ما هي اسباب تقوس القضيب الى الاسفل هل يوجد علاقة بين زيادة الوزن وتقوس

ما هي اسباب تقوس القضيب الى الاسفل هل يوجد علاقة بين زيادة الوزن وتقوس
icon 13 مايو 2014
icon 3043
1- ما هي اسباب تقوس القضيب الى الاسفل ؟ 2- هل يوجد علاقة بين زيادة الوزن وتقوس القضيب ؟ 3- هل يوجد علاقة بين ممارسة العادة السرية و ضغف الانتصاب ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد علاقة مباشرة عادة بين زيادة الوزن وانحناء القضيب، ولكن ربما يكون لديك التصاق في مكان محدد يمنع التمدد في كل الاتجاهات وبالتالي يسبب الالتوسع في ةهة، والانقباض في الجهة المقابلة. وكذلك لا يوجد علاقة مباشرة بين ضعف الانتصاب والعادة السرية، ولكن قد تكون الحالة الصحية ضعيفة ،ولا تسمح بالإدمان على العادة وتسبب الإنهاك للشخص أو مشاكل نفسية قد تؤي إلى ضعف الانتصاب. 1 2014-05-19 02:28:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يوجد علاقة مباشرة عادة بين زيادة الوزن وانحناء القضيب، ولكن ربما يكون لديك التصاق في مكان محدد يمنع التمدد في كل الاتجاهات وبالتالي يسبب الالتوسع في ةهة، والانقباض في الجهة المقابلة. وكذلك لا يوجد علاقة مباشرة بين ضعف الانتصاب والعادة السرية، ولكن قد تكون الحالة الصحية ضعيفة ،ولا تسمح بالإدمان على العادة وتسبب الإنهاك للشخص أو مشاكل نفسية قد تؤي إلى ضعف الانتصاب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

عمري ٣٠ عام مدمن على العادة السرية منذ البلوغ بعمر ١٤ طولي ١٨٠ سم ووزني ٩٩ اعاني من الام شديدة...

طول القضيب عادي من ٨-١٨ سم عند الانتصاب، وآلام الظهر التي تعانيها في الغالب  من الوزن الزائد، وكل ١٠ كغم زيادة وزن تنقص واحذ سم من طول القضيب،  نفص وزنك وستتحسن بالتدريج فهذه هي المشكلة!!

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

لدي تخصر في القضيب و كذلك ليونة او ضعف الانتصاب في المنطقة بعد التخصر … هل العادة السرية هي السبب...

العادة السرية هي أحد محفزات التندب الحاصل في أنسجة القضيب،وهو أحد أعراض وأسباب داء بيروني والتوقف عنها يساعد في العلاج ، بالإضافة إلى ذلك فإن ممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وممارسة هوايات تشغل وقتك يساعد  في الشفاء.توكل على الله، وقد تحتاجة إلى عدة أشهر للتحسن. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي أسباب نزول قطرات الدم من القضيب عند التبول ؟ وهل للأمر علاقة بممارسة العادة السرية ؟ وهل هناك...

وجود الدم في يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو طول القضيب الطبيعي و هل لهذا علاقة بالمتعة الجنسية و هل قصر القضيب يعتبر عجز جنسي؟

إنَّ أكثر ما تهتمُّ به النساء هو قدرة الرجل على التصرُّف برومانسيَّة ولطف، وأن يكونَ حسَّاساً تجاه حاجاتهنَّ ورغباتهنَّ أكثر من حجم القضيب لديه أما في مايتعلق بطول القضيب فإنَّ متوسِّطَ ​​طول القضيب عند البالغين في حالة الانتصاب هو 14- 16 سم تقريباً و لا يُعدُّ القضيبُ صغيراً بدرجة ملحوظة إلاَّ إذا كانَ طولُه أقلَّ من 76 سم وهو في حالة الانتصاب

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

اعاني من الم في المنطقة بين العاقة وكيس الخصيتين مع وجود سرعة قزف طول القضيب اثناء الانتصاب 10 سم هل...

الطول العادي أثناء الانتصاب، من ١٠-١٨ سم . لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا ألم العانة قد يستوجب الفحص الطبي، إذا كان هناك تورم أو انتفاخ، ما عدا ذلك سيزول وحده بالتدريج ، مارس الرياضة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه