ما هو سبب انتصاب القضيب اثناء لبس الملابس الداخلية وما هو العلاج المناسب له؟

icon 12 يوليو 2016
icon 5222
ما هو سبب انتصاب القضيب اثناء لبس الملابس الداخلية وما هو العلاج المناسب له؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

السبب هو الاحتكاك مع القضيب، والعلاج لبسملابس واسعة، وتقليل الأكل وممارسة الرياضة. 1 2016-07-12 11:28:28
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
السبب هو الاحتكاك مع القضيب، والعلاج لبسملابس واسعة، وتقليل الأكل وممارسة الرياضة.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

لدي سؤالين انا عندما احتلم أشعر بالالم في قضيبي صباحا.. ما السبب و لدي عرق في القضيب.. السؤال الثاني انا عندما البس ملابس رياضة قصير او ملابس نوم يصبح قضيبي طويل و أشعر بألم.. وأشعر برشفه قشعريرة و رجلي ترجف وأشعر انني شأفرز سائل منوي أثناء لبس هذه الملابس القصيرة هل لديك علاج؟

icon 23 أبريل 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي أسباب الارتخاء للعضو أثناء الجماع ؟ وماهو العلاج ؟

الانتصاب يعني دخول الدم في أوردة القضيب وانحباسها هناك طيلة فترة الإثارة، والرتخاء يعني فتح الصمامات، وهذا يعتمد على اللياقة البدنية والتمارية للمحافة على اللياقة، كما يعتمد على نوع الأدوية التي بتناولها الانسان نوع التغذية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو سبب صغر القضيب؟ ما الحل؟

يوجد العديد من الأسباب التي تؤدي إلى صغر حجم القضيب، ومن أبرز هذه الأسباب ما يلي:

تجدر الإشارة إلى أن حجم القضيب الطبيعي عند البالغين عند تمدده يبلغ 13.3 سم، بينما يتم تحديد صغر القضيب في حال كان طول القضيب عند تمدده حوالي 9.3 سم تقريباً. ويتم تحديد العلاج المناسب بعد تحديد السبب من قبل الطبيب المختص، وقد يتم اللجوء للعلاج الهرموني أو العمليات الجراحية.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

السلام عليكم طول العضو الذكري لدي هو 12 سم هل هو طبيعي ؟ كما أنني اعاني من سرعة قذف فما...

الطول العادي منن ٨-١٨ سم !!! لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا للتوقف عن الاستمناء عليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما سبب سرعة قذف الرجل عند الجماع وماهو العلاج الفعال ؟

يُعد العامل الرئيسي المُسبب لسرعة القذف مجهولاً الا أنه قد يرتبط بعدد من العوامل النفسية والبيولوجية ومنها : - ضعف الانتصاب . - القلق المرتبط بممارسة الجنس او غيره من جوانب الحياة . - اضطراب العلاقة الزوجية . - اضطرابات هرمونية . - اختلال تركيز المواد الكيميائية المُفرزة من الدماغ ( النواقل العصبية ) . - اضطراب الغدة الدرقية . - التهاب غدة البروستات أو الاحليل . - تلف الجهاز العصبي المرافق للتعرض لحادث أو اصابة . - العادة السرية للمزيد راجع سرعة القذف في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند التهيج الجنسي الشديد يحدث ضعف في الانتصاب ما سبب ذلك وما هو العلاج

هذا لا يكفي للتشخيص، قد يكون هناك ضعف في اللياقة البدنية أو التغذية أو غيرها، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه!! راجع اختصاصي مسالم بولية للفحص الطبي والتشخيص الدقيق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه