ماذا تفعل الفايغرا لعمر

ماذا تفعل الفايغرا لعمر
icon 21 نوفمبر 2016
icon 697
ماذا تفعل الفايغرا لعمر 46
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

توسع الشرايين واتزيدالدورة الدموية في الأعضاء التناسلية للذكر.، ويفض عدم تناولها بدون استشارة طبيبك. 0 2016-11-23 14:36:38
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
توسع الشرايين واتزيدالدورة الدموية في الأعضاء التناسلية للذكر.، ويفض عدم تناولها بدون استشارة طبيبك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تستطيع المرأة أخذ حب الفياجرا. أرجو الرد

الأعراض الجانبية الأعراض الجانبية الأكثر شيوعا: الإسهال، الدوار، احمرار، صداع ؛ حرقة المعدة؛ انسداد الأنف؛ اضطراب في المعدة. موانع الاستعمال فرط الحساسية لهذا الدواء . استخدامه المتزامن مع أي شكل من النيترات ( النيتروجلسيرين ،إيزوسوربيد ثنائي النترات ) حيث يزيد من احتمالية هبوط الضغط . الإستخدام المتزامن مع نظام مثبط البروتياز عند استخدام السيلدينافيل لارتفاع ضغط الدم الشريان الرئوي. لايس لها تأثير جنسي كما في الذكر.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماهي علامات ضعف الانتصاب وماهي العلاجات التى تستخدم

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماذا يفعل الرجل لكي لا تحمل زوجته؟ وما هي طرق من الحمل الآمنة للرجال

هناك عدة طرق يمكن للرجال اتباعها بهدف منع حدوث الحمل، ومنها الآتي:

  • استخدام الواقي الذكري: تعد أكثر طرق منع الحمل المستخدمة من قبل الرجال شيوعًا، وتساهم في منع الحمل بنسبة عالية قد تصل حتى 100%، ولكن قد يحدث تمزق في الواقي الذكري أثناء الجماع في بعض الحالات النادرة، مما قد يؤدي إلى حدوث حمل.
  • مبيد النطاف: مادة تساهم في قتل النطاف ومنع الحمل تتوفر على جل، تحاميل مهبلية، وكريم، ولكن يتم وضعها داخل المهبل، لذلك قد ينصف البعض هذه الطريقة كأحد طرق منع الحمل المستخدمة من قبل النساء أيضًا.
  • قطع القناة الدافقة: هي عملية يتم فيها قطع القناة المنوية لمنع تواجد الحيوانات المنوية في السائل المنوي عند القذف خلال الجماع، ولكن تؤدي هذه العملية إلى عدم قدرة الرجل على الإنجاب مدى الحياة.
  • سحب القضيب قبل القذف: أحد طرق منع الحمل القديمة والشائعة، والتي يقوم فيها الرجل بسحب القضيب من المهبل عند الشعور بالقذف لمنع القذف داخل المهبل، ولكن تحمل هذه الطريقة خطورة عالية للحمل نتيجة التأخر في سحب القضيب أو بسبب تواجد الحيوانات المنوية في بعض الحالات ضمن الإفرازات السابقة للقذف.
  • حبوب منع الحمل للرجال: في الحقيقة لا تتوفر حتى الآن حبوب منع حمل للرجال في الصيدليات، ولكن يتم حاليًا إجراء الاختبارات السريرية على عدة أنواع من حبوب منع الحمل للرجال، ولكن لم يتم التوصل حتى الآن إلى تركيبة آمنة تمامًا.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بخصوص جيل الزيلوكاين سمعت أن لة تاثير على الزوجة هل هذا الامر صحيح ام ماذا -------- أم بخصوص الاستعمال فيجب...

بالتأكيد سيكون له زثر تخديري على الزوجة أيضاً عند لمس القضيب، ويمكن دهن القضيب بالكامل أو جزء منه، ويستمر تأثير التخدير حوالي نصف ساعة ، وربما أكثر قليلاً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل اضرار السيالس اكبر من الفياجرا وماهيا اضرارة واحس بصداع شديد بعد تناول الفياجرا ماهو السبب وماهيا الاعشاب االبديلة للصلابه

الاثنين من نفس العائلة والغالب أن الأهراض الجانبية متشابهة، لتحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه