مارست الاستمناء طويلا الان عند مداعبة القضيب يكون الانتصاب جيد لكن افق

مارست الاستمناء طويلا الان عند مداعبة القضيب يكون الانتصاب جيد لكن افق
icon 31 أكتوبر 2015
icon 2518
عمري 20 سنة مارست الاستمناء طويلا , الان عند مداعبة القضيب يكون الانتصاب جيد لكن أفقده سريعا عند التوقف عن المداعبة أو فقدان التركيز ما هو السبب؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا كان طبيعياً قبل ذلك، فالغالب أن الحالة نفسية، وهذا من بركات العادة السرية ،وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 1 2015-11-03 13:00:30
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إذا كان طبيعياً قبل ذلك، فالغالب أن الحالة نفسية، وهذا من بركات العادة السرية ،وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا قضيبي لا ينتصب إلا عند مداعبته. و عندما أتوقف عن ذلك يرتخي بسرعة رغم وجود مؤثر. علما أن عند...

أسباب التسرب الوريدي يمكن تلخيصها في عدة شروط أساسية : ١- قصور العضلات الملساء و٢- تغييرات هيكلية في الجسم الكهفي. والذس يقود لهاتين الحالتين هو انخفاض هرمون التستوستيرون، أو قصور الغدد التناسلية .وهذا صحيح - انخفاض التيستوستيرون يساعد في التسرب الوريدي، ولكن هذا يمكن وقفه.كما أن نقص التيستوستيرون يؤدي إلى تليف الجسم الكهفي وإلى ضمور القضيب. و بعض حالات التسرب الوريدي تحدث نتيجة وجود وريد غير طبيعى منذ الولادة و البعض الآخر يحدث نتيجة الإصابة بمرض السكري كثيرا ما يكون سبب التسرب الوريدي غير معلوم- أو نتيجة التليف الذى قد يمنع الانتصاب, إو مرض بيروني، للمزيد راجع تسرب وريدي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا امارس العادة السرية من 4 سنوات مرة كل يوم،الانتصاب لا يحدث الا باليد(قوي) و عند الوقوف افقد الانتصاب و...

عليك تقليل العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

امارس العادة السرية من 4 سنوات مرة كل يوم،الانتصاب لا يحدث الا باليد(قوي) و عند الوقوف افقد الانتصاب و الشهية...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

1-عندما استيقظ اجد قضيبي منتصب لكن انتصاب ضعيف جدا و غير كامل و بمجرد الوقوف يختفي الانتصاب. 2-الانتصاب المفاجئ لم...

١- الانتصاب الصباحي عادي ويعتمد على الصحة العامة واللياقة البدنية.٢-الانتصاب يحدث عدة مرات أثناء الليل والنهار، وشدته تعتمد أيضاً على الصحة العامة واللياقةوالبدنية والتغذية!! ٣-الانتصاب يحتاج إلى حافز، وقة الحافز مهمة في شدة الانتصاب٤-الجسم يحتاج إلى وقت حتى يعيد ترتيب أموره  أما بخصوص الهرمون فيجب مراجعة اختصاصي غدد صمام للتشخيص الدقيق والعلاج إذا لزم. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 38 سنة مدرس مريض بالسكرمنذ10 سنوات اشكو من ان قضيبي لاينتصب عند الجماع تهائيا على الرغم من اجراء...

١- يجب الاهتمام بحالة السكري وتناول العلاجات اللازمة حسب تعليمات الطبي، والسيطرة على مستوى السكر في الدم. ٢- ممارسة الرياضة بشكل يومي وتحسين اللياقة البدنية ٣- تناول المقويا الجنسية التي تتلائم مع حالة السكري، مثل عسل ملكات النحل.وال داعي لممارسة العادة السرية التي تضعف القوة الجنسية في عمرك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور انا في حالة نفسية ليس لي القدرة على تجاوزها فمند مدة وانا اعاني من ضعف الانتصاب عند الايلاج ولم...

حالتك عادية، عليك تقليل العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

٣٠ سنة مقبل ع الزواج كنت مدمن للعادة السرية ، منذ اكثر من ثلاث اشهر والاحظ انه لا يوجد انتصاب...

اغلب أن هذه آثار العادة السرية، وعليك التوقف عنها فوراً والاستعداد للزواج بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، والنوم الكافي، والراحة النفسية .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه