ما هو العلاج للعجز الجنسي عند الرجال ؟ و ما هي الحالات التي لا يستطيع الرجال ان يتعالج منها كلياً؟

icon 20 أغسطس 2017
icon 3740
ما هو العلاج للعجز الجنسي عند الرجال ؟ و ما هي الحالات التي لا يستطيع الرجال ان يتعالج منها كلياً؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العلاج حسب المسبب 0 2017-08-20 21:55:57
الدكتور فايز محمود
الدكتور فايز محمود
تخدير وانعاش
العلاج حسب المسبب

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

ما الاسباب التي تجعل الانسان يشاهد الاباحية وما طريقة علاجها وهل يمكن ان اسجل عند طبيب نفسي في هذا الموقع...

الأسباب كثيرة منها الحرمان الجنسي، والإثارة الجنسية والحاجة للإثارة ، وممارسة العادة السرية والحالة النفسية،  يمكن طبعاًمراجعة اختصاصي نفسية ، ولكن للمساعدة في الامتناع، ننصح بممارسة الرياضة وهوايات تشغل وقتك .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما هي طرق علاج سرعة القذف عند الرجل وما هي افضل الادويه المستخدمة للعلاج بحيث لا تؤثر على الانتصاب ؟...

- العلاج النفسي أو السلوكي . - إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي أسباب ضعف الإنتصاب؟وهل من الطبيعي أن يعاني منه شاب في ال٢١ من عمره؟؟ وما سببه وهو في الاصل...

للعاده السريه او التوقف عنها تماما علاقه به طبعاً،وقد ينتج ضعف الانتصاب عن عن: - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندما تثار خطيبتي جنسيا لا ينزل منها اي سائل ما هي المشكله وهل عدم نزول سائل منها بعد الاشباع الجنسي...

لا علاقة للاشباع الجنسي بالانجاب!!وليس جميع النساء لديهن قذف أنثوي ، ويمكن مراجعة اختصاصي/ة نسائية للفحص الطبي للتأكد من سلامة الأعضاء التناسلية والغدد التناسلية، وعدم إغلاق ممراتها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي مراحل الشهوة عند الرجال والنساء وهل يعتبر الانتصاب مؤشر على الشهوة الجنسية دائما عند الشخص الذي لا يعاني...

تثار الرغبة الجنسية من خلال الخيال والتخيلات الجنسية أو إدراك الفرد أن يجد المرء جذابا. الرغبة الجنسية يمكن أن تكون عفوية أو استجابة، واما ان تكون إيجابية أو سلبية، ويمكن أن تختلف في شدتها حسب الشخص المطلوب. الرغبة الجنسية تتأثر بالأندروجينات في الرجال و الاندروجين و الاستروجين لدى النساء. العديد من الدراسات ربط هرمون الجنس ، التستوستيرون مع الرغبة الجنسية . ويتم تصنيع هرمون التستوستيرون بشكل رئيسي في الخصيتين عند الرجال و المبيض في النساء. هرمون آخر يعتقد أن له تأثيرعلى الرغبة الجنسية هو الأوكسيتوسين. والانتصاب مؤشر على الإثارة الجنسية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماهي اضرار الافراط في ممارسة العادة السرية عند الرجال وماهي طرق العلاج في حالة الضعف او العجز الجنسي..! علما بان...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! للعلاج عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماهو البظر و ما أنواع الجنسي وكيف يتم

عضو صغير جنسي في الأنثى، يشابه القضيب عند الذكر ويقع بالقرب من التقاطع الأمامي للشفرين الصغيرين فوق فتحة البول والمهبل. يسير البظر إلى الأعلى أولاً، ثم ينثني للأمام بإنتفاخ يسمى الحشفة. وللبظر قسم عميق مختبئ، وقسم حر هو نهايته المغطاة بالأعلى بالقلنسوة، والمرتبط من الأسفل باللجام. ويقع عند التقاء الشفرين الصغيرين من أعلى ويتميز هذا العضو باحتوائه على عدد ضخم من النهايات العصبية القابلة للاستثارة عند اقل ملامسة له ولذلك يعتبر من أكثر أعضاء المرأة حساسية للإثارة الجنسية. ويعتقد أن تحقيق الذروة الكاملة أو النشوة الجنسية تأتي من إثارة هذا العضو ويختلف حجم البظر بين النساء للمزيد راجع القامو

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه