ما سبب قصر الذكر بعد ما كان طويلا

icon 21 يونيو 2015
icon 1906
ما سبب قصر الذكر بعد ما كان طويلا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما الوضع النفسي، عادة طول القضيب محدد جينياً، ولا يقصر ، ولكن الحالة النفسية والهرمونية قد تؤثر عليه مؤقتاً. مارس الرياضة والتغذية المتوازنة. 2 2015-06-23 16:03:39
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما الوضع النفسي، عادة طول القضيب محدد جينياً، ولا يقصر ، ولكن الحالة النفسية والهرمونية قد تؤثر عليه مؤقتاً. مارس الرياضة والتغذية المتوازنة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو سبب وراء ارتخاء العضو نسبيا قبل عملية القذف علما ان عمر 53 سنه ولا اعناي من السكر

السبب هو ضعف اللياقة البدنية والتغذية المتوازنة، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف الانتصاب أثر ما هو السبب

عدم قدرة القضيب على الانتصاب عند الإثارة الجنسية الأسباب ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن  ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة والقيام بالفحوصات اللازمة!  

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قبل سنيين وقبل أيام كان لدي إنتصاب طبيعي حالياً عندما تزوجت عند الجماع يكون القضيب منتصب وفجأة يرتخي وينام ويكون...

نتيجة ضعف اللياقة البدنية، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو طول العضو الذكري الطبيعي و ما العمل في غياب الانتصاب الصباحي منذ 4 سنوات و تباين القدرة علي...

يبلغ طول القضيب من ١٠-١٨ سم وغياب الانتصاب الصباحي يدل على قلة اللياقة البدنية، والحل بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وعدم التدخين.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب أعاني من ألم في فتحة القضيب، و نتج بعد دلك ضعف انتصاب. ما هو الحل ؟

أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتحديد السبب والعلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا .. اصبت بالضعف الجنسي فجأة انعدام الانتصاب طول اليوم وسرعت قذف و ضعف انتصاب حدث هذا قبل ثلاثة اشصبهر...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا ولعلاج ضعف الانتصاب عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو سبب أرتخاء القضيب بعد القذف(الاول) مباشرة؟؟

مرحلة الاسترخاء: في هذه المرحلة ، يعود الجسم ببطء إلى حالته الأصلية غير المخططة. عودة أجزاء الجسم إلى حجمها الطبيعي  . تحدث بعض التغييرات بسرعة ، بينما يستغرق الآخرون المزيد من الوقت. غالبًا ما تكون مرحلة الحل مصحوبة بشعور عام بالمتعة والحميمية والإرهاق. تبدأ مرحلة الارتخاء  فورًا بعد هزة الجماع إذا لم يكن هناك تحفيز إضافي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو سبب ضعف في قوة القذف

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه