملية أو بداية الإيلاج؟ لأن القذف يحصل عند ٥-١٠٪ في خلال دقيقة من الايلاج ومن دقيقة - ٥دقائق عند ٢٥-٣٥٪ ومن ٥-١٠ دقائق عند ٢٥-٣٥٪ ومن ١٠-٢٠ دقيقة عند ١٠-٢٠٪ وبعد عشرين دقيقة في ١٠-١٥٪

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كيف استطيع الوصول الى رعشة اوهزة الجماع اثناء الممارسة الجنسية مع زوجي فأنا مختونة ومتزوجة منذ شهر ولم اصل الى...

Orgasmإرجاز الصحة الجنسية ( Sexual Health ) أو إيغاف، أو هزة الجماع وهو الشعور المركز والمنتشر بالسرور والمتعة الذي يحسه الشخص أثناء الاتصال الجنسي أو الاستمناء أو المتعة الذاتية، ويظهر عند الرجل بالقذف، وعند المرأة بتقلصات رحمية وشعور نابض في الحوض وقذف أنثوي. وهو يعتبر قمة الإثارة الجنسية. وتبدأ الإثارة عادة بعوامل فيزيائية أو نفسية تثير مخيلة الشخص والرغبة في الممارسة الجنسية، وهناك فروق بين الذكر والأنثى ولكنهما يشتركان بزيادة تدفق الدم في الأعضاء التناسلية . ويحدث عند الذكر انتصاب القضيب، وإفراز السوائل قبل القذف وانتفاخ الخصية وصعودها. وعند الأنثى يزداد حجم الثدي وتنتصب الحلمات وتتضيق جدران المهبل وينتصب البظر، ويرتفع عنق الرحم والرحم، ويتغير لون وشكل الشفرين الكبيرين والصغيرين. تترافق هزة الجماع بتقلصات في عضلات الثلث الخارجي للمهبل، ويحدث عادة توتر عضلي في كلا الجنسين وتقلص في العجان ودفع لاإرادي في منطقة الحوض بمعدل رة كل أقل من ثانية تقريباً، ويتبع رعشة الجماع ما يسمى بالانحلال أو الخمول وارتخاء عضلي وسعادة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه