المعدل الطبيعي للتسترون عند الرجال

المعدل الطبيعي للتسترون عند الرجال
icon 15 يناير 2022
icon 600
ما هو المعدل الطبيعي للتسترون عند الرجال سارفق صورة ارجو منكم الاجابة هل معدل التسترون كما هو موضح بالصورة طبيعي ام زائد او انه ناقص مع العلم اني اعاني من مشكله في الحفاظ على الانتصاب يحدث تراخي عند الانتصاب سريعا ما هو الحل وشكرا

الملفات المرفقة:

٢٠٢٢٠١١٣_١١١٥٥٥
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هو ضمن المستوى الطبيعي!! لتحسين الانتصاب مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات  وستتحسن بالتدريج.

0 2022-01-16 09:38:20
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

هو ضمن المستوى الطبيعي!! لتحسين الانتصاب مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات  وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

السلام عليكم طول العضو الذكري لدي هو 12 سم هل هو طبيعي ؟ كما أنني اعاني من سرعة قذف فما...

الطول العادي منن ٨-١٨ سم !!! لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا للتوقف عن الاستمناء عليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها.

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

العمر 19 ، طول القضيب عند الإنتصاب من 9-9.5 سم هل هذا الحد طبيعي؟ لأنني قرأت في أحد المواقع بأنه...

متوسط الطول العادي عند الانتصاب من ٨-١٨ سم، وهذا الطول كافي للإنجاب والعلاقات الجنسية الممتازة، عليك إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف انتصاب وعملت فحص هربون التستسرون وقد تبين انه ٩.٦٨ ng\ml بينما المعدل الطبيعي بين ٩.٩٠ - ٢٧.٨٠...

أفضل طريقة لرفعه هو ممارسة الرياضة اليومي ة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، ويعدها تقوم بإعادة الفحص وسترى لنتيجة!! ويمكن بعدها للجوء لعلاج التعويض إذا لم تنفع!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سبب صغر القضيب من نقص الهرمون ولا هناك اسباب اخرى انا قضيبى وقت الانتصاب 12 سم مع علم لدى الذقن...

يعتقد أن السبب في هذا وجود مشكلة هرمونية. على وجه التحديد، ويعتقد أن ذلك يعود إلى مستويات غير كافية من هرمون التستوستيرون، هرمون الذكورة. وقد وجد الباحثون أيضا أنه قد يكون هناك حالة وراثية مما يجعل الأولاد أكثر عرضة لتطوير صغر القضيب ناجمة عن العوامل المؤثرة في البيئة. وعلاوة على ذلك، هناك حتى إجراء مزيد من البحوث تشير إلى أن التشوهات الخارجية التناسلية في الذكور حديثي الولادة، مثل صغر القضيب، قد تكون في جزء منها، تسببها المواد الكيميائية البيئية مثل المبيدات الحشرية. الطول الطبيعي من ٨-١٨ سم. راجع اختصاصي غدد صماء للمتابعة.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

ضعف في الانتصاب و صغر في الحجم خاصةً في الحالة العادية للعضو يكون صغير لدرجة عدم القدرة عاى امساكه و...

الطول العادي عند الانتصاب من ٨-١٨ سم، ولا يوجد طرق علمية لتطويله، يمكن مراجعة اختصاصي مسالك بلية لتقييم الحالة وعمل فحص للهرمونات الجنسية لتقييم الصحة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا دكتور اني شاب عمري 19 سنه يبلغ طول القضيب 14سم عند الانتصاب و10 سم عند الارتخاء هل هذا طبيعي...

الطول العادي من ٨-١٨ سم.قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

سلام عليكم..منذ سنة تقريبا كنت اتناول منشطات رياضيه واخر تحليل لدي التستوستيرون 9.04 وهرمون (fsh (1.48 ..هل النسب طبيعيه؟او يجب...

الأسباب قد تكون  ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين  ٣-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة  ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين ٤- الإفراط في العادة السرية!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه