ماهو اسم تحليل هرمون الذكورة عند المرأة؟ اقصد اﻻسم المختصر الخاص بالمعامل

icon 25 يوليو 2015
icon 6395
ماهو اسم تحليل هرمون الذكورة عند المرأة؟ اقصد اﻻسم المختصر الخاص بالمعامل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هرمون الذكورة هو التستوستيرون في المعامل وغيرها!!! 1 2015-07-26 16:53:14
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هرمون الذكورة هو التستوستيرون في المعامل وغيرها!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مااسم التحليل الذي يصفه الطبيب للكشف عن وجوذ القذف العكسي؟ بالعربية او الفرنسية اذا ممكن دكتور وشكرا

 

يكون التشخيص عادةً من خلال تَحْليلُ البَول (التَّفْسِرَة) الذي يُجرى على نموذج بول يُحصل عليه بعد فترة قليلة من القذف و الذي سَيكون يحتوي على مستوى غير عاديّ مِنْ المنيّ.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليم ايهما افضل تحليل للايدز يكشف الاصابة بالمرض من بعد الممارسة ب شهر وماذا اقول للمخبر عندما افحص قصدي...

اختبار الحمض النووي الريبي RNA للكشف المبكر عن فيروس نقص المناعة البشرية هو قاطع في وقت مبكر من٩-١١ يوماً بعد التعرض. هذا الاختبار يبحث عن وجود رنا فيروس نقص المناعة البشرية في البلازما للمرضى. ويمكن الكشف عن عدوى فيروس نقص المناعة البشرية الحاد (الجديد) من دون وجود الأجسام المضادة (البروتينات التي تنتجها الجسم لمكافحة فيروس نقص المناعة البشرية) في الدم، مما يجعل فيروس الحمض النووي الريبي الاختبار الأكثر حساسية ودقة.

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

ظهرت نتيجة المسحه الخاصه بالامراض الجنسيه وقالت لي الدكتوره لدي التهاب اسمه بوزتف كوكتي او بوزتف كوكي ماتعرف اسمه بالعربي...

لا يوجد مرض بهذا الاسم، ويمكن التنجيم ف Gram-positive Bacteria تعني أن الجراثيم موجودة ،وكوكي قد تعني الجراثيم العنقودية أو السبحية!!Streptococci or staphylococcus cocci والله أعلم!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور في جوابك لسؤال سابق كتبت عادة ما يتم تعريف الحمل الفيروسي للايدز الذي لا يمكن الكشف عنه بحوالي 50...

يستخدم الحمل الفيروسي للتنبؤ إلى متى الفرد سيبقى صحي، أو مدى سرعة تقدم هذا المرض . الحمل الفيروسي أكثر من 100،000 نسخة / مل من الدم خلال ستة أشهر من التحول المصلي يشير إلى احتمال أكبر لتطوير الإيدز خلال خمس سنوات. والحمل الفيروسي أقل من 10،000 نسخة / مل من الدم في المراحل المبكرة تشير إلى انخفاض مخاطر التعرض لتطوير الإيدز. والحديث عن خمسين نسخة أو عدد غير قابل للكشف عنه، يدل على أن الجسم قادر على مقاومة الفيروسات ، وأن جهاز المناعة قوي .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور يوجد جهاز اسمه أندربينس ،ومعترف به خارجيا على حسب الكلام المكتوب وانه يطيل القضيب والخ وهذا منتدى خاص بمستخدمين...

هذا الجهاز ليس بجديد ويعمل على مبداء شد القضيب لاطالته بضعة سنتيمترات الذي اود ان تعلمه انه لا علاقه ابدا لطول القضيب بالعمليه الجنسيه لا من ناحية القدره على الانجاب ولا حتى الاستمتاع للزوجه او للزوج الامر يعود لك مع العلم ان نتائجه حسب علمي غير مؤكده

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اجريت تحليل السائل المنوي وجدت عندي 5حيوان المنوي الطبيب وصف لي الدواء اسمه جونادوتروفين 5000 ملغ حقن هل دواء اجيد...

يمكن للصيدلية البحث عن وداء مشابه في الجزائر!!! وبالإضافة إلىالدواء ننصح بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ثم تعيد الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه