ما هى علامات البرود الجنسى عند المرأة ؟

icon 21 مايو 2015
icon 3941
ما هى علامات البرود الجنسى عند المرأة ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عدم الرغبه في الجماع و عدم الشعور بالشبق عند الاستثاره 1 2015-05-21 20:01:45
طاقم الطبي
طاقم الطبي
عدم الرغبه في الجماع و عدم الشعور بالشبق عند الاستثاره

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من غير معروف سنة

في الصحة الجنسية

ما هو علاج البرود الجنسى عند المراة وكيف يتم؟ ؟

ما يحول دون بلوغ المرأة ذروة النشوة الجنسية قد يكون بسبب فيزيولوجي يتمثل بحاجة النساء لوقت أكثر لبلوغ ذروة النشوة أو بسبب نفسي كالقلق و المشاكل الزوجية وغيرها. وللحد من هذه المشكلة يجب ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة و كذلك تعزيز الثقافة الجنسية والثقة بالذات كما يجب الاهتمام بالموضوع الجنسي حيث أن فهم الموضوع يجعلك تتصرفين بمعرفة وعلم والمشاركة الفاعلة في المشروع الجنسي كما انه من المهم مشاركة الزوج الشريك في المشروع من اجل نجاح أفضل للطرفين .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو علاج البرود الجنسى للمراة

قد يشمل علاج البرود الجنسي:

-التوعية الجنسية.

-تعزيز الاثارة الجنسية.

-توفير طرق تساعد على الإلهاء.

- تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة.

- تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

علاج البرود الجنسى عند النساء بالادوية

قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة وهناك أدوية متعدة بأسماء مختلفة في الصيدلية.

سؤال من غير معروف سنة

في الصحة الجنسية

ما هو علاج البرود الجنسى وكيف يتم؟

يعتمد علاج البرود الجنسي .- على الناحية العاطفية ، فالشعور نحو شخص تحبه يختلف عن الشعور تجاه شخص لا تحبه 2- على الناحية الجسدية والجمالية: وهذا يعتمد على المخزون الثقافي للإنسان ورؤيته وتقديره للجمال ، والأشياء التي تثير غريزته.فهناك من يثار لرؤية المرأة عارية، أو ربما أجزاء معينة في المرأة أو العكس؟؟ 3-على الثقافة الاجتماعية والنظرة الاجتماعية للجنس واحتقاره، أو احترامه. فالجنس كان في عرف الكنيسة في القرون الوسطى محرما لذاته كما كانت اللذة محرمة ، ولكن الإسلام شجع اللذة والزواج وكل ما من شأنه أن يخفف مشاكل المجتمع، وهو يتحدث عن المتعة(اللذة) بكل وضوح في الكثير من الآيات القرأنية.بل إن هناك زواج للمتعة ما زال معترفاً به لدى الطائفة الشيعية مستندين على فتاوى شرعية لديهم. 4- على التغذية التي يتناولها الإنسان فالتغذية تحدد مدى شهوته، فهب تنتج وتؤثر على إنتاج غدد معينة تسبب الشهوة والرغبة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

البرود الجنسي عند المرأه وما علاجه

قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة. أفضل علاج للبرود الجنسي هو ممارسة الرياضة،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما سبب البرود الجنسي عند المرأة

اولا على الصعيد الفيزيولوجي : كثير من النساء بحاجة الى 15-30 دقيقة من الاثارة المتواصلة لبلوغ ذروة النشوة الجنسية اكانت هذه الاثارة من خلال المداعبات التمهيدية او من خلال ايلاج القضيب داخل المهبل وكلما ازدادت المؤثرات العصبية الحسية المنطلقة من مصادرا مختلفة كلما تحسنت نوعية الذروة التي تحصل عليها المراة . تجدر الاشارة الى ان اثارة البظر بشكل مباشر تؤدي الى عدد من الارتعاشات الجنسية القوية هي في الواقع غير ذروة النشوة الجنسية واحيانا تخلط المراة بين الامرين . ان اثارة المناطق الشهوانية لدى المراة يجب ان تكون متواصلة ولفترة طويلة كذلك يجب ان تكون الاثارة متناسبة مع متطلبات المراة لجهة مواضع الاثارة وودرجة الضغط عليها والايقاع بحيث لا تكون شديدة القسوة ولا مفرطة في الرقة ولا مفرطة في اليتها . ان من شان بعض المداخلات اثناء العملية الجنسية ان تجهض النشوة بتحويلها احاسيس المراة وتخيلاتها الجنسية عن مسارها هكذا فان ضجيجا مفاجئا ياتي من الخارج او رائحة مزعجة او نوبة قلق مفاجئ او تشنجا عصبيا ينتاب المراة نتيجة عدم ثقتها في امكانية بلوغ الذروة او شرودا في خيالها وتصوراتها كل هذه العوامل من شانها ان تحول المراة عن مسارها الشهواني . ثانيا على الصعيد النفسي : كذلك فان اكثر ما يسبب عدم قدرة المراة على بلوغ ذروة النشوة هو خوفها من ان تفقد السيطرة على نفسها اثناء بلوغ الذروة بعض النساء يتصورن هذه الذروة موجة عارمة او زوبعة تجعل المراة تحت رحمة انفعالات لا يمكنها السيطرة عليها ان الاستسلام للاحساس بالمتعة يتطلب جوا من الثقة والامان . المشاكل الزوجية ... العوامل الاجتماعية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهى أسباب الضعف الجنسى وعدم الانتصاب

تنتج الاصابة بالضعف الجنسي عن: - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. ٠خلل في الهرمونات الجنسية. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - قلة اللياقة البدنية. - السمنة المفرطة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه